Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 17-8-2014

  • بنت الاردن
    2014-08-16






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 17-8-2014

    توقعات الابراج اليو م الأحد 17 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع عبير فؤاد الأحد 17-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الأحد برجك اليوم عبير فؤاد اليوم الأحد 17 اغسطس 2014


    الحمل
    ينتقل «القمر» إلى برج الحوت مما يؤزّم الوضع النفسي ويثير الحساسيّة، وربّما أيضاً الانفعال ورفض الآخرين، قد تجد أنّهم لا يفهمون ما تقوم به، وقد يخيّل إليك بعض الأوهام من الأعمال المتراكمة أو الوهن والضعف، حاذر من استياء العلاقات ولا تذرف الدموع إذا اقترب ذلك من الحصول.
    الثور
    حان الوقت لكي تخرج من قلب القوقعـة، استفد من خيرات يومك في التلاقي مع الآخرين كما لإظهار كرمك وصفاتك النبيلة أمام الأشخاص، أنت ذكيّ وخيالك خصب وقادر على تلوين يومك بالإبداع الشعري، لديك التصميم والمثابرة وهذا وقت لإنجاح الأسفار والعودة بقوة إلى الدراسة.
    الجوزاء
    تنزعج ممّا يحصل حولك وقد تتعرّض لنقد جارح، لست على الحال الأحسن خاصّة إذا تعلّق الأمر في مجالك المهنيّ، أمّا في البيت فقد يسود جوّ من الاشتباكات الكلاميّة والمخانقات، وربّما هو جدال غير منطقي مع إحدى النساء فتُثار الوجهات المتناقضة، لا تغضب وحاذر القرارات الخاطئة.
    السرطان
    يدعمك «القمر» في برجك الصديق المائيّ الحوت، حيث تزداد فرص المصالحات والتقارب وإنهاء الخلافات، تتعرّف إلى أصدقاء أو تعيد بعضهم إلى صفّك، أو تقيّم الأشخاص من جديد لكي تختار المخلص والطيّب والكريم، وتبعد الحقود والمستفزّ، تعود إلى دراستك بقوّة وتحقّق تواصلاً ناجحاً.
    الأسد
    تنال الدعم والمساعدات وتبيّض صفحات نهارك من بعد الاسوداد الذي ساد في الأيّام الماضيّة، قد يتعلّق الأمر بالمال أو الفواتير أو تحقيق رغبة وإحقاق حق، إنهاء عمل ربّما أو تخلّص من معيق ما، كذلك اليوم صالح لتحسين الفرص المهنيّة العمليّة، وربّما تغيّر اتّجاهك باحثاً عن شيءٍ جديد.
    العذراء
    لا إعجاب مُتلقّى من قبل الشركاء بقراراتك ومواقفك، هذا ما يعكّر صفوك ويجعلك منزعجاً ومحتاراً ومتقلّب المزاج، حاذر تجاوز الواقع وفرض الرأي بالقوّة، تجنّب المعاكسات والجدال العقيم البعيد عن المنطق والوعي، تراجع عن خطوة فإنّ ذلك قد يعينك في شيء ما، وعليك أن تكون صابراً.
    الميزان
    يوم المتاعب بامتياز، تزعجك علامات الوجوه التي تظهر أمامك، كما يثير استفزازك ما يبديه الآخرون من برود وابتعاد عن مساعدتك، قد تشعر بالوهن والضعف الصحّي قليلاً، أو تصاب بالرشح أو آلام التنقّل من جوّ حارّ إلى جوّ بارد فجأة وبدون انتقاليّات، احذر الاضطراب المعنوي.
    العقرب
    يعود إليك الوهج مجدّداً وقد حان الوقت تماماً لكي تضع النقاط على الحروف، خاصّة فيما يتعلّق بالشراكة والزمالة، لديك استراتيجيّات جديدة في التواصل مع الآخرين وتبدو فعالاً إذا أردت ذلك، تمتاز بالرومنسيّة والحسّ المرهف، أنت طيّب ومتلقّي للدعم والكلام الجميل، حالم وخياليّ مبدع.
    القوس
    تجنّب الكلام الجارح والصّوت العالي، حاذر الخلافات والمناقشات الحادّة وغير المجدية، اصبر قليلاً على رفقاء المهنة والعمل وكن حذراً من إثارة العداوت في بيتك أيضاً، فقد يكون أحد الأشخاص مزعجاً ومسبّباً لشيء من الاستفزازيّة إلى جانب الحزن، حاذر أيضاً الشعور بالذنب بألاّ تغضب.
    الجدي
    يتميّز يومك عزيزي مولود برج الجدي بأنّه يوم التواصل والشعور بالرضا والاطمئنان، تمارس يومك بطلاقة لسان وإطلالة مميّزة ومثيرة، تشعر الآخرين بثقتك وحماستك وتواصلك الجميل، كما تذهل الآخرين بذكاءك وفطنتك، تذكّر أنّ «القمر» يبشّر بفترة مميّزة من الرومنسية بعد لقاء حارّ.
    الدلو
    ابتعد أيّها الدلو عن الصّرف والإسراف والتفكير المتجاوز للواقع الملموس أو القلق، تجاهل ما يعترضك ولا تخف أو تتوهّم بشيء، قد تهتم بعملية شرائيّة أو انتقائيّة أو اختياريّة، وقد تطلب مساعدة أحدهم أو يداً معينة، كن أقل طيشاً واحفظ لسانك وحاذر التأمّل البعيد عن الأرض التي تحسّها.
    الحوت
    تعيش جوّاً من الثقة والتفائل والجرأة، عقلك مليء بالأفكار والإبداع، أنت أكثر الأبراج حظّاً هذا اليوم، تتعزّز فرص التلاقي والاجتماعات والأرباح، إذا أردت أن تبتكر شيئاً فافعل ذلك اليوم، تلاقي التأييد من قبل الرفقاء والأصدقاء أيضاً وهذا يسعدك ويمدّك بطاقة الأمل والشجاعة والمبادرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مقادير وطريقة عمل الكانيلونى بالدجاج 2015

    صور الفنان المصري خالد سليم 2014 , أحدث صور خالد سليم 2015 Khaled Selim

    صور الملكة ماكسيما مع لاعبي المنتخب الهولندي في كأس العالم 2014

    30 ألف يورو لكل لاعب جزائري في حال الفوز ألمانيا في كأس العالم 2014

    كلمات اغنية اني انسان مصطفي الربيعي مكتوبة كاملة

    بالصور أشهر التماثيل النحتية المجسمة في العالم

    تردد قناة الجزيرة الاخبارية Al Jazeera Channel الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 21-8-2014

    صور اكسسوارات عيد الهالوين 2015 , صور أكسسوارات أنيقة للهالوين 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 18-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 5-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 28-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 21-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.