Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 30-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-29






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 30-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    تطمئن الخواطر في هذل اليوم المثمر، فتقوى الحظوظ في لقاءات ومفاجآت ومعلومات جيدة تحصل عليها وتضيء طريقك. تشجع على تكرار المحاولة. إذا كنت أعزب فأنت على وشك الوقوع في شباك الحب، وقد ترتبط فعليًّا إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. حارب كل ما قد يعرض صحتك للخطر، وتجنب المأكولات التي قد تسبب لك السمنة.




    برج الثور(21 نيسان - 20 أيار)

    يوم ضاغط، لكنّه واعد بتطوّر وانحسار للمخاوف والهموم. ها هي فرصتك الثمينة لتخوض امتحانًا مهمًا ولتجتازه مرفوع الرأس فخورًا بنفسك. قد تضطر إلى الانشغال عنه بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياء الحبيب وتذمّره منك، فيتّهمك باللامبالاة والأنانية. يعاكس “مارس” كوكب “أورانوس” ويشكّل مربّعًا مع “بلوتون” ما يحتّم ضرورة الانتباه الى السلامة والصحة وتجنّب المغامرات والمجازفات والنشاطات الخطيرة. انتبه اثناء قيادة السيّارة ولا تتحدّ الاقدار.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


    إنّ كوكب “مارس” يعاكس “أورانوس” و”بلوتون” ما يستدعي الحذر وتجنّب المجازفات والنشاطات الخطيرة والانتباه في اثناء قيادتك السيّارة او استعمالك الأدوات الكهربائية. حاذر الحوادث! أُخرج من قوقعتك وأفصِح عن مشاعرك وأحاسيسك. عليك تشتيت جميع الهواجس والشكوك والبحث مع الحبيب عن الإنسجام والقواسم المشتركة. قم برحلة بحرية ومارس الصيد، أو انطلق في نزهة في أرجاء الطبيعة.



    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    تحفظ قليلاً وحاول أن تصوب بعض الأعمال بهدوء. كن متفهماً للمحيط وتجنب النزاعات. قد تضع حداً لبعض الذبذبات والخلافات. لكن متسرعاً في إطلاق الأحكام على الشريك، ادرس القضايا بمتمعن والفظ الحكم المناسب. لا تعتمد كثيراً في تنقلاتك على سيارتك، وخفف من ملازمة المنزل كثيراً.






    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    قد يحاول بعضهم عرقلة تقدّمك السريع في العمل، لكن جهودهم لن تثمر لأنك قطعت شوطاً كبيراً نحو تطوير قدراتك. لا تحاول أن تفرض آراءك على الشريك بأسلوب ديكتاتوري، فذلك ستكون له انعكاسات سلبية. تميل إلى أخذ قسط من الراحة، والقيام برحلة بحرية أو برية للاستفادة من أجواء الطبيعة أو البحر.






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


    لا تقدم خدمات مجانية اذا لم ترغب في ذلك، ولا سيما أنك لن تجني شيئاً من ذلك. العفو عند المقدرة انجاز يسجل لك، لكن في المقابل حاول ان تظهر بعضاً من قوّتك. رياضة المشي مدة ساعة يومياً، تبعد عنك ردات الفعل العصبية التي تظهر بين الحين والآخر.




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


    الحماسة هي من أكثر الصفات التي تتمتع بها، لكن بعض الأمور تتطلب أحياناً بعض المعالجات الهادئة. رومنسيتك الزائدة تزيد تعلق الشريك بك، وهذا سيشكّل علامة فارقة لمصلحتك لتصبح أكثر تفوقاً. أمراض العصر كثيرة، ولا سيما الناتجة من الإكثار من المأكولات الغنية بالدهنيات والزيوت. انتبه.




    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    حاول أن تحافظ على واقعيتك، وخصوصاً اذا كنت تتعامل مع جماهير أو مؤسسات أو مجتمعات أو حكومات. تنعم بيوم جيّد من المزاج الرائع يزيدك اناقة وجاذبية، فتعيش حالة من الانسجام. كذلك يجلب اليك الحظ إذ يزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك على نحو مميز. من المفيد لك تنظيم جدول نشاطك اليومي، وتخصيص وقت للرياضة أو المشي ساعة على الأقل يومياً.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    يبدو كأن الأمور تعود الى سيرها الطبيعي والمنتظم. لكنّك تعاني ذيول مشكلات سابقة، ما يتطلّب منك اهتماماً خاصاً لحلّ المسائل ولإيجاد تسويات مناسبة. لن تنفعك المواقف الصارمة والمتشدّدة، بل تلك الهادئة والمرنة. يسجّل هذا اليوم حدثاً سعيداً ويعلن عن حب ولقاءات وغرام مفاجىء او تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك. مهما حاولت التخلص من مشكلاتك الصحية المتفاقمة من دون عرض نفسك على الطبيب، ستفشل مع الأسف.





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    يناديك العمل الشاق ومطلوب منك الدقة في تسوية الأمور ومعالجتها وعدم الاستخفاف. نظّم مصاريفك ولا تتسرع باي استثمار مالي. لا ترتبك امام الضغوط ولا تصدّق الكلام المعسول. إنّه يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقة ولا سيّما المتأرجحة وتنقيتها من الشوائب. يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. تنظيم جدول شؤونك العملية والعائلية، يفسح لك في المجال لتخصيص الوقت اللازم للشأن الرياضي الذي يحتل أولوية في حياتك.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    تحسّن مهم في الوضع المالي على جميع المستويات من ربح ومكاسب وانفراجات الى تسويات ومشاريع جديدة كلها تعِد بالنجاح وبالربح الأكيد. تقرب المسافة بينك وبين الشريك، ولا اجد فرصة اخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. تفرح ببعض المحيطين وتحتفل بلقاء أو نجاح يحقّقه أحد أفراد العائلة أو بمصالحة بعد جفاء. من المؤكد أنك لم تقد قادراً على تحمل الوزن الزائد الذي يعيق تحركك ويسبب لك مشكلات صحية متعددة.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    تتوضّح الرؤية أمامك ويسود حوار ناجح مع المحيط، فتجد حلولاً لمشكلاتك، وتقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاغلها. ربما تدفعك الأمور إلى الرغبة في الحسم وإنهاء إحدى العلاقات من دون القبول بالتسويات. لا تندفع وراء هواجسك وتجعلها تسيطر على تفكيرك، فتتركك في حالة من القلق الدائم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احدث صور - بوسترات منى زكي 2014 mona zaki

    كلمات اغنيه أحلى ما في الدنيا

    سعر الذهب في مصر الاربعاء 14/8/2013 , سعر الذهب في مصر الاربعاء 14 اغسطس 2013

    كلمات اغنية عندي سؤال عمرو دياب 2013 البوم الليلة

    صور جثمان الفنان جمال اسماعيل , صور جمال اسماعيل 2014 Gamal Ismail

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 11-10-2014

    صور بيجامات نوم موضة علي موضة 2014, اجدد واحدث ملابس النوم للبنات 2014

    توقعات برجك مع عبد العزيز الخطابي اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع الخطابي 7/5/2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 8-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 25-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 4-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 27-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 13-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.