Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-23






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014 , برجك اليوم مع ماغي 24 اغسطس 2014



    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء .





    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


    هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .





    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


    هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .





    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


    تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة .





    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


    سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .





    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


    ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة! .





    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


    غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك .





    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


    إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .





    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]


    بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .





    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


    أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .





    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


    اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .





    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]


    ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات أغنية لقاء الساعتين محمد عبده 2013 - كلمات اغنية محمد عبده لقاء الساعتين 2013

    صور ميلا كونيس 2012 - احدث صور ميلا كونيس 2012 - اجدد صور ميلا كونيس 2012

    اليوم الجمعة 17-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح

    صور انمي حب وغرام رومانسية 2015 ، اجمل صور الانمي رومنسية 2015

    صور كريستينا أغيليرا في برنامج Jay Leno show

    وظائف جريدة الاهرام المصرية الخميس 13-02-2014

    صور أوليفيا مون في حفل Most Powerful Stylists في لوس انجلوس

    صور النجمة ناعومى واتس وهي تؤدي دور الاميرة ديانا ،، صور ناعومى واتس في فيلم الاميرة ديانا


  • Dreambox-Sat
    2014-08-23




  • برج الحمل
    مهنياً: فكّر بأسلوب جيّد وكن واقعياً في حياتك المهنية. لا تتوقع أي مساندة من زملائك. عاطفياً: أنت في قمة السعادة والوفاق مع الحبيب، تمكنت أخيراً من حل المشاكل العالقة بينكما. اجتماعياً: يفرحك اتصال من صديق قديم وتستعيد ذكريات جميلة ماضية.
    برج الثور
    مهنياً: حدسك ليس دائماً في محله. لا تغامر في عملك وإلا ستقع في مأزق كبير. عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك وأخبره بحقيقة مشاعرك تجاهه. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى مساعدتك، تجرحك كلمة من أحد أفراد العائلة.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تتعرض للمضايقة خلال اجتماع عمل، احذر غيرة أحد الزملاء فقد يوقعك في مأزق كبير. عاطفياً: تمنحك مساندة الحبيب لك التفاؤل وتزرع فيك الأمل.
    اجتماعياً: تجنب المجاملات الاجتماعية واظهر نيّاتك بوضوح ولا تخشَ ردّات الفعل.
    برج السرطان
    مهنياً: تقوم برحلة عمل قريباً تكون نتائجها مبهرة وتتلقى خلالها عروضاً كثيرة. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة، ويسودها الاتفاق والتواصل التام. لا تدع أحداً يتدخل بينكما.اجتماعياً: تنشط حياتك الاجتماعية وتكثر التنقلات والاتصالات.
    برج الأسد
    مهنياً: تعرض أفكاراً جديدة أمام المسؤولين في العمل وتثير إعجاب الجميع. عاطفياً: اخلق أجواء رومانسية ولو بسيطة ولا تذكر مشاكل العمل أمام الشريك.
    اجتماعياً: يطلب منك شخص قريب المساعدة، وستكون لمساعدتك فائدة لكما.
    برج العذراء
    مهنياً: توصلك المثابرة في عملك إلى النجاح بكل تأكيد، يبقى عليك الالتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك. عاطفياً: يشعرك انشغال الحبيب عنك بتوتر شديد، صارحه بحقيقة شعورك. اجتماعياً: لا توجه الانتقادات إلى الغير لأن ذلك يزيد الحساسية بينك وبينهم.
    برج الميزان
    مهنياً: تفاجأ بتطور كبير في عملك لم تتوقعه، تحصل على ترقية أو مكافأة ولكن قد تواجهك بعض الصعوبات. عاطفياً: استمع إلى ما يقوله لك الشريك ولا تستخف بكلامه. اجتماعياً: تغلّب على الشعور باليأس وتابع جهودك ولا تستسلم أمام الصعوبات.
    برج العقرب
    مهنياً: ما زال دربك طويلاً للوصول إلى تحقيق طموحك، لكن ستحقق في النهاية أحلامك. عاطفياً: لا تكبت مشاعرك عن الحبيب بل عبّر له عنها فهو يبادلك العواطف ذاتها. اجتماعياً: كن متفهماً وعقلانياً بتعاملك مع المقربين منك.
    برج القوس
    مهنياً: يعرض عليك مشروع عمل جديد، تبني عليه مستقبلك المهني. عاطفياً: يشعر الحبيب بنقص العاطفة والحنان، امضِ المزيد من الوقت معه.
    اجتماعياً: ترغب بتمضية الوقت مع الأصحاب ولكنك كثير الانشغال.
    برج الجدي
    مهنياً: تتصرف بلامبالاة تجاه الانتقادات التي توجه إليك، قد يؤثر هذا الأمر سلباً في طريقة أدائك. عاطفياً: تكتشف أشياء جديدة في شخصية الحبيب ومشاعره لم تكن تدركها. اجتماعياً: تحافظ على المستوى المميز لنشاطك على الرغم من تراكم المشاكل الشخصية عليك.
    برج الدلو
    مهنياً: تمر بمرحلة صعبة في العمل، ثابر ليكون النصر حليفك. عاطفياً: لا تفكر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه فهو يعرف خطأه والعودة عن الخطأ فضيلة . اجتماعياً: تنتظرك فرصة من العمر فاعرف كيف تستغلها.
    برج الحوت
    مهنياً: تتاح أمامك الظروف لإحداث تغيرات جذرية على الصعيدين المهني والمادي وهي مفيدة على المدى البعيد. عاطفياً: تنطلق بعلاقة عاطفية جميلة تحمل إليك السعادة وراحة البال. اجتماعياً: من الجيد والمفيد أن تقضي وقتاً ممتعاً، لكن لا تهمل مسؤولياتك واجباتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على خفايا وأسرار بريد gmail

    تعليق الزعيم عادل امام على وفاة رفيق الدرب الفنان سعيد صالح

    موعد الكلاسيكو الاسبانى القادم فى الكأس الاسباني - موعد مباراة الكلاسيكة بين ريال مدريد وبرشلون كأس اسبانية 2013

    صور مطابخ فخمة باللون الاسود 2014 , صور مطابخ سوداء 2014

    بالصور ملخص الحلقة الاخيرة من برنامج arabs got talent الموسم الثالث 2013

    رمزيات بلاك بيري دلع 2014 , صور بلاك بيري دلع 2014

    Daily Horoscope Friday 21 June 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 22-2-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 26-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 16-8-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 9-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 9 فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 25 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.