Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 18-8-2014

  • أبو شهد
    2014-08-17






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 18-8-2014

    توقعات الابراج اليو م الاثنين 18 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع كارمن شماس الاثنين 18-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين برجك اليوم كارمن شماس اليوم الاثنين 18 اغسطس 2014

    برج الحمل
    أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا . أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تعطي حكم مسبق على الأمور قبل أن تحصل على النتيجة و تحلى بالصبر عاطفياً:تعيش قصة حب جديدة تشعر أنها ستؤدي الى الإرتباط.
    برج الثور
    يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر تنظيما في الخطوات التى تقوم بها وأن تدرس جيدا كل قرار تتخذه عاطفياً:تدخلات الحبيب الكثيرة تزعجك حاول أن تواجهه بما يزعجك منه.
    برج الجوزاء
    لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم . أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك من قيام أحد الأشخاص بالضغط عليك اليوم لتتنازل عن مبادئك عاطفياً:علاقتك متوتره مع الحبيب اليوم بسبب عناده و تمسكه بآرائه.
    برج السرطان
    لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تندمج في عملك خلال هذه الفترة و تنجز الكثير من المهام التى تراكمت عليك بعد فترة من الضغوطات عاطفياً:شخص ما معجب بك ولكنه لا يجرؤ على المصارحه فلم لا تشجعه؟.
    برج الأسد
    الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .مهنياً: لا تظن أن الوقت الطويل الذي استغرقته في التحضير لمشاريعك المهنية يعني أنك أنجزتها على أكمل وجه. عاطفياً: كن متفهماً لظروف الحبيب الصعبة وقف إلى جانبه. اجتماعياً: تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة. رقم الحظ: 6.
    برج العذراء
    توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .مهنياً: تستغل الوقت لإنجاز عمل كنت تحاول القيام به منذ فترة. عاطفياً: تعيش علاقة جدية، من المحتمل أن تؤدي إلى تكوين أسرة. اجتماعياً: تختار أصدقاءك بعناية وتبتعد عن العلاقات السطحية. رقم الحظ: 8.
    برج الميزان
    تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .مهنياً: تؤثر فيك الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق ما يشتت أفكارك ويعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: أنت الآن مستقر ولا يضايقك شيء على الصعيد العاطفي. اجتماعياً: تزخر حياتك الإجتماعية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك. رقم الحظ: 18.
    برج العقرب
    تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك . أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .مهنياً: تمر بفترة هدوء في العمل بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. عاطفياً: تسود علاقتك مع الحبيب الملل إلا أن الأمور تتحسن لاحقاً. اجتماعياً: تقوم برحلة إلى مكان جديد تجد فيه نفسك. رقم الحظ: 6.
    برج القوس
    عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.مهنياً: أحوالك المادية في تحسن وتشعر بالاطمئنان في الدخول في عمل جديد. عاطفياً: انظر إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل بعدما توضحت نواياك تجاه الحبيب. اجتماعياً: الوقت مناسب لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك وإيصال أفكارك إلى الآخرين. رقم الحظ: 11.
    برج الجدي
    إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .مهنياً: تعاني من الإرتباك بسبب فشل مشاريعك المهنية أو عدم النجاح في بدء عمل جديد. عاطفياً: يحاول الحبيب أن يعبر لك عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعياً: يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء. رقم الحظ: 8.
    برج الدلو
    اعتمد على حدسك اليوم.و لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة ، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .مهنياً: تعاني من الإرتباك بسبب فشل مشاريعك المهنية أو عدم النجاح في بدء عمل جديد. عاطفياً: يحاول الحبيب أن يعبر لك عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعياً: يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء. رقم الحظ: 8.
    برج الحوت
    انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك.كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحا . عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة .مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، تتسرع في الحكم ما يؤثر في حصولك على مرادك. عاطفياً: يسبب لك لسانك السليط المشاكل العاطفية، كن اكثر وداً مع الحبيب. اجتماعياً: تمر هذه الفترة بركود وجمود وتراودك أفكار سوداء وربما ينتابك شعور بالتشاؤم. رقم الحظ: 5.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصة وأحداث مسلسل أمنيات بعيدة رمضان 2019

    جدول مباريات اليوم 17-2-2020 على قناة عصر

    بوستات ومنشورات مكتوبة عن الشموخ والكبرياء 2015 فيس بوك وتويتر

    كلمات اغنية بقايا الامس بشرى الحربي

    Bayern Munich Vs Borussia Dortmund today 13-8-2014 DFL-Supercup

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 5-11-2015

    بوستات ومنشورات عن الفساد والشر 2015

    مكونات مقادير طريقة عمل ستيك اللحمة بصوص الباربيكيو والجبن 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 8-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 1-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 13-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 8-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 1-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.