Thread Back Search


توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع جوي 13 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-12






  • توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع جوي 13 يوليو 2014






    الحمل

    برج الحَمَل:إبحث عن أفكار مُبتكرة لإنهاء مشاكل العمل،إن كنت تقود سيارتك وحيداً عليك مضاعفة الحذر والسيْرفى أكثر الأماكن أمناً،حاول الإبتعاد عن السّرعة الزائدة، الأماكن النائية أو الخطرة و الإحتكاك مع الدّهماء.



    الثور

    برج الثور: تركيزك على عملك دون تشتيت هو مفتاح نجاحك بالإضافة لحرصك على سمعتك والتى هى مركز إعجاب وحديث الجميع لذا لاتضع نفسك فى مواقع الشبهات لتبدأ لاحقاً فى التبرير والدفاع عن نفسك،العيار اللى مايِصِبْشْ يِدْوِشْ.



    الجوزاء


    برج الجوزاء: ميلك إلى الحزم الشديد لدرجة العدوانية أو التساهل الشديد لدرجة التراخى كفيلة بإفقادك السيطرة على موظفيك أو عملك،تطبيق التوازن ضرورى ،إتصالك بأحد أصدقاءك قد يكون سبب فى إنهاء مشكلة تقع فيها.



    السرطان


    برج السّرطان: حاول تأمين ظهرك بكل قواك،إن طعنك أحدهم من الخلف فلاتلومنّ إلا نفسك فأنت من أعطيته السلاح،لاتُعطى سرّك لأىٍ كان لتوفّر على نفسك مشاكل أنت فى غنىً عنها،ستعلمك الحياة درساً اليوم، إن أردت صديقاً فاشْتَرِ كلباً.



    الأسد


    برج الأسد: تسعد بمؤازرة وتعضيد من الزملاء فى العمل والأسرة فى المنزل بمشيئة الله تعالى ،إن تعرّضت لضائقة ماليّة فأخ حنون أو صديق مخلص كفيل بإزاحة توتّرك بأكمله ،المهم ألا يتسبب كبرياؤك فى توريطك بقروض مركّبة.



    العذراء

    برج العذراء: تقوم بتجميع الزملاء لمقابلات واجتماعات بحماسٍ كبير،سيكون أفضل لو قمت بتوجيه طاقاتك القيادية هذه لشيئ نافع وملموس قابل للتنفيذ، أم أنت مِمّنْ يُفضّلون الكلام على الإنتاج والعمل،إذا مرحباً بك فى برامج التوك شو.



    الميزان

    برج الميزان: إن أردت تحقيق نجاحات اليوم فعليك أولاً التخلص من موجة التضخم والشعور بالأنا، عندها ستجد التعاون من الجميع،وضع أهداف غيرواقعية ومحاولة إنجاحها بالقوّة لن يؤدى لشيئ،الصعب يُمكن تحقيقه بالإرادة والإجتهاد،أما المستحيل فيظلّ مستحيل.



    العقرب


    برج العقرب: أنت فى مزاج ملائم للفحص والتمحيص فى كل التفاصيل الصغيرة فى العمل، مما يعنى تجنّبك لمشاكل عديدة وقدرة على التفكير خارج المألوف، هذا من شأنه إحرازك لتقدم ملموس فى عملك أو تجارتك بمشيئة الله تَعَالى.



    القوس

    برج القوس: قد تُعرض عليك فرصة من خلال مكالمة هاتفية، لا يوجد على الكلام جمارك، لذا أنت منصوح بعدم الإنقياد بسهولة وتصديق الهواء،إستمع وتابع ولكن لاتُعطى الأمان، حَرّسْ ولا تخوّنشْ.



    الجدي

    برج الجدى: ساعد من حولك وتسير الأمور بنعومة فى العمل، بعض الأمور لاتبدو بهذه السهولة وتبدأ فى الإمتعاض والتأفؤف،لاداعى للمغالاة فى ردود فعلك وتكبير المشاكل،فهذه العراقيل ليست بتلك الضخامة وأنت تُدرك هذا،هل هذا نوع من الدّلع؟



    الدلو


    برج الدّلو: تأكد من أن متعة التسوّق لن تؤدى لدراما على جبهتك المالية،حاذر من خطواتك وكلماتك فهناك من ينتظرمنك زلة لسان أو خطوة خاطئة وسوف يتكفل بباقى المهمة لتدميرك،لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ،حاول تضليل من يُراقبك ولا تُعطى إجابات واضحة لمن لا يستحق.

    .

    الحوت

    برج الحوت: رغبتك فى الثرثرة مع زميل فى العمل وإطلاعه على أسرار عملك قد تؤدى لتدميرك،لا تمنح ثقتك فلا تعرف متى قد ينقلب الصديق الحليف عدوّاً لدوداً، ركز على إنهاء عملك وكن أنت الكتف الحنون الذى يلجأ له الآخرون لحل مشاكلهم، بذلك تكون مركز الثقة بين الجميع وكاتم الأسرار الذى يخافه الجميع


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية اهل العرب والطرب محمد منير 2013 - كلمات اغنية محمد منير اهل العرب والطرب 2013

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 30-10-2014

    Cartoon Clipart for Christmas 2014

    احدث فساتين السهرة بجميع الالوان للمصممة ريم عكرا 2013 , ازياء ريم عكرا ربيع 2012 بألوان الربيع

    صور مكتوب عليها كلام بالانجليزي بمناسبة المولد النبوي الشريف 2014 , عبارات انجليزية بمناسبة المولد النبوي الشريف 2014

    تردد قناة روتانا سينما الجديد على نايل سات بتاريخ 18-7-2014

    صور ديانا حداد بفستان بنفسجي طويل 2014

    أزياء الشتاء للمحجبات 2013 - ملابس للشتاء روعة 2014


  • Dreambox-Sat
    2014-07-12




  • برج الحمل
    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.
    برج الثور
    هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .
    برج الجوزاء
    هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .
    برج السرطان
    تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.
    برج الأسد
    سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .
    برج العذراء
    ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة!
    برج الميزان
    غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.
    برج العقرب
    إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .
    برج القوس
    بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .
    برج الجدي
    أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .
    برج الدلو
    اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .
    برج الحوت
    ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الحديد في مصر الخميس 15/8/2013 , اسعار الحديد في مصر الخميس 15 اغسطس 2013

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 1-3-2015

    تردد قناة بانوراما اكشن 2013 - ترددات النايل سات 2013 - تردد قناة بانوراما اكشن 2013 على النايل سات

    فيديو مقارنة لمياء الزايدي ومريم شجري في برنامج احلى صوت 2012

    تصميم للمشترك احمد مع محمد منير ضيف الحلقة 19 من عرب ايدول 2

    صور ردود متحركة للمواضيع 2014 , صور شكر رد علي المواضيع في منتديات 2014

    صور فستان احلام في موازين 2013

    خلفيات بي بي كيرف اطفال 2013 , خلفيات بي بي اطفال كشخة 2013 , خلفيات بي بي كيرف اطفال روعه 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم السبت 19-7-2014 , برجك اليوم مع جوي 19 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 18-7-2014 , حظك اليوم مع جوي 18 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 15 يوليو 2014 , حظك اليوم مع جوي 15-7-2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 12 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 11 يوليو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.