Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-9-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-31






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-9-2014

    توقعات برج الحمل


    تكثر الاتصالات واللقاءات. تدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في اقناع الآخرين بآرائك. توحي بالثقة لبعض القادرين والمسؤولين. تنتصر في النهاية، وتتفوق على المصاعب. إنه يوم مناسب للتعبير بصراحة عن الرأي .








    توقعات برج الثور

    تكون مرهف الحس. لا تعرّض معنوياتك للضغوط. ابتعد عن الضجيج والتغييرات المتلاحقة والمربكة والظروف الاستثنائية والمشاعر الصاخبة. نظم وقتك جيداً، وبالتالي عليك تجنب توجيه الملاحظات .






    توقعات برج الجوزاء

    تضطر إلى الاهتمام بشؤون أحد الاشقاء. لا تعطِ أهمية كبيرة لبعض الثرثرة، ولا تصدّق كلاماً واهماً أو وعوداً غير حقيقية. قد ينشب خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات, تتعرض جهودك ومحاولاتك للعرقلة. تواجه خصماً أو منافساً شرساً. انصح لك التروي والحكمة، وحاذر المجازفة .







    توقعات برج السرطان

    تشتد الضغوط وقد تواجه خصماً قوياً، وربما تفشل المفاوضات بسبب مناقشة شرسة. حافظ على هدوئك ولا توقع عقداً ولا تبدأ مشروعاً. تأكد من حجزك فقد تصاب بخيبة أمل. لا تنتظر جواباً. يوم مناسب للقيام برحلة ترفيهية مع العائلة في أجواء صيفية جميلة .






    توقعات برج الاسد

    تستعيد تفاؤلك بالحياة. قد تسمع خبراً ساراً وتبدأ حواراً بناء تقدم برنامجاً أو عرضاً أو امتحاناً. وقد تشارك في رحلة. عبّر بصدق عن مشاعرك. إن الذبذبات الفلكية تدعم اوضاعك. قد يحمل إليك هذا اليوم الأحلام السعيدة والأهداف الكبيرة والتجاوب من المحيط والناس مع أفكارك ووجهات نظرك .







    توقعات برج العذراء

    ان القدر يحميك ويفتح امامك ابواب النجاح. قد تتحقق امانٍ وتتجسد رغبات كانت حتى الان من عالم الاوهام. تتبدل اوضاع وتتغير نحو الافضل، وتنتظم الامور. لم تعد الاحداث الخارجية تثقل كاهلك، وتشعر بأنك في منأى عن الحوادث. تتصرف بروح القادر والمنتصر وتباشر بما هو اساسي.






    توقعات برج الميزان

    الجهود المكثفة مطلوبة للحد من الخسائر التي قد تتعرّض لها قريباً، وعندها قد تنجح في إعادة تصويب الأمور. التعابير التي يستخدمها الشريك تثير الشكوك، وهذا يترك مجالاً أكبر للشك حول حقيقة نواياه تجاهك .






    توقعات برج العقرب


    منزعج من ظهور بعض الشوائب التي يرتكبها أحد المعاونين أو الموظفين، لكنّ الامر ليس مستحيلاً، وبالامكان اعادة الامور الى نصابها. أخشى عليك المواقف العنيدة فهذه هي نقطة ضعفك، فأنت تنتصر على نفسك عندما تواكب الظروف بليونة وتمتنع عن التشبّث بآرائك. قد تحتار بين الخيارات وبين العقل والقلب لكن المصلحة ستملي عليه الخيار الصائب. التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر جدية. كثرة المزاح مع الشريك قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة، وهذا لن يكون في مصلحتك .






    توقعات برج القوس

    تعارض الظروف رغباتك. حاول الا تقع في اليأس. حاذر المشكلات. لا تبالغ في مصروفك وفي كرمك، وحافظ على استقرارك المالي. كن معتدلاً ولا تثق بأي شخص عابر. احم نقاط ضعفك. لا تهمل عملاً أو اتصالاً. ابدأ بالاولويات ولا تهمل التفاصيل .






    توقعات برج الجدي

    يتحدث الفلك عن يوم نجاح واطمئنان حيث القمر في البيت الخامس يتحدث عن عشق وحب ولقاء، وأرباح في الاعمال كما في ألعاب الحظ. تستعيد قواك وشعورك بالاطمئنان. قد تدرك أنك أسأت الاختيار في علاقة عاطفية ما، أو أنك تميل إلى شخص يثير في نفسك القلق، أو تشعر ببعض الممنوعات والمحاذير وتبدو مربكاً .







    توقعات برج الدلو

    البحث المتواصل عن تطوير قدراتك سيكون في مصلحتك، وسيعطيك دفعاً إضافياً في العمل. حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك، فهو قادر أن يمنحك الأمان الذي تحتاج إليه حالياً وحتى مستقبلياً .







    توقعات برج الحوت

    لا تعرّض جهودك للضياع. يجب ان تخرج من اي امتحان منتصراً. الظروف ضاغطة لكنها مهمة ومميزة. حاذر الارباك وارتكاب الهفوات القانونية. قد تقلق في شأن مسأألة عائلية. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوة سحيقة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية مجروح انت ياسر عبد الوهاب وبشار هشام 2012 mp3

    ريهانا في محلات كارتييه 2012

    horoscope today Tuesday 1-10-2013

    Al Ahly vs CS Sfaxien Caf Super Cup today 20/2/2014

    صور دوللى شاهين 2013 - اجمل صور دوللى شاهين

    تحميل موال محمود الليثي كلو ماشي 2013 mp3

    صور إبراهيم عيسي - صور الصحفي والاعلامي ابراهيم عيسي - صور الكاتب الصحفي ابراهيم عيسي

    صور رمزيات شباب للفيس بوك


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 29-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 10-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.