Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 16-8-2014

  • بنت الاردن
    2014-08-16






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 16-8-2014

    توقعات الابراج اليو م الأحد 17 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع ماغي فرح الأحد 17-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع*ماغي فرح اليوم الأحد برجك اليوم ماغي فرح اليوم الأحد 17 اغسطس 2014

    برج الحمل
    مهنياً: تتحسّن الظروف بشكل ملحوظ هذا اليوم وترتاح من الضغوط وتختفي بعض التأثيرات السلبية المعاكسة* عاطفياً: كل شيء يسير على خير ما يرام، وتسود الطمأنينة مع الحبيب، لكن نقاشاً هادئاً يفرض نفسه لتوضيح بعض النقاط الغامضة* صحياً: لا تكن محتاراً أمام عرض تتلقاه من أحد للأندية للانضمام إليه وممارسة الرياضة بأسعار متهاودة.
    برج الثور
    مهنياً: تستريح من ضغوط وتبدو راضياً عما يحصل. تقوم باتصالات دقيقة ومعقدة وتتوصل إلى نتائج مشجعة جداً* عاطفياً: وعود بالطمأنينة والانفراج، ما يسمح لك بتذليل العقبات والمصالحة والتسوية. تنشط الحياة العاطفية وتتيح لك فرصًا مالية مهمّة* صحياً: تخوض تجربة جديدة، وقد يؤدي أحدهم دوراً في أحد دفعك إلى ممارسة الرياضة.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تتمتّع بحيوية كبيرة وبروح حماسية قوية. تصادفك الفرص وتُوفّق في تولي مركز مهني جديد ، فتجد نفسك مزاحمًا للأقوياء، لكنّك تنجح في التغلب على العراقيل* عاطفياً: لا يجوز ارتكاب الأخطاء بحقّ الحبيب ، عليك استثمار الوقت الجيد في تقوية ما بينكما من أواصر المحبّة والاحترام* صحياً: ضاعف نشاطك الرياضي حتى لو في فصل الشتاء الذي قد تجبرك ظروفه المناخية على التقليل منها .
    برج السرطان
    مهنيا :* يوم متشنج وصعب لأنّ النقاش حام، وتقابل آراؤك بآراء مضادة معاكسة ولن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً* عاطفياً: وضع مناسب إلى أقصى حد تكثر فيه العواطف. كما يكون مناسبًا لجمع الشمل والمصالحة* صحياً: إذا شعرت بألم خفيف بين كتفيك وفي أسفل قدميك، قد يكون السبب الجلوس أو الوقوف ساعات طوالاً
    برج الأسد
    مهنياً: تختبر يوماً مليئاً بالايجابيات، تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. تشرق بنجومية كبيرة عاطفياً: حل الخلافات مع الشريك يمنحك مجالاً اكبر لقول الحقيقة، ويعيد الأمور إلى مجراها الطبيعي بينكما* صحياً: عليك اختيار الوقت المناسب لممارسة بالتمارين الرياضية اللازمة، فهذا يفيدك كثيراً.
    برج العذراء
    مهنياً: تعااتق الله الأقدار وقد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. أترك ردّات الفعل للوقت المناسب، اما الآن فكُن متحفّظًا جدّاً عاطفياً: تحل مع الحبيب أموراً ذات صلة بعلاقتكما، فناقشهما بهدوء وتفهّم واصغِ جيدًا إلى آرائه من دون انفعال صحياً: الأوضاع مناسبة للانفتاح على محيطك والترفيه عن نفسك.
    برج الميزان
    مهنياً: أدعوك إلى عدم استعجال الأمور حتى لو كنت في عجلة من أمرك، وأنصح لك إعادة النظر في أحداث الشهر الماضي وحتى الأشهر الأخيرة وتقييم أدائك وموقعك عاطفياً: قد تصطدم بالشريك إذا كنت أنت المسؤول، وتمران صراعات متلاحقة وتتركان مكانكما إلى موقع جديد صحياً: لا يمكن مشكلات حياتك المهنية والعاطفية أن ترتد سلباً على وضعك الصحي، إلا بإرادتك.
    برج العقرب
    مهنياً: متغيّرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، وهذا يتوافق مع مطالبك المحقة، وقد تبلغ الهدف قريباً** عاطفياً: أمض هذا اليوم مع الشريك كما يحلو لكما. تمتع بكل لحظة وبادله المشاعر الجميلة والصادقة** صحياً: تحتاج بين حين وآخر إلى الخروج من شرنقة العمل والترويح عن النفس، وهذا من حقك.
    برج القوس
    مهنياً: تُدير أعمالك بنشاط وحيويّة، ولن تتوقّف طويلاً امام العقبات، ذلك أنّك تجتازها بسهولة وجرأة. إنّ أبرز ما يميّز هذا اليوم انفراج على الصعيد المادي عاطفياً: لا تطلق الأحكام على الشريك عشوائيًا. صحيك أنك تملك شخصيّة قويّة وربما متسلّطة، إنما عليك التخفيف من حدّة التشنّج والامتناع عن فرض الرأي صحياً: إذا رأيت أنك مثل الحديد، عليك مع ذلك القيام بكل ما يفيدك كي تتمكن من تنفيذ ما أوكل إليك.
    برج الجدي
    مهنياً: قد يكون هذا اليوم مناسباً للاستثمارات والنقاشات المهنية وطرح بعض الافكار الجديدة ووضع الشروط** عاطفياً: بعض التفاؤل قد يكون دافعاً إلى مصالحة مع الشريك، وعودة الأمور إلى طبيعتها* صحياً: قلق بشأن أحد افراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة، يصيبك بألم حاد في الرأس.
    برج* الدلو
    مهنياً: الجوّ مربك ومعقد يطلب اليك التروي والاستراحة وعدم خوض ميادين صاخبة. لا تجازف ولا تخالف القوانين، مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح* عاطفياً: ترددات أزمتك العاطفية وصل صداها الى الاقرباء، لكن الامر على طريق الحل صحياً: خفف من كاهل الأعباء الملقاة على عاتقك، وخصص وقتاً أطول للرياضة.
    برج* الحوت
    مهنياً: تشعر بالراحة أكثر، تتناغم مع الاجواء وتتحرّر من قيد. تميل إلى روح المصالحة والتقارب، كما أن قدرتك على التعبير لافتة للاهتمام* عاطفياً: المبادىء التي يتمتع بها الشريك، تشكّل منطلقاً لعلاقة مستقبلية متينة .صحياً: توفّر لك الفاكهة مزيداً من الفيتامينات الضرورية، وهي افضل من الادوية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مي كساب وهي طفلة صغيرة 2015

    تردد قناة تونس الوطنية 2 على نايل سات اليوم الجمعة 5-4-2019

    صور دوتزين كرويس على مجلة Glamour US سبتمبر 2014

    رابط موقع مونة لخدمات التوصيل في الاردن 2020 بسبب كورونا

    تقرير جدول مباريات اليوم 3-12-2019

    صور سيرين عبدالنور وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا 2014 , صور تاليا ابنة سيرين عبدالنور 2014

    تردد قناة اون تي في على نايل سات بتاريخ اليوم 21-12-2014

    احلى رمزيات بنات لشهر رمضان 2014 , صور بنات في شهر رمضان 2014 , خلفيات رمضانية جديدة 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 26-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 9-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 9 فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 25 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.