Thread Back Search


توقعات الابراج مع ماغي فرح شهر 8 أب اغسطس 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-23






  • توقعات الابراج مع ماغي فرح شهر 8 أب اغسطس 2014

    الحمل
    يهدد هذا الشهر بفترة دقيقة على الصعيد الشخصي الحدث الاول وجود كوكب فينوس في برج الاسد وتأثيراته الايجابية على مجرى العلاقة إلا أن بداية الشهر تبدو مبتسمة لك، هادئة على الأرجح ، تعدك بأوقات رقيقة مع الزوج أو الشريك ، أو بحبّ جديد قد يمشي خطواته الأولى. تشعر بالاستقرار وتتودد إلى من تحب. اما الحدث الثاني هو وجود كوكب مارس في برج السرطان الامر الذي يسبب الجدال والمشاحنات داخل المنزل وفي صلب العلاقة قد تعيش معاكسة عاطفية وتسترجع الهواجس التي سكنتك سابقاً، وقد يطرأ ما يبعدك عن الحبيب أو يتسبّب بنزاع، لستما مسؤولين عنه مباشرة. بنتظرك بتاريخ 21 خبر جيد هو دخول كوكب فينوس برجا صديقاً هو الاسد ما يولد مناخاً من الحنان والتعاطف معك اذا كنت خالياً قد تعرف لقاء يحرك مشاعرك وتعيش اوضاعاً مشوقة جداً كذلك يسجل شهر آب زيجات كثيرة لمواليد الحمل ومناسبات سعيدة حاول ان تتناغم مو الاجواء ولا توجه انتقادات الى آلاخر.

    الثور
    تحمل إليك الأيام الأولى من الشهر أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً استثنائية، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء أو بخبر يخصّ أحد المقربين. تبدو تأثيرات الفلك عليك إيجابية جداً، قد تلعب الصدفة دوراً كبيراً في جمع الشمل، فتتصالح مع حبيب اختلفت معه أو تلتقي بمن يتجاوب مع شروطك ومتطلّباتك، أو تفتح عينيك على واقع وتدرك فعلاً ما تريد، فتحسم أمرك على أثر بعض الأحداث والتطورات المفيدة.
    قد يتم لقاء عائلي مهم يشرح كل فرد فيه وضعه وعواطفه، وقد تكون الصراحة مهمة ومفيدة، لكن الأجواء تبقى دقيقة. أما كوكب فينوس فيساعدك على فهم بعض الأمور، ولو أن الأمر قد يربكك قليلاً. تجد هذا الشهر طريقك وتدرك ما هو ملائم لك في المجال العاطفي. تعيش تجارب غريبة ومميزة، ويطلب منك الصبر والهدوء.

    الجوزاء
    تعجبني تأثيرات كوكب الحب فينوس لأنها تدعم شخصيتك وتسلط الضوء على ميزاتها فاسحة في المجال لترك افضل الانطباعات ولحشد اكبر عدد من المعجبين.
    انه شهر ناجح بالتأكيد اذ ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف يفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.
    انه شهر مناسب لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة في حلّ المشاكل او التباين في الافكار. حاول ان تبقي باب الحوار مفتوحاً. لأنّ الجوّ سيكون ملائماً فعلاً للنقاش والاستفسار. كما انه سيكون ايجابياً ويساهم في تعزيز الاسس، فلا تتحفّظ ولا تسكت على مضض اذا رأيت حبيبك مستاء خذ المبادرة واستفسر عما يجول في خاطره. لن تندم أيّها الجديد العزيز، فما من وقت افضل للتقرب من الحبيب والوقوف الى جانبه.
    بامكانك وضع حد لتدخلات المتطفلين ومنع المحاولات المشبوهة. احمٍ استقرار علاقتك من الخطر وانظر دائماً الى ايجابيات شخصية حبيبك.

    السرطان
    تبدو العواطف عميقة في هذا الشهر المميز، بحيث قد تعرف الحب إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي بمن يهتف له قلبك ، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج والحبيب وتمر بفترة شديدة من الانفعالات التي لا تنتسى. قد تلبي دعوات وتشارك بنشاطات ، وتذهب للّهو وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل وإيّاهم الإعجاب. تصبو إلى شخص أو تحنّ إلى آخر فتقوم بمبادرة لم تجرؤ عليها سابقاً. تبدو متحمّساً جداً وتخوض مغامرة لم تكن في الحسبان. تقدر صراحة الطرف الآخر أو تلهث وراء سعادة اعتقدت أنها رحلت إلى الأبد، لكي تسترجعها في لحظة دهشة! يسهر عليك (جوبيتير) و(فينوس) ، فيحملان تجارب خاصة جداً وحلولاً ولحظات مهمة وساحرة ، لن تنساها!
    حتى ولو واجهك بعض المتاعب أو الخلافات الصغيرة ، إلاّ أنّك تنتصر عليها وتسترجع الهناء. من جهة أخرى قد تشهد معارك عائلية لا تشارك بها، لكنك تقف حكماً أو متفرّجاً على خلافات قد يعلو خلالها الصوت.

    الاسد
    تحقّق نجاحاً منقطع النظير في حياتك الشخصية ، وتتوصل إلى فرح عظيم مع أجواء عذبة ومميّزة، قد تكون ساحرة في الأسبوع الأول من الشهر ، خاصة. إلاّ أنّ الأسابيع الثلاثة الأخرى، فتهديك أيضاً نسماتها الحلوة وتعمّق الصلات وتحمل علاقات منسجمة وودّية مع الحبيب والمحيط، بالإضافة إلى حياة اجتماعية غنيّة جداً وواعدة ومتجدّدة. هذا لا يمنع أنّك تعيش بعض الهواجس وتأسف من محاولة الطرف الآخر امتلاكك ، أو تعيش بعض البلبلة فلا تفهم المشاعر الحقيقية للآخر. لكنّ ما يحصل يبدو مميزاً، إذ تتطور العلاقات مهما مرّت بعثرات، لكي تجد حلولاً لمشكلة عالقة أو لعلاقتك بالحبيب. تحسم أمرك في هذا الشهر، وتبدو سعيداً بالقرار، كيفما كان. يتجلّى الحب أمامك واضحاً، وقد تعرف التزاماً وارتباطاً بخطوبة أو بزواج ، أو بعروض وطلبات مهمّة. تحتفل بمناسبة سعيدة خلال هذا الشهر ، وتقبل على الدنيا فرحاً مزهوّاً.

    العذراء
    يلتقي جوبيتير وفينوس في برج الثور ما يولد طاقة كبيرة ويعدك بمفاجآت جميلة وتغييرات في قدرك العاطفي فتتاح لك فرص وآمالكبيرة يهبك أجمل ما عنده من أحلام ولقاءات وانجذاب عاطفي قوي وحياة اجتماعية صاخبة. إلا أنّ مجموعة الكواكب في العقرب ، تجعلك في حالة غضب وعدم امتنان . تعاتب وتنتقد وتحاكم الآخر، حبيباً كان أم صديقاً أم فرداً من أفراد العائلة. قد يكون الأمر معاكساً، فتتحمل مزاج أحد المقربين الذي يستغلّ محبتك وكرمك معه . هذا الأمر قد يثير استياءك ويؤدّي إلى أزمة تفتعلها لكي تضع الآخر عند حدوده. تبحث عن حلول منطقية وواقعية وتتفهّم بعض الأنماط وتسعى لتقريب وجهات النظر أو لتحسين الأوضاع ، مدركاً أنّ لا شيء يتم بالقوة وبالتحدي .تطرح هذا الشهر على نفسك أسئلة حول الصداقات الجديدة منها والقديمة ، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة تسمح لك بعقد روابط مع وجوه جديدة ، قد يكون لها دور في قراراتك المستقبلية.

    الميزان
    قد تكون الأيام العشرة الأولى من الشهر باهتة على الصعيد العاطفي، إذ تبدو منشغلاً بالشؤون الحياتية والمهنية ، فتنطلق نحو الأعمال ومعالجة المشاكل وتلتهي عن الشريك أو الحبيب. قد يضع القدر علاقة لك شخصية تحت الاختبار، فتتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك، عندما ينتقل فينوس إلى برج الأسد ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً. إلاّ أنّ الفلك يطلب إليك عدم اتخاذ القرار في هذا الجو المشحون والوضع الفلكي المربك، بل يدعوك إلى الاستراحة والاسترخاء وتأجيل المواجهات القرارات، حتى ولو التقيت باللؤلؤة النادرة التي تنتظرها. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص معاودة اللقاء بأحباء قدامى أو أصدقاء. إلاّ أنّ الفلك يحذر من وضع مقلق لأحد الوالدين أو أحد المقرّبين.

    العقرب
    يضرب لك كوكب فينوس من برج العذراء موعداً لكي تعرف الحب والراحة وتنفتح على الاحتمالات . والفرص السعيدة، فتمارس جاذبيتك وتكسب القلوب وتستعيد الحبيب ، إذا غبت عنه . قد تعيش قبل ذلك بعض الحرد أو القطيعة وربما البعاد والشكوك . تنتقد، تتهم وترفع التحديات أو تعيش هاجساً ما، أو تلهث وراء حبيب لا يتجاوب معك فتعيش غيرة وامتعاضاً، إلاّ أنك تنطلق بعد ذلك واثقاً من نفسك مطلقاً ما في داخلك من عواطف ، مرتاحاً للتطوّرات . قد تتّخذ مبادرات جديدة وتعبّر عن نفسك بحرّية تامة، يحمل إليك الهدايا والحظ الكبير في الحب كما في الحياة الشخصية ، في كل مجالاتها. اجتماعياً ، تطل كنجم يدير الرؤوس فتعقد صداقات متن نوع جديد وتتخلّى عمّن لا يتجاوب معك ، أو من تشكل العلاقة به عقدة مستعصية . قد تلتقي الحبّ وتخلق صلات مع شخص مميّز جداً. تفرح بتطوّرات عاطفية إيجابية ، بعد فترة من المناورات. باختصار، تمارس سلطتك على المحيط ، وتوصل رسالتك بدون صعوبة. إذا كنت عازباً وتفكّر بالزواج، فقد تتوصل إلى قناعة وخيار، في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر .تقضي أوقاتاً ممتعة من التسلية واللقاءات السعيدة مع جماعات وأصدقاء يولّدون في قلبك الفرح . بعض مواليد هذا البرج يستقبلون ولادة في حياتهم أو يحتفلون بمناسبة سعيدة جداً.

    القوس
    حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك ، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد . تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك ، تصارحه، تكاشفه ، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة. ف فينوس الذي يسكن برجاً صديقاً هو الاسد ، يغمرك برومنسية كبيرة ويجعل الشريك أكثر عشقاً لك ترتفع المعنويات وتطمئن إلى سلامة العلاقة . تعرف أوقاتاً حلوة جداً ولقاء حاراً مع الحبيب ، تسجّل تطوراً في حياتك الشخصية وتستعيد ثقتك بالنفس . أما مشكلة بعض مواليد الجوزاء ، فتكمن في أنهم لا يعرفون فعلاً ماذا يريدون ويبدون تقلّباً في مواقفهم وخياراتهم . العازبون منهم يصادفون مفاجأة سارة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر ، أما المرتبطون فيجدون الدعم من قبل الشريك لكل القرارات التي يتّخذونها.

    الجدي
    قد تعيش حالات من الإرباك في النصف الأول من الشهر، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج ، يعاكسك الفلك ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة. قد تعيش أزمة ما أو تهتم بشؤون لا علاقة لها بالحب والغرام، وربما تواجه أزمة طلاق إذا كنت على علاقة متأزمة، أو تهدد الآخر بالانفصال، أو يخطر ببالك حسم الموضوع سلبياً. قد تتدخل شؤون عائلية بظروفك الشخصية ، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، والانتظار حتى تاريخ 20، إذ تعود المياه إلى مجاريها بصورة تلقائية لتدخل فترة من العلاقات المتناغمة والرومنسية والسعادة والرفقة الطيّبة. تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات ، كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.
    إذا تعاملت بعدائية أو رهافة في بداية الشهر، فإن (فينوس) يعزز أوضاعك ويعالج مشاكلك اعتباراً من تاريخ 18 ، فتنطلق سعيداً وتخرج إلى لقاء الناس وحضور الحفلات وتلبية الدعوات، لكي تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك وحنانك أيضاً. تصبح أكثر إصغاء للشريك أو الحبيب، وتتخذ قرارات منطقية تخرجك من وضع صعب.

    الدلو
    تعيش هواجس كثيرة في هذا الشهر، في حين أن الأيام الستة الأولى تكون واعدة ومصيرية، ربما في القدر العاطفي لبعض مواليد الدلو. من الممكن أن تتزوج من شري كغني وثري، أو أن تلاحق هدفاً بغرض المصلحة وتعبّر عن حب قد لا يكون صادقاً. أو بالعكس يسعى إليك من يرى فيك مصلحة مادية، أو تلتبس عليك الأمور فتلجأ إلى الشريك لكي يدعمك مادياً، أو يكون هو مقبلاً في هذه الأثناء، مساعداً عند الحاجة. بعد ذلك، تعيش فترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً ، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تعيش غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال ربما يفسّر الأمر الفلكي أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك أو تصغي إلى خيار للحبيب بقطع العلاقة، بعد مهلة أعطاك إيّاها. تتغير الأجواء وتكون أكثر حماسة، أو يصفو المناخ بالنسبة إلى الحياة العائلية وتقدم على مصالحة مع أحد الأبناء أو الأشقاء، بعد فترة من الجفاء. قد يحزن بعض مواليد الدلو على أحد أفراد العائلة، ويأسفون لوضع درامي يمرّ به، إلا أنّ هذا الظرف قد يجمع الجميع حول هدف واحد.

    الحوت
    يؤثر الوضع الفلكي العام على سير اتصالاتك الشخصية أيضاً ، خلال هذا الشهر. فيبدو التعاطي مع المحيط قاسياً ، خاصة في النصف الأول. إذا بذلت جهوداً فقد تتجنّب تطوّر خلاف ما ، أو سوء تفاهم إلى مواجهة حقيقية. تصادف في حياتك العاطفية بعض العثرات، وذلك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى.
    تشكو من برودة لدى الشريك أو لا مبالاة وتحاول ان توحي له ببعض القرارات.
    كن واقعياً في كل شيء واطلب الضمانات . بعض مواليد الحوت يقودهم نزاع ما الى الفراق. مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرّع باتخاذ قرار بالانفصال. يزعجك وضع عائلي يتعلق بأحد الأولاد، أو بظرف للزوج أو الزوجة، فتراه يراوح مكانه، بدون مخارج أو حلول. من المحتمل أن تعيش تغييرات عاطفية مهمة، وأن تواجه عثرات بصورة مفاجئة . بعض مواليد الحوت يتراجعون عن علاقة أو يخافون من استمرارها، أو يحتاجون إلى مساحة من الحرّية لمعاودة التفكير بارتباط مستقبلي.
    فإذا أردت القيام بخطوة عاطفية ما، فافعل ذلك اعتباراً من هذا التاريخ الذي يعطيك الضوء الأخضر للانطلاق ، أو على الأقلّ الضوء الأصفر الذي يحثّك على الاستعداد للتغيير. تتبدّل المعطيات فتصبح أكثر تعاطفاً وتفهّماً وتحاول تقريب وجهات النظر، حتى ولو لم يتجاوب معك الآخر بصورة عفويّة وسريعة. أما الحياة الاجتماعية فتبدو أكثر نشاطاً في النصف الأخير من الشهر، وتحمل إليك لقاءات حلوة وفرصاً مميزة للتعرّف إلى وجوه جديدة، إذا كنت وحيداً


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حفل اليسا ووائل كفوري في الفالنتاين 2013

    كلمات اغنية بلاش متقولش هتسبني عمرو دياب 2017 مكتوبة

    صور بوتات حريمى للشتاء 2014 , صور بوتات بناتية شتوية 2014

    صور مقر شركة جوجل google من الداخل والخارج 2014

    سعر الدولار فى السوق السوداء فى مصر السبت 19-10-2013

    صور الممثلة المصرية ياسمين كساب 2015 , أحدث صور ياسمين كساب 2015 Yasmin Kassab

    صور تصبح علي خير 2013 - صور احلام سعيدة Good night

    صور شباب فيس بوك حلوين 2014 , صور شباب حلوة 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 25-7-2014 , حظك مع ماغي فرح 25 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 29-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 29 يناير 2014

توقعات ماغي فرح لمصر ولبنان والخليج لسنة 2014 , رسميا - توقعات الابراج من ماغي فرح لعام 2014

توقعات الابراج لعام 2014 من ماغي فرح , تنبؤات الابراج ماغي فرح 2014 magi farah

توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2013 - توقعات ماغي فرح للابراج 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.