Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 1-9-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-31






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 1-9-2014

    توقعات برج الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تكثر اليوم الإجتماعات و اللقاءات ولا تجدين الوقت الكافي لإنهاء أعمالك الروتينية عاطفياً:إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فلا تترددي في الإفصاح عنه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لديك الكثير من الأمور التى لا تعجبك في العمل عليك أن تناقشها عاطفياً:لا تختبر الحبيب فقد ينقلب هذا الى ضدك.







    توقعات برج الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعتادي كيف تعبري عن آرائك بهدوء دو الإنفعال عاطفياً:أحدهم يحاول أن يضللك ويبعدك عن الحبيب كوني حذره.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالضغوطات تدفعك الى المزيد من التحدي على تخطي هذه التحديات عاطفياً:لا تكن قاسي القلب وأعطي الحبيب فرصة أخرى.





    توقعات برج الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنت تتحكمين في كافة الأوضاع اليوم ولديك القدرة على تغيير كل زمام الأمور عاطفياً:تشعرين بالحماسة للقاء الحبيب بعد فترة من البعد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر بالضجر اليوم وأنت تنتظر قرار مهم حول ترقية جديدة عاطفياً:انتبه الى تصرفاتك أكثر فأنت تزعج الحبيب دون أن تشعر.





    توقعات برج السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تغيرين رأيك كثيراً في الفترة الأخيرة مما يزعج زملائك في العمل عاطفياً:الفرص العاطفية متاحه أمامك ولكنك تقفين متردده بشأنها.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تعمل بسرعة فائقة اليوم وتنجز كل أعمالك بوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبة عليك أن تقف الى جانبه.





    توقعات برج الاسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تتخذي قراراتك بنفسك وأن لا تتأثري بآراء المحيطين من حولك عاطفياً:لا ترتبكي أمام الحبيب و واجهيه بما تريدين.الرجل من برج .الأسد:مهنياً:عليك أن توصل رسالتك و وجهة نظرك بطريقة أكثر منطقية عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حاول أن تسيطر عليه.





    توقعات برج العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:يوم ممتاز للمكاسب المادية وتتلقى الكثير من العائدات من إستثماراتك عاطفياً:إن كنت تريدين الإستمرار في علاقتك مع الحبيب عليكي أن تتحلي بالصبر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تحاول الحصول على الكثير من المعلومات الهامة التى تدعم مشروعك عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قوة في مواجهة الصعاب برفقة الحبيب.





    توقعات برج الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تتصرفين بجرأة اليوم غير معهودة وتواجهين الآخرين بأخطائهم عاطفياً:إهتمي أكثر بمشاركة الحبيب بما يهمك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:أحدهم يحاول التحكم بك في العمل مما يثير غضبك عاطفياً:لا تتصرف بلا مبالاة فأنت تغضب الحبيب بتصرفاتك هذه.





    توقعات برج العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعانين اليوم من ضغوطات العمل وتحاولين طلب المساعده عاطفياً:لا تعرفين كيف تعيدين علاقتك السابقة مع الحبيب عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو واضحاً في أهدافك اليوم فأنت تعرف ماذا تريد عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية لكل كلمة يقولها الحبيب وافترض النية الحسنة.









    توقعات برج القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:قد تواجهين بعض الظروف الصعبة اليوم التى تتطلب منك أن تفكري في حلول عملية عاطفياً:لا توجهي أي كلام جارح الى الحبيب وراقبي جيداً طريقة كلامك.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن حذراً اليوم فيما تقوله أو تفعله فكل الأنظار موجهة اليك عاطفياً:لا تشغل بالك بالأمور الصغيرة واهتم بعلاقتك مع الحبيب.








    توقعات برج الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدين كثيرة الشكوى والتذمر مما يزعج من حولك عاطفياً:لا تركزي فقط على أخطاء الحبيب وانظري الى الإيجابيات.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تواجه بعض الأسئلة المحرجة التى تحاول أن تجد لها إيجابات منطقية عاطفياً:تحتفل مع الحبيب بمناسبة خاصة جداً تقربك منه أكثر.










    توقعات برج الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم فكل خطوة تقومين بها تحسب لصالحك عاطفياً:لا تدع فراقك يدوم مع الحبيب واتصلي به حالاً.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تقابل مستثمرين جدد تحاول إقناعهم بقدراتك في العمل عاطفياً:الظروف مناسبه لتقدم على خطوة الإرتباط فماذا تنتظر.








    توقعات برج الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تكوني هادئة خلال هذه الفترة وأن تتصرفي بحكمة عاطفياً:لا تشعرين بالإستقرار مع الحبيب وتنتابك بعض مشاعر القلق.الرجل من برج الحوت:مهنياً:قرارت جديدة في العمل تسعدك اليوم و تكون إيجابية لصالحك عاطفياً:لا تتسرع وتتخذ موقف تجاه الحبيب قد تندم عليه لاحقاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    برجك اليوم الثلاثاء 23/4/2013 - حظك اليوم الثلاثاء 23/4/2013

    ماهو العيد الحب ،، جوجل عيد الحب اليوم الجمعة 14-2-2014 ،، عيد الحب اليوم الجمعة 14-2-2014

    ابراج نيفين ابوشاله اليوم الاربعاء 19-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأحد 21-9-2014

    كلمات اغنية اعمل عاقله - كلمات اغنية اعمل عاقله نانسي عجرم 2013

    اخبار جريدة دنيا الوطن الجمعه 14/9/2012

    صور قديمة ونادرة للنجمة المصرية شمس البارودى

    أجمل ما قدّمه المصممون في أسبوع الموضة 2013 - اجمل الفساتين من اسبوع الموضة في باريس 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 22-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 8-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 17-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 10-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 8-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.