Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 30-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-29






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 30-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    القمر المكتمل في برج الجدي يتزامن مع وصول كوكب «مارس» الى برج الميزان ما قد يعني مشكلة في شراكة او في علاقة او بعض الصعوبات ازاء ارتباط ما. انتبه من عدائية. قد تعيش تراجعاً اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلاله من فكّ ارتباط أو تعيش غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. لا بأس إن خففت نوعاً بعض النشاطات الرياضية المكثفة في ظل انشغالاتك العملية المتراكمة.



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    تستفيد من اجواء “القمر” المكتمل في الجدي وتوظف طاقاتك حيثما يجب. تتسامح مع الآخرين وتتعالى عن الاحقاد. في هذا اليوم ينتقل كوكب “مارس” الى برج الميزان، فيسلّط الضوء على اعمال متراكمة ويجعلك تراجع بعض المستندات والاوراق القديمة. لا تخف من الإفصاح عن مشاعرك، فعلى الأرجح لن يصدّك الحبيب ولا سيّما إذا اخترت يومًا جيّدًا للتقرب منه. قم ببعض التمارين الضرورية للعنق والكتفين، ولا سيما أنك تمضي ساعات طوالاً أمام شاشات الكمبيوتر.




    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    ينتقل “مارس” الى برج الميزان ويُسقط عن كاهلك ثقلاً كبيرًا. قد تبحث قضية ممتلكات مشتركة مع بعض الاقرباء. حذار نزاعات مع الزوج او الشريك ولا تُظهر عن تملّكية وغيرة شديدة على المقرّبين والأولاد. يكتمل “القمر” في برج الجدي ويستدعي الواقعية في التصرّفات. اصطحب العائلة في رحلة إلى إحدى القرى النائية وامض معهم نهاية أسبوع في أرجاءالطبيعة.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
    ينتقل “مارس” الى بيتك الرابع ويثير جواً من العدائية حولك، وقد يدور جدال مع بعض أفراد العائلة. “القمر” المكتمل في بيتك السابع، أي في الجدي، يعزّز هذا الوضع ويضخّمه. إيّاك أن تتوصل الى قطيعة. حاول أن تستدرك الأمور. تستعيد بهاءك الرومنسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة اليك سالمة، ما يجعلك ميّالاً الى المغامرات العاطفية وغزو القلوب والحفلات ولقاء الأصدقاء والغوص في مشاعر العشق والحب والهمس والكلام الخافت. تبدو في حركة دائمة وتسعى وراء كل ما يدفعك إلى النشاط والحيوية. واظب على ذلك.







    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    ينتقل “مارس” الى برج الميزان، فيحرّك كلّ حماستك ويحمل إليك تغييراً أو انتقالاً مناسباً. تنقل رسالة أو تقود بعض المشاريع، تواجه خصوماً بذكاء، وربما تخطّط لسفر. يتزامن هذا الانتقال لـ “مارس” مع “قمر” مكتمل في برج الجدي، ما يعني تطوراً يحدث في أعمالك، وحاجة الى أشخاص متينين وأقوياء يدعمون أعمالك. لا داعي إلى أن تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة، ولا داعي إلى اختلاق المشكلات والأزمات. لا تقارب الطعام الدسم والغني بالدهنيات والنشويات، واستمر في نظامك الغذائي الصحي.






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    يكتمل "القمر" في برج الجدي ويسهّل التواصل كما العلاقات الشخصية والمشاريع المهنية والخلاقة، وخصوصاً انّه يلتقي مع بلوتون. لكنّ الحدث الأهم خروج كوكب مارس من برجك ودخوله بيتك الثاني، اي الميزان، ما يركّز الضوء على شؤون مالية واستثمارات وبعض النفقات كما العائدات. من الضروري التحلّي بالهدوء وايضاً بالمنطق والأعصاب الباردة كي تتحاشى الصراع مع الحبيب بشأن أمور سطحية أو غير سطحية. لا بد من وضع لائحة بالأطعمة المفيدة لك والمساعدة على التخلص بأسرع وقت من الوزن الزائد.





    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    يدخل مارس الى برجك في الوقت الذي يكتمل القمر في السرطان فتبدو الاجواء الفلكية متناقضة. حظوظ من جهة، وعرقلة من جهة اخرى، ارباح وخسائر. مارس في برجك ينعش الاوضاع العاطفية لأنّه كوكب الحب بالنسبة اليك، ويحمل اليك في الأيام المقبلة برهان حب وبوحاً او فرصاً عاطفية استثنائية. لا تقلق بشأن الوضع الصحي لأحد أفراد الأسرة، فهو مجرد عارض بسيط.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    يترك كوكب مارس أخيراً برج العذراء بعد إقامة طويلة ومنذ السنة الماضية وينتقل الى برج الميزان فيشعرك ببعض الحنين ويعيدك الى الوراء أو تتبنّى معه قضية ورسالة. مع مارس في الميزان تعمل أفضل وحيداً وبدون مؤازرة أو تعاون إذ قد تختلف مع فريق العمل. من المحتمل أن تشتبك مع أحد أفراد العائلة أو أحد الأولاد، بسبب تصرفات أو مواقف لا تفهمها، وتنتفض عليها. التخطيط لمشروع ترفيهي بصحية العائلة أو الأصدقاء ستكون له مفاعيل إيجابية على وضعك الصحي.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    القمر المكتمل في الجدي يتحدث عن ربح مالي او عن انجاز مادي كبير. في هذا اليوم يتنقل كوكب مارس الى موقع مناسب لك هو الميزان، ويستقرّ فيه حتى الأسبوع الثالث من شهر آب، ما يبشّرك بفترة مزدهرة من المشاريع والحلول والاتصالات المميزة والعلاقات الاجتماعية. اعترف بخطئك اذا لزم الأمر، وعاهد حبيبك على الإخلاص والمشاركة. إن إهمال الشريك في الوقت الحاضر أمر غير مرغوب به. مشكلة التخلص من البدانة بسيطة، استشارة أخصائي تغذية يكون ا لحل المناسب والناجع





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    القمر المكتمل في برجك، أي في الجدي، يسجّل تأثيرك في المجتمع حولك وفي عائلتك. ينتقل كوكب مارس الى بر ج الميزان ، وقد يشكّل بعض الاحتكاكات في مجال عملك، ويظهر بعض المنافسين لك. يوم جميل جدّاً تكثر فيه العواطف المتأجّجة والمستقلة، ومناسب للمّ الشمل والمصالحة. تعيش لحظات مميزة تختفي خلالها المشكلات وتنفرج الأسارير وترتاح نفسياً.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    يسجّل هذا اليوم حدثين فلكيين: ينتقل كوكب مارس الى برج الميزان، ويعزّز طاقتك ويضيف عنصراً جديداً على المواقع الفلكية المناسبة. يشير هذا الانتقال الى سفر أو الى علاقة مع بعض الجهات الاجنبية أو الى لقاء محتمل. فجأة تجد نفسك منهمكًا بالأنشطة العائلية والمهنية ومنشغلاً بها عن الحبيب. فما أكثر الضغوط هذا اليوم وما أشدّ وقع الخلاف. مهما بلغت بك المصاعب والشدائد، حاول أن لا تدعها تؤثر في وضعك الصحي وتسبب لك المشكلات.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)



    تتحسن الأمور في هذا اليوم الذي يحمل إليك خبراً ساراً، وهو توقّف كوكب مارس عن مواجهتك ، إذ يترك برج العذراء متوجهاً الى الميزان، ويخفف من النزاعات. إن القمر في الجدي يخدم مصالحك ويتحدث عن اموال غير متوّقعة قد قد تتلقاها. تكون الطاقة كبيرة فتلاحق أهدافاً بثقة أكبر. اذا كنت قد ارتكبت أخطاء سابقة، فقد تدفع ثمنها الآن، وخصوصاً اذا قمت بزج نفسك في بعض القضايا التي يجب تفاديها. لا تتوانى عن القيام بكل ما تراه مناسباً لك صحياً، وتضحي بالكثير من أجل ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميراندا كير في اعلان شركة Reebok

    بالصور.. درة فى مؤتمر فيلمها "باب الفلة"

    Ariel Winter Beats The Heat At JustFab's Pool Party!

    صور مباراة أوروجواي وانجلترا في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014

    تردد قناة نايل سبورت على نايل سات اليوم الثلاثاء 3-10-2017

    صور ساندي 2013 - صور ساندي بلوك مميز 2013 - صور جديدة ساندي 2013

    اجمل صور اللاعب الجزائري مجيد بوقرة 2014 Madjid Bougherra

    اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع هالة عمر


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 20-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 1-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 25-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 4-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 13-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.