Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 19-8-2014

  • واحد فاضي
    2014-08-18






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    توقعات الابراج اليو م الثلاثاء 19 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع ماغي فرح الثلاثاء 19-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء برجك اليوم ماغي فرح اليوم الثلاثاء 19 اغسطس 2014

    برج الحمل
    عندما يكون القمر في برج الميزان فإنّه يشكّل مواجهة لأورانوس الموجود في برجك، احذر عزيزي من تهوّر في الأفعال ومبالغة في ردّاتها, لا تُعر كلام الآخرين أهميّة والتفت لشؤونك الخاصّة بك. يبدو أنّك تشعر بالرّغبة العارمة في الانتقام وتوجيه النقد الجارح والحادّ إلى زملاءك في مكان مهنتك أو عملك. استغلّ أناقتك وثق بنفسك يا عزيزي فهذا هو الأمل الوحيد.
    برج الثور
    تشعر بالقلق من جرّاء الأعمال والمسؤوليّات الكثيرة والصّارمة من قبل المديرين أو الظّرف الذي تريد السّير تحت أمره لتنال مراداً ما. ربّما هي معنويّاتك الإيجابيّة تتراجع إلى الوراء، كلّ ذلك إمّا بسبب صدّ الآخرين ورفضهم غير المباشر لمساعدتك، أو بسبب بعض العلل والصحّة المتراجعة لديك، التّعب هو سبب رئيسيٌّ في مشاكلك وهفواتك وعصبيّتك؛ وإظهارك للعنف.
    برج الجوزاء
    تحلو الأوقات الرومنسيّة إن شئت ذلك مع الحبيب، حيث تسود أجواء حارّة تحت رغبتك فكن المبادر يا عزيزي! وإن لم يكن هذا ما تفكّر به أو ترغب أن يتحقّق، فتأكّد أنّ حياتك الاجتماعيّة رائعة ومليئة بالإيجابيّات والفرح والتّسالي والمتعة. تحلو الابتكارات والاختراعات في هذا الوقت، وإن قرّرت أمراً فاطلب المساعدة إذا تطلّب ذلك، فستجد أنّ الآخرين يساعدونك.
    برج السرطان
    تشتدّ الخصومات وتنهار المعنويات وتتراجع الهمّة وتقضّ الظروف مضجعك. لا سيّما العائلية منها يا عزيزي! أنصحك هنا بألّا تظهر ضعفك أو تسقط في الحفرة لمجرّد كلمة صغيرة تافهة تخرج من فاه أحد الحسّاد. ومع هذا فأنت الكائن الغضوب الحسّاس، ستجد نفسك مضطرّاً إلى ركل أحدهم بقدميك جسديّاً أو حسّيّاً، هذا يسبّب لك متاعب أنت بغنى عنها أو تأجيلات على صعد أهم.
    برج الأسد
    ربّما تجد مبتغاك وتلاقي العديد من النّاس الطّيبين من حولك، إذا كنت مريضاً فقد يشتدّ مرضك يا أيّها الأسد. لكن اطمئنّ فإنّك ستجد الرّاحة النّفسية بقرب الأحباء والأقرباء والزّملاء الأصدقاء. تتحلّى بالحماسة والثّقة وروح التّفاؤل والقوّة. إذا أردت الحبّ فإنّه في طريقه إليك فاستغلّ الظرف، وإذا أردت التحدّث بصوت عالٍ فلا داعي لذلك، لأنّ كلامك مسموع دون رفعه.
    برج العذراء
    حاذر من ضياع في الثّروة وفقدان حقّ أو امتلاك خاصّ بك أيّها العذراء. هناك بعض التأجيل أو العراقيل والثّغرات المقيتة. ربّما أيضاً هناك فشل في استثمار أو دفع لضرائب باهظة أو فواتير غالية ومرتفعة. أنصحك بالإدّخار وعدم التّبذير في هذه الّلحظات الحرجة وأنا أثق بك لأنّك مستمع ذكيّ للنصائح بكل سعة قلب. حاذر من نفاذ الوقت على أشياء تافهة وركّز جيّداً على التّفاصيل.
    برج الميزان
    القمر في برجك يريحك من الهموم والمتاعب لا سيّما الداخليّة النفسية منها. هناك صخب في الحياة الاجتماعيّة والأجواء الحميميّة والمرحة، تتحلّى بالثّقة والقوّة والجرأة وتطالب بحقوقك واستحقاقاتك. أنت عادل وساحر. ستمارس إن شاء الله سحرك بتفاؤل عميق وتوقع القلوب بكلامك الفصيح. فرص عاطفيّة جميلة جدّاً إلى الطرّيق الخاصّ بك، كذلك راحة نفسية وهدوء جميل وكماليّة والكمال لله.
    برج العقرب
    يحلو التّأمّل مع الذّات والانفراد منعزلاً عن الآخرين، تضع أهدافك نصب عينيك وتقول: “سأحقّق هذا الهدف في الغد”. هذا بسبب تصميمك وقدرتك الواعية على الإنجاز بكلّ سهولة، وإذا أردت شراء حاجة مثلاً فذلك ممكن. البعض من مواليد برج العقرب يصيبهم الذّعر والاضطراب من شيءٍ ما كعمل مرهق، أو ضجّة محيطيّة، ربّما يسبّب ذلك تراجعاً معنويّاً ونقصان في الكفاءة.
    برج القوس
    تعيش أجواءً جميلة مماثلة لأجواء صديقك مولود برج الأسد. حيث أنّ أخبارك الاجتماعيّة جيّدة جدّاً لا سيّما أخبار السّفر وزملاء الدّراسة. تبدو همّتك قويّة وإذا أردت إنجاح مشروع ما فإنّه الوقت المناسب لهذا النّجاح. تحلو الفرص ويتناغم القمر مع شمسك ومع المرّيخ في برج الأسد. تأمّل الحظّ يا عزيزي وتباهى بنفسك لأنّ الكلمات الصّادرة عن فِيكَ تنفّذ على أرض الواقع بطريقة مباشرة.
    برج الجدي
    هناك أحلام مزعجة أو كوابيس، وربّما بعض مشاعر القلق والذّنب أو الحنين. تلاقي تفاوتاً في شبكة علاقاتك ولا تدري من أين ستذهب. بالإضافة إلى هذا تتفاجئ ببعض المشاكل والتوتّرات العائليّة عندما تعود إلى بيتك من عملك ربّما. حاذر التمرّد والاستعراض المتهوّر لعضلاتك بقصد إغاظة الآخرين، والحقيقة الواجب إدراكها، أن تتجنّب الغرور واللامبالاة بقرارات رفاقك والعاملين المجاورين لك.
    برج الدلو
    الجوّ ملائم جدّاً لتعزيز العلاقات وتوطيد الأمن في بيتك ومجالك المهنيّ، هناك آمال كبيرة جدّاً لتحقيق التشابه الأكيد في وجهات النّظر بقصد التّفاهم والانسجام مع الآخرين والصدّاقات والشّراكات الطّيبة. تنجح الخطط وتتوفّر المفاتيح الأساسيّة لأبواب النّجاح لا سيّما الدّراسة والترحال. أنت الآن في طريق مستقيمة إلى النّجاح، فلا ترتفع قسراً أمام الآخرين، أي لا تغترّ بنفسك كثيراً أيّها الدّلو.
    برج الحوت
    تنجح الاستثمارات وتلاقي الدّعم من مختلف النّواحي والاتّجاهات، تتحلّى بالقوّة والثّقة بالنّفس، وإذا شعرت بالغضب فتمتلك الوسائل الاساسيّة لتحطيم الأعداء والفتك بهم بأساليب غير واضحة أمام القوانين لكي تتمّ محاسبتك، يمكنني القول أنّك ذكيّ بمكر، انتبه لمصروفك يا عزيزي، وإذا أتاك مصدر آخر للرزق فلا تتباهى وتبذّر هنا وهناك بلا فائدة أو إفادة للآخرين. تجنّب الكلام الثّقيل مع الرّفاق.

    تابع ايضا

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 19-8-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر الذهب , أسعار الذهب اليوم في الاردن اليوم السبت 17-5-2014

    صور مواصفات سعر جهاز ماك بوك MacBook الجديد 2015

    موعد وتوقيت مباراة الهلال السودانى و فيتا كلوب اليوم الجمعة 6-6-2014 مع القنوات الناقلة

    صورة بوستر وأفيش فيلم المواطن برص 2014 , قصة وأحداث فيلم المواطن برص 2014

    رسميا الاخضر السعودي في خليجي 24 قطر

    أسماء لاعبي برشلونة للمشاركة ضد بايرن ميونخ

    سعر الدولار فى مصر الاحد 22/6/2014

    ماذا قال نيشان عن وفاة الشحرورة صباح


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 4-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 12-8-2014

برجك اليوم مع ماغي فرح 10 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 10-6-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 28 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.