Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 28-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-27






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 28-8-2014

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 28-8-2014 , برجك اليوم مع ماغي 28 اغسطس 2014


    حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 28-8-2014

    الحمل
    :المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة أفضل في كيفية حماية مصالحك في العمل عاطفياً:كوني واضحة في قراراتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:من الأيام الجميلة التى تمر بها اليوم فالحظ يدعمك الى الأمام عاطفياً:تكلم مع الحبيب بطريقة لائقة.






    الاسد

    :المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تجدي حلول للأمور العالقه بوقتها ولا تدعيها تكبر عاطفياً:قفي الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة اليك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو قوياً اليوم ولا أحد يستطيع مجاراتك بالنقاش عاطفياً:لست مرغماً على تنفيذ طلبات الحبيب ان لم تكن مقتنعاً.




    القوس

    :المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تحدث اليوم عليكي ان تتحلى بالصبر عاطفياً:لا تنزعجي من نصائح الأهل حول علاقتك العاطفية واستمعي لهم.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من الأعمال تنتظرك اليوم وتباشرها بنشاط عاطفياً:الحب حليفك اليوم وتقضي أجمل الأوقات برفقة الحبيب.









    الثور

    :المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر التزاماً في عملك خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تتسرعي في قرار الإنفصال وادرسي كل خياراتك.الرجل من برج الثور:مهنياً:حافظ على علاقاتك داخل العمل ولا توتر الأجواء عاطفياً:يوم مميز تقضيه برفقة الحبيب.





    العذراء

    :المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تتركي اليوم أية تفاصيل دون أن تراجعيها وتدرسيها جيداً عاطفياً:في لحظة تشعرين أنك وجدتي نصفك الآخر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تضطر الى تسوية الكثير من المعاملات المهمة اليوم عاطفياً:تشعر بالراحة بسبب قرب الحبيب منك.






    الجدي

    :المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تستثمري أموالك في مشاريع ليست مضمونة عاطفياً:علاقتك قوية مع الحبيب يسودها الإحترام المتبادل.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد ولا تشعر أن أحد يبالي عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب وانهي فترة الخلاف.











    الجوزاء

    :المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الأمور كلها تسير لصالحك اليوم وتحصلي على ما تريدين عاطفياً:تحلي بالتفاؤل ولا تستسلمي للمشاعر السلبية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تحاول التغيير في طريقة عملك نحو الأفضل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على التحكم بمشاعرك مع الحبيب.








    الميزان


    :المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تكون حذراة خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تحافظي على سمعتك المهنية عاطفياً:لا تيأسي بل ابذلي المزيد من الجهد لإنجاح العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:اختلط أكثر بزملاء العمل فهذا سيكون مفيد لك ولأدائك عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تقاوم الحبيب.





    الدلو

    :الحياة المهنية ليست سهلة عليكي أن تتحملي هذه العراقيل عاطفياً:لا تنسي حسنات وما قدمه الحبيب لك بسهولة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تناول القضايا والامور بهدوء ولا داعي للعصبية عاطفياً:خصص هذا المساء لتمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.










    السرطان

    :المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعطي اليوم الكثير من الحجج المقنعه لتبرير موقفك عاطفياً:تشعري بالظلم بسبب اتهامات الحبيب لك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على تحمل المسؤولية عاطفياً:أنت المسؤول عن نجاح علاقتك بالحبيب ابذل المزيد من الجهد.




    العقرب

    :المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تكون حذراة خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تحافظي على سمعتك المهنية عاطفياً:لا تيأسي بل ابذلي المزيد من الجهد لإنجاح العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:اختلط أكثر بزملاء العمل فهذا سيكون مفيد لك ولأدائك عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تقاوم الحبيب.






    الحوت

    :المرأة من برج الحوت مهنياً:تشهدي الكثير من النجاحات الملحوظة خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعري أن أجمل الأوقات تقضيها برفقة الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون مستعداً لأية تغيرات تحدث في محيط عملك اليوم عاطفياً:لا تغضب من نقاشاتك مع الحبيب وتقبل نقده.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هايدن بانتير - احدث صور الجميلة هايدن بانتير

    اخبار مصر اليوم 19-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2012

    موعد وتوقيت مباريات الدوري الانجليزي اليوم الاحد 11-5-2014

    تحميل اغنية جرح العيد عباس الامير 2013 Mp3

    2013 Gossip Kim Kardashian & Kanye Weat & Taylor Swift Celebrate New Year Eve 2013

    أسباب توقف خدمة الواتس اب في معظم الدول اليوم السبت 22-2-2014

    تحميل اغنية ماتغير شي - اصالة نصري ماتغير شي mp3

    توقيت عرض برنامج ستار اكاديمي ارابيا 2013 - متى يعاد عرض برنامج ستار اكاديمي ارابيا 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 6-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 21-8-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 14-8-2014

برجك اليوم مع ماغي فرح 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 12-6-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 6 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.