Thread Back Search


صور السيسي في مكة المكرمة اليوم الاحد 10-8-2014

  • بنت البلد
    2014-08-10






  • صور السيسي في مكة المكرمة اليوم الاحد 10-8-2014

    صور السيسي في مكة 2014 , صور السيسي عند الكعبة , صور زيارة السيسي لمكة المكرمة اليوم 1435

    صور السيسي في مكة المكرمة اليوم الاحد 10-8-2014

    في أول زيارة خارجية له كرئيس لمصر، يصل عبدالفتاح السيسي مساء غد الأحد (10 أغسطس)، إلى جدة، على رأس وفد رفيع يضم وزير الخارجية المصري سامح شكري والمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير إيهاب بدوي.



    وكشفت مصادر رفيعة المستوى، عن أن الرئيس السيسي سيتوجه، خلال الزيارة إلى مكة المكرمة، حيث أمر خادم الحرمين الشريفين بتخصيص الجناح الملكي في قصر الصفا بمكة المكرمة لإقامة السيسي قبل زيارة المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة، كما سيتم فتح الكعبة المشرفة لرؤية الكعبة من الداخل وتأدية صلاة الفجر بالمسجد الحرام وعقب ذلك يتوجه ظهر الإثنين إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة عائدا إلى القاهرة في زيارة تستغرق نحو 14 ساعة.



    ويستقبل الرئيس المصري فور وصوله لمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة والأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية وسفير مصر بالرياض عفيفي عبدالوهاب وسفير خادم الحرمين الشريفين بمصر أحمد قطان وأمين مدينة جدة هاني أبو راس وعدد من كبار المسؤولين السعوديين ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة.



    ويستعرض الرئيس الحرس الملكي السعودي فور هبوطه من الطائرة الرئاسية ثم يصافح كبار مستقبليه وأعضاء السلك الدبلوماسي بالقنصلية المصرية في جدة وبعد ذلك يصطحب الأمير مقرن بن عبدالعزيز الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق له إلى استراحة قاعة الصالة الملكية بالمطار.



    وأضافت مصادر رفيعة المستوى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيتوجه فور مغادرته مطار الملك عبدالعزيز إلى قصر الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة ليعرب له عن الشكر باسمه وشعب مصر على مواقفه الداعمة لمصر وأيضا دعم العلاقات المصرية - السعودية وتأكيد قوة ومتانة هذه العلاقات التاريخية والملامح النهائية لمؤتمر أصدقاء مصر الذي دعا إليه خادم الحرمين، وفقا لبوابة الأهرام الإخبارية.



    وسيتطرق اللقاء- أيضا- إلى عدد من القضايا العربية والإقليمية الراهنة وفي مقدمتها ملفات الإرهاب والانفلات الأمني في عدد من الدول العربية.



    وذكرت المصادر أن هناك اهتماما كبيرا بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمملكة، حيث يقيم الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد بالمملكة مأدبة عشاء بقصره بجدة تكريما له والوفد المرافق عقب انتهاء مباحثاته مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال اليوم 5-7-2020

    صور ومواصفات تليفزيون Xiaomi’s الذكى بشاشة 49 بوصة

    تعرف على الدولة التي تصوم 23 ساعة في رمضان 2014

    أسباب وفاة الفنان حسين الامام 2014

    واتس آب طريقة الغاء وقت قراءة الرسائل على هواتف آيفون

    كلمات اغنية مالك من فاركتني رواد 2020 مكتوبة وكاملة

    موعد وتوقيت عرض برنامج تشويش واضح 2020 على قناة رؤيا

    تغريدات هم وضيق مكتوبة لتويتر 2014 , بوستات شعر حزين جدا 2015 , تغريدات شعر عن الهم والضيق 2015


مواضيع متشابهة

بحث مكتوب عن مكة المكرمة 2014 , معلومات لا تعرفها عن مكة المكرمة 2014

صور خلفيات مكة المكرمة للواتس اب 2014 , رمزيات واتس اب مكة المكرمة 2015 , صور مكة المكرمة 2015

يوتيوب كلمة عبد الفتاح السيسي اليوم الاحد 12-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.