Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 30-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-29






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 30-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحياة المهنية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة.اذا كنت وحيدًا قد تلتقي من ترتاح اليه وتكون جاذبيتك في اوجها، فترغب في اللقاءات والاتصالات والتواصل. الارتياح المهني والعاطفي لا بد من أن ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي، وتبدو في حالة من الإشراق مميزة.




    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تتلقى معلومات وتذهب للقاء يحمل إليك بعض الحقائق، وتتحرى عن ظروف ماضية. تنطلق إلى مواجهة الأمر الواقع بثقل وتردّد، ولا سيّما أن هذا الأسبوع ليس بالهادىء أو المطمئن. يتحدث الحظ عن ولادة رومنسية في هذا اليوم. كُن صبورًا ومتفهّمًا، واحمِ علاقتك بالكثير من الحب والدّفء والحنان. إنتبه إلى كل ما قد يعرّض صحتك للخطر، ولا تضعف أمام المغريات.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    تنعم بيوم جيد من التناغم العاطفي، وقد تجرؤ على مبادرة طالما تحفظت إزاءها. تهتم لوضع جمالي وتتخذ قرارات شخصية مهمة. تبدو الافكار واضحة منطقية ودقيقة. تحسن تنظيم أمورك، وتضبط الأوضاع بدقة. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والقوس والدلو والثور والعذراء. إنّها انطلاقة رائعة. فلتكن الأهداف نبيلة والأولويات غير أنانيّة. بالتوفيق! تطرح على الأصدقاء فكرة مشروع ترفيهي، وتنال موافقة جماعية.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    قد تجبر على تقديم تبريرات وتفسيرات، ويسود جو من سوء التفاهم مع بعض الزملاء. تعيش يومياً مثقلاً بالأعباء العائلية والمهنية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. حاذِر لئلا ترتكب الهفوات او تزجّ نفسك في ورطة ما أو خلاف مع أحد المقرّبين. لا تترك الكلمات تخرج من فمك بسرعة وتتخطّى الأفكار، حتى لا تجرح أحدهم وتولّد لنفسك موقفًا حرجًا او صعبًا. خذ قسطاً من الراحة في عملك، وخصص أكبر قدر ممكن الوقت لأنشطتك الترفيهي






    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعدّ ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة. لا تترك الشك يتسلل إلى عقلك تجاه الشريك، فهو مخلص لك وقد أثبت ذلك في العديد من المحطات السابقة. لا تتردد في مرافقة كل من يدعوك إلى المشي، فهو مفيد صحياً ويريحك نفسياً






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)



    تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.التصميم عملى تمضية بعض الاوقات الترفيهية والخروج لمشاهدة الأفلام أو المسرحيات مفيدة لك هذا اليوم.



    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    لا تتردد في دعم الآخرين إذا كنت قادراً، وخصوصاً أن عجلة الزمن قد تدور يوماً ما ولن تجد حينها من يساندك. قد تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك سيؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما. قم بما يلزم للمحافظة على صحتك، واتبع إرشادات الطبيب المتعلقة بالمشي ساعة على الأقل يومياً.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    البحث المتواصل عن تطوير قدراتك سيكون في مصلحتك، وسيعطيك دفعاً إضافياً في العمل.حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك، فهو قادر على أن يمنحك الأمان الذي تحتاج إليه حالياً وحتى مستقبلياً. حاول قدر الإمكان الاكتفاء بالمأكولات الخفيفة والخالية من الدهون والزيوت، والغنية بالبروتيينات.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    توقع بعض الفرص الجيدة التي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. تربكك بعض الاتصالات وتضعك في موقف أضعف وتثير نقاشات حامية. لكنك تخرج منها منتصراً بفضل رجاحة عقلك وتفكيرك، واستيعاب الآخرين. إحمِ علاقتك من الخطر وتريّث قبل صبّ الغضب وتوجيه الاتّهامات إلى الحبيب. استغِل الفرصة للتقرّب منه ولتقريب المسافة بينكما. عامل الضعف الذي كان يسيطر عليك أمام المأكولات الضارة يتلاشى بسرعة بفضل إرادتك وعزيمتك القويتين.





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
    على الرغم من انه يوم واعد بانفراج مادي، قد تشعر ببعض العراقيل المالية. كن أكثر تنظيماً ولا تتسرع في أي استثمار. تمهّل لا داعي إلى استعجال الصفقات، وضَع حداً لمصروفك وحاذر التسرع في توظيف الأموال. سارع الى الاعتذار إلى الحبيب، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ. أدعوك الى الانفتاح على الآخرين والاستماع إليهم وتقبّل آرائهم حتى لو كانت متعارضة مع أفكارك.توافق على سلسلة من المشاريع المفيدة لك هذا الصيف، من بينها رحلة استجمام مفيدة لإراحة أعصابك.





    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    شارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد في النقاش. اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة، فإن هذا اليوم هو الأفضل، وخصوصاً ما يتعلق بالارتباط. لا تعتمد على الآخرين كي يذكروك بما عليك فعله من تمارين رياضية مفيدة لك.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    تستقطب فرصاً مميزة تتعلق باستثمارات ومضاربات مالية. قد تحقق ربحاً ما في هذا اليوم وتتابع مشاريعك بثفة. تكتسب شهرة أو تقديراً أو نفوذاً. أوقات سعيدة على الصعيد العاطفي، ويشير هذا اليوم الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات.لا تكن لجوجاً بشأن التخلص السريع من البدانة، النتائج لا تكون بين ليلة وضحاها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات واتس اب ملونه 2013 - احلى رمزيات ملونه للواتس اب 2013

    تحميل تطبيق Clean Master لأجهزة الإندرويد 2014

    تعرف على توقعات موقع بلومبيرغ لسنة 2017

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر السبت 8/6/2013

    4 قتلى في هجوم بسيارة مفخخة على مديرية أمن القاهرة اليوم الجمعة 24-1-2014

    بث مباشر مباراة ارسنال وواتفورد اليوم السبت 14-10-2017 #ارسنال_واتفورد

    تنبؤات برج القوس شهر مارس 2013 ، توقعات برج القوس شهر مارس 2013 ، برج القوس شهر مارس 2013 , برج القوس شهر 3 2013

    Selena Gomez Works While Justin Bieber Has a "SUNDAYFUNDAY"


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 1-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 18-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 4-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 13-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 6-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.