Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-30






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    الأضواء تسلّط عليك، وبعض المواليد ينجح في الاختبار ويحصل على ترقية أو عرض مهمّ أو موقع أفضل. إنّه يوم ممتاز فكن على قدر كبير من المسؤولية والنشاط والجهوزية. على الرغم من الأحاسيس القويّة والجارفة التي تهيمن على تفكيرك وتصرّفك، تنجح في ترك انطباع جيّد لدى الشريك. تحاش من يحاول دعوتك إلى ولائم أو مناسبات تكثر فيها الأطعمة الدسمة والحلويات.





    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    تختفي المضايقات على نحو كبير وتتم المصالحة، وتسرّ بانفراجات أكثرها نجاحًا، وهي ملائمة لكلّ التحرّكات الصعبة والمعقّدة، فلا تفوّت عليك الفرصة. تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا. تسرّ بكلمة عذبة او بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط المالية فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي. إياك أن تترك أمور الصحية تسير نحو الهاوية بسبب استهتارك وخفتك. النتائج قد تكون وخيمة.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    ترفض الحلول الوسطى، فأنت ترغب في الأفضل والأنسب، وهذا أمر ممتاز لأنّك بالفعل تستطيع الحصول على معظم ما تريد بمجرّد الاستعداد والتخطيط له. آن الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك. يعجبك مولود برج القوس والجدي والدلو. تنفتح على مشاريع من الأصدقاء تتعلق بشأن المحافظة على الرشاقة والصحة السليمة.



    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    قد تترك مكاناً بطريقة غاضبة وتسعى الى شيء جديد فيبتسم لك الحظ فجأة، اذ انّ هذا اليوم يحمل مفاجآت غير منتظرة، وسط تقلبات وتغييرات وارتباكات. يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته. حاذر التكاذب والغشّ، كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب في هذه الأثناء. تحاول أن تعكس صورتك المرحة على المحيطين بك، زارعاً في نفوسهم الأمل بالبقاء في صحة جيدة إذا عرفنا كيف نحافظ عليها.





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    يحمل إليك الفلك الآمال الكبرى، وتعلن عن دورة فلكية ممتازة وعن تحقيق لبعض الأهداف. تقدّم عملاً خلاقاً، وتبرع في مهمة، أو تتاح لك فرصة إظهار قدراتك. تمارس سحراً، تأسر القلوب وتؤدي دوراً قيادياً. جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وتبادل الافكار والتواصل. لكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة. لا ترهق نفسك كثيراً في العمل، واستفد من عطلة نهاية الأسبوع لتمضية أوقاتاً مريحة في أحضان الطبيعة.






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    التعاطي مع بعض الأمور بجدية اكبر، سيكون أفضل الحلول التي يمكن ان تحقق من خلالها اهدافك. بحث نقاط الخلاف مع الشريك، سيمنحك مجالاً اكبر لقول الحقيقة، وسيعيد الأمور إلى سابق عهدها بينكما. عليك ايجاد الوقت الملائم للقيام بالتمارين الرياضية اللازمة، فهذا يفيدك كثيراً.





    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    ثمة مؤشر إلى ازدهار الروابط المهنية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق. يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية، وتنشط الاتصالات والزيارات مع الاصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات. يوم جميل جدًّا تكثر فيه العواطف المتأجّجة والمستقلة. كما يكون مناسبًا للمّ الشمل والمصالحة. تشعر بألم خفيف بين كتفيك وفي أسفل قدميك، قد يكون السبب الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر والوقوف ساعات طوالاً.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    التواضع والخجل ليسا السلاح المناسب لمواجهة بعض المشككين في قدراتك، فحاول أن تكون حاسماً لتواجه بشكل أفضل. حاول أن لا تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، لأن هذا قد يزعجه. ترغب في الحصول على إجازة، لكن إذا لم تستطع عمل ذلك عليك التوجه إلى اي مكان يشعرك بالراحة.



    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    لا تنتظر نتائج فورية وحاسمة لتحرّكاتك، لكن المثابرة ضرورية جدًّا لضمانها. تحقّق إنجازًا كبيرًا تفتخر به. أدعوك إلى انتظار بشرى من الخارج او نجاح دراسي او سفر او توقيع عقد. تتبدّد الغيوم ابتداءً من هذا اليوم لتصفو الأجواء كليًّا. تندم على التصرّفات المسيئة وتتمنّى لو لم تقم بها. يفشل العازب في الوقوع بشباك الحب. الإكثار من شرب المياه الباردة حتى في فصل الصيف يضر بمعدتك، حاول أن تعدل في برودتها قبل شربها.





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    كن حذراً جداً في المرحلة المقبلة، فالأمور صعبة وقد تصبح أكثر دّقة مع مرور الوقت. قد تحتاج إلى لقاء الشريك في مكان هادئ، وهذا سيساعد على توضيح الأمور العالقة. يستحسن أن تبتعد عن المأكولات الدسمة، وخصوصاً أن وقتك لا يساعدك على القيام ببعض التمارين لإحراقها.



    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    حذار اختلاق المشكلات! تتمتّع بنشاط كبير قد تُحسَد عليه، الأمر الذي يتطلّب منك دقّة ومرونة في التعامل مع الآخرين، ومنعاً لحصول أي مواجهة أو خلاف في محيط العمل. لن تفتقد الحيوية أو الجرأة لمصارحة الحبيب، وتكون الحوافز كثيرة ومشجعّة، وكل ما هو مطلوب منك هو المثابرة والتفاني في الأداء. الأجواء الناشطة تحفزك على القيام بعدد من المشاريع الترفيهية المفيدة صحياً.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


    الأفكار والاحتمالات والعروض والفرص تبدو كثيرة، الا ان الاستعجال قد يبدو مسيئاً جداً لك. مطلوب منك استراتيجية مالية مدروسة في عالم يحكمه المال، والذي يتضارب أحياناً مع بعض القيم والمثل العليا التي تتمسك بها. ربما تعيش جفاء وتباعداً على أثر بعض المشكلات. اما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها. لا تقدم على تناول العقاقير من دون وصفة طبية رسمية، فالمضاعفات قد تكون خطيرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حصري - كلمات اغنية عذب الانفاس وليد الشامي 2014 كاملة

    بالصور تغطية حفل راس السنة لهيفاء وهبي 2013 - الصور الكاملة لحفلة هيفاء وهبي في راس السنة 2013

    بالصور سلمى حايك تخفي منحنياتها وتصب الانتباه على صدرها

    توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابي اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابي 8 ابريل 2014

    نكت جديدة مضحكة للبلاكبيري 2014 BlackBerry Jokes

    4 طرق للاستعلام عن مكان لجنتك 2014 للاستفتاء على الدستور

    صور متحركة للقيصر كاظم الساهر في برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    صور شذا عطا الله من فلسطين في برنامج ستار اكاديمي 9


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 21-12-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 30-11-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 24-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.