Thread Back Search


مباشرة موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس اليوم الخميس 10-9-2014 والقنوات الناقلة

  • Dreambox-Sat
    2014-09-07




  • موعد مباراة مصر و تونس في تصفيات كأس أمم افريقيا 2015، بالإضافة للقنوات الناقلة للمباراة و كل ما يخص مباراة مصر و تونس سننشره لكم في تقرير شامل عن المباراة، يسعى المنتخب المصري في حجز بطاقة الصعود لتصفيات كأس أمم افريقيا، خاصة بعد الهزيمة التي نالته في الجولة السابقة أمام السنغال 2-0 في المباراة التي أقيمت في العاصمة السنغالية داكر.

    حيث يواجه المنتخب المصري تحدياً صعباً بقيادة المدير الفني شوقي غريب، الذي يحاول جاهداً التغلب على نقاط ضعف اللاعبين و لم شملهم للفوز على المنتخب التونسي في محاولة للصعود لتصفيات كأس أمم افريقيا بنتيجة مرضية و مشرفة.

    و سوف تقام مباراة مصر و تونس في القاهرة بحضور 10 آلاف من المشجعين بالإضافة لرجال الجيش و الشرطة، و ذلك بعد موافقة وزارة الداخلية على حضور المشجعين في المباراة لكن بوجود الجيش و الشرطة بين الجماهير حفاظاً على الأمن و السلامة العامة بين المدرجات في المباراة، بالإضافة لرغبتهم في مساندة المنتخب المصري لأهمية المباراة و تشجيعهم على الصعود إلى تصفيات كأس أمم افريقا.

    و في ضوء موافقة وزارة الداخلية على حضور المشجعين، صرحت رابطة “مشجعين في حب مصر” حرصهم على مساندة الفراعنة و التشجيع المثالي الملتزم دون أي شغب و ذلك لأهمية المباراة و حرصهم التام على تقوية المنتخب و تشجيعهم معنوياً للوصول و الفوز في المباراة، و سيتم لاحقاً عقد اجتماعات بين اتحاد الكرة و المسؤولين في وزارة الداخلية قبل المباراة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لحضور الجماهير المباراة و التي تحرص على التزامهم و تأييدهم للمنتخب دون إثارة أي شغب أو أزمات، و ذلك نظراً لأهمية المباراة بالنسبة للمنتخب المصري.

    موعد مباراة مصر و تونس في تصفيات امم افريقيا 2015:
    يوم الأربعاء الموافق 20/9/2014.

    الساعة 9 مساءاً بتوقيت مصر.
    الساعة 9 مساءاً بتوقيت السعودية.
    الساعة 7 مساءاً بتوقيت جرينيتش.
    القنوات الناقلة لمباراة مصر و تونس:
    “قناة بي ان سبورت”.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نجم شقيق الفنان ماجد المهندس 2015 ، صور ماجد المهندس مع شقيقه نجم 2015

    تحميل اغنية قصة حب فايز السعيد ماستر كواليتي 2013 Mp3

    أجدد صور انجلينا جولي 2014 , صور انجلينا جولي 2015 Angelina Jolie

    جديد تعاقد جديد لشركة astra 19,2°

    جديد Mbc أول قنوات الياه سات الجديد

    جديد إطلاق قناة الإسكندرية على "النايل سات"

    صور نجمات الفن والغناء اصحاب القامة الطويلة 2014

    أشرف زين :: زي قلبي Cd Q 320Kbps علي اكثر من سيرفر


  • بنت الاردن
    2014-09-08




  • يلتقي المنتخبين مصر وتونس في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي سوف تقام في يناير 2015 في دولة المغرب وقد وصلت بعثة المنتخب التونسي إلى الأراضي المصرية للاستعداد لهذا اللقاء الهام والذي يعد بمثابة تذكرة هامة للمنتخبين وخصوصاً المنتخب المصري الذي خسر أمام منتخب السنغال بهدفين لاش ويحتاج الفوز هذه المرة لكي يضمن البقاء في المنافسة , أما المنتخب التونسي فقد فاز علي بتسوانا بهدفين لهدف واحد والفوز له أهمية كبيرة حتي يضمن تصدر ترتيب المجموعة .

    مصر وتونس في المجموعة السابعة مع منتخبين السنغال وبتسوانا ويحتل منتخب السنغال الترتيب الأول برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن تونس الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد أما المنتخب المصري فيحتل المركز الرابع وفي المركز الثالث منتخب بتسوانا .

    وعن تاريخ اللقاءات بين البلدين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية فقد تأهلت تونس أكثر من مرة علي حساب مصر وذلك في عام 78 وفي عام 82 انسحبت مصر من التصفيات وكان ذلك بسبب مشاكل سياسية وتعادلا أربع مرات وفازت مصر مرة وحيدة وكان ذلك عام 84 .

    والمباراة ستقام في القاهرة علي ملعب الدفاع الجوي وفي حضور جماهيري كبير حسب التصريحات الأخيرة لرئيس اتحاد الكرة المصري ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة , السابعة بتوقيت جرنتش وذلك في يوم الأربعاء الموافق العاشر من سبتمبر .

    والقنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس هي النيل للرياضة ” التردد الأرضي” أما القنوات المشفرة فهي قناة بين سبورت hd3 وأيضاً ستكون المباراة علي قنوات دولة تونس التردد الأرضي


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سيارة دودج تشالنجر SRT Hellcat موديل 2015 الحديثة

    اجمل صور ليلة القدر 2018/2017

    احداث وتفاصيل الحلقة 66 مسلسل عروس بيروت 2019

    صور ريهانا على مجلة elle الامريكية ديسمبر 2014

    صور مواصفات سعر بريليانس fsv موديل 2015

    تردد قنوات دربكة على النايل سات اليوم 2-3-2020

    كلمات اغنية شغيلة ليث كمال مكتوبة كاملة

    أخبار وحالة الطقس في السعودية اليوم 1-12-2019


مواضيع متشابهة

مباشرة موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس اليوم الاربعاء 19-11-2014

مباشرة موعد مباراة الجزائر ومالي اليوم الخميس 10-9-2014 والقنوات الناقلة

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الاهلى والقطن اليوم السبت 20-9-2014 والقنوات الناقلة

مباشرة موعد وتوقيت مباراة المانيا واسكتلندا اليوم الاحد 7-9-2014 والقنوات الناقلة

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم السبت 6-9-2014 والقنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.