Thread Back Search


توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 13 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-12






  • توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 13 يوليو 2014






    الحمل

    حظك اليوم للعازبين

    يمكنك أن تتحدث مع نفسك عن الأشياء التي تعتقد أنها مهمة. من الواضح أنك تحاول أن تقنع نفسك منذ فترة بالصبر والتماسك كي تصل إلى ما تريد خاصة في الأمور التي تتعلق بمستقبلك. تأكد انك باجتهادك ربما ستصل إلى هدفك حتى وإن احتاج ذلك إلى مزيد من الصبر والكفاح.

    حظك اليوم للمتزوجين

    اذا كنت تخطط لتمضية اجازتك الصيفية مع حبيبتك، فعليك أن تجعلها تقترح بنفسها الأماكن التي تريد زيارتها والإقامة بها طوال فترة الاجازة، لأنها تستطيع انتقاء هذه الأماكن بشكل جيد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فعليك أن تنسى كل الأخطاء التي تتعلق بالماضي وألا تفقد أملك بالحب الحقيقي معها.








    الثور

    حظك اليوم للعازبين

    قد تشعر في هذا الفترة أن أصدقاءك يتدخلون في حياتك بطريقة غريبة ولكنك السبب في هذا لأنك لم تلفت نظرهم إلى انك تتضايق من هذا الموضوع. لا تتحدث عن كل شئون حياتك مع كل الناس الذين تلتقي بهم سواء في الشارع أم في محطة القطار. من الأفضل ألا تثق في الآخرين ثقة عمياء إلا بعد أن تعرفهم جيدا.

    حظك اليوم للمتزوجين

    عليك أن تكون حذرا فيما ستتفوه به اليوم، ولا تتكلم بناء على الاستنتاجات التي توصلت إليها بتفكيرك. ابحث عن معلومات وحقائق أكيدة قبل القيام بأي رد فعل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تتجنب المواقف المتضاربة التي توقعك في المشكلات.








    الجوزاء

    حظك اليوم للعازبين

    حاول أن تخرج من حالة الكآبة والعصبية التي تسيطر عليك لأنك لن تستطيع أن تنجز شيئا ما دمت في هذه الحالة. حسن علاقتك بالآخرين وحاول أن تصل معهم إلى لغة تواصل وتفاهم جيدة. قراءة الشعر تريح الأعصاب وبما انك تحب الشعر بطبيعتك فتأكد أنه سيجعلك في حالة مزاجية مختلفة.

    حظك اليوم للمتزوجين

    ستشعر اليوم بحالة من اللا مبالاة ولكنك في نهاية اليوم ستصاب بتوتر شديد. حاول أن تتحدث مع حبيبتك حول هذا الأمر. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تحاول الخروج من دائرتك المعتادة معها، وأن تقوما معا ببعض المغامرات المثيرة.








    السرطان

    حظك اليوم للعازبين

    لا مانع من أن تفكر في أن تحدث تغييرا في حياتك فربما يكون هذا سببا في أن تجدد نشاطك. جدد أيضا علاقتك بكل من حولك من أفراد أسرتك وأصدقائك وجيرانك وكل من تربطه بك علاقة قوية. ابق هادئا وتأكد أن إيمانك بالشيء سيجعلك تصل في النهاية إلى نتائج إيجابية.

    حظك اليوم للمتزوجين

    اليوم ستحرر من عدم اقتناعك بالحب الحقيقي وستفتح قلبك من جديد. انت في وضع يسمح لك بالاستقرار والزواج واختبار السعادة الحقيقية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور قد أصابها بعد التوتر مؤخرا، فعليك أن تبدأ في الاهتمام بالنظر إلى الأمور من وجهة نظرها هي.








    الأسد

    حظك اليوم للعازبين

    إذا أردت أن تناقش موضوعا معينا فلا تبدأ فى اتخاذ خطوة إيجابية إلا بعد أن تجمع كل المعلومات المطلوبة كي تسير على خطوات واضحة. ربما يبدو هذا صعبا في بداية الأمر خاصة إذا كنت تعتقد أن الموضوع بسيط ولا يحتاج إلى البحث. درب نفسك على الصبر وتأكد أن القوة ليست في العضلات ولا اللياقة البدنية.

    حظك اليوم للمتزوجين

    اليوم عليك أن تتعامل مع حبيبتك بلطف ورفق، وأنت تتطوع لمساعدتها في انهاء الأعمال المنزلية المنهكة حتى تثبت لها أنك تقدر ما تقوم به من أجلك. اذا كانت علاقتك بحبيبتك مولودة برج الجدي تعاني من التوتر، فقد حان الوقت لاصلاح الأمور بشكل جذري. اصلاح العلاقة يعتمد عليك بشكل تمام.








    العذراء

    حظك اليوم للعازبين

    لا بد أن تكون على دراية بوضعك المالي والمهني قبل أن تتخذ أي قرار قد تندم عليه. اسأل نفسك باستمرار عن الشيء الذي تريده وتجيده أيضا. وأيضا فكر في الوقت المناسب لأي خطوة تقوم بها. قدرتك العقلية ستساعدك في الوصول إلى ما تريد ولكن عليك أن تكون حذرا.



    حظك اليوم للمتزوجين

    اليوم ستسترجع اهتمامك بعلاقة قديمة. اذا كنت تريد اعادة الأمور لنصابها فعليك القيام بتغيرات جذرية وتنازلات كبيرة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فإن الفرصة مهيأة أمامكما لتمضية أوقات حميمية مليئة بالشغف






    الميزان

    حظك اليوم للعازبين

    إذا كنت تنتظر فرصة معينة لتحصل على شيء معين فلا تسمح للكسل أن يجعلك تتخلى عن هدفك عندما تتاح لك الفرصة. كرس وقتك وجهدك وطاقتك لتصل إلى كل ما تريد وعندها ستشعر بالسعادة. استعين دائما بخبرات الآخرين لتقل احتمالات وقوعك في الخطأ.

    حظك اليوم للمتزوجين

    أنت غير مؤمن بسياسة الانتظار، ولكن حتى يأتيك الحب عليك أن تهتم بمظهرك حتى تقابل نصفك الآخر. هل تشعر ان علاقتك العاطفية مع مولود برج الحمل ستتحول إلي حب حقيقي؟، توقف عن التكهنات وخض التجربة بنفسك لكي تعرف ما هو بالظبط، فالحب لا يعترف بالجبناء.







    العقرب


    حظك اليوم للعازبين

    قدرتك على الإقناع تجعلك تفوز في أي نقاش تدخل فيه فحاول أن تستفيد من هذه الموهبة في نشر الأخلاق والقيم التي يفتقر إليه المجتمع. إذا كنت لم تتعرض إلى الهزيمة من قبل فهذا لا يعني انك غير معرض لها في أي ظروف، فتعلم أن تقبل الحياة بوجهيها.

    حظك اليوم للمتزوجين

    إذا كنت تعاني من مشاكل مع الحبيب، فعليك أن تصبر قليلا فهذا الأمر مؤقت وستعود المياه لمجريها معه. علاقتك مع مولود برج الدلو رائعة للغاية، بسبب قدرتك علي اشعال العلاقة من جديد كلما هدأت، فأنت شخص متفهم جدا للحبيب وتعرف كيف تعبر عن حبك لك وتسعده عاطفيا.










    القوس


    حظك اليوم للعازبين

    تشعر أن هناك مشاعر قوية وجادة تجتاح قلبك ولا تستطيع أن تتخلص منها. فكر في معالجة مشاعرك وتفهمها كي تصل في النهاية إلى الحل المريح الذي يحقق لك السعادة. تأكد أنه لا يوجد عقبات تدوم ولا حزن يدوم فأبشر بقدوم السعادة إليك عما قريب.

    حظك اليوم للمتزوجين

    تركيزك الكبير علي علاقات الصداقة في حياتك، يؤثر سلبا علي علاقتك العاطفية حاول أن تعالج هذا الأمر سريعا. لكي تتحسن علاقتك العاطفية مع مولود برج الحوت، تنصحك النجوم بترتيب أولوياتك وأن تقسم وقتك علي النحو المطلوب لكي تقضي بعضا منه مع الحبيب.










    الجدي


    حظك اليوم للعازبين


    هناك العديد من الأمور التي تشغل بالك وتربك تفكيرك، ولكن عليك أن تكون أكثر هدوءا لتصل إلى القرارات المناسبة. إذا كنت تفكر أن تنتقل من المنزل الذي تعيش فيه الآن لتعيش في منزل أكبر فعليك أن تدرس وضعك المالي في المقام الأول. أي تغيير يحتاج إلى دراسة قبل اتخاذ أي خطوات جادة.


    حظك اليوم للمتزوجين

    علاقتك العاطفية تقترب لتكون اشبه بالروايات العاطفية، وعلي الصعيد العائلي علاقتك تتحسن مع اقاربك بشكل سريع. هل تقع في حيرة الاختيار بين حب مولود برج الحمل أو الجدي؟، اترك الأمر لحاستك الخاصة والتي عادة ما ترشدك للصواب مثلما حدث في مرات سابقة.









    الدلو


    حظك اليوم للعازبين

    ربما تجد نفسك اليوم تقف موقفا حاسما مع الشخص الذي تحبه وتقرر الارتباط به. عليك ألا تندفع قبل أن تنطق بكلمة واحدة كي لا تندم فيما بعد. تحاول دائما أن تبذل مجهودا قويا لتنعم براحة البال فلا تسمح لأمور تافهة أن تعكر عليك صفو حياتك. كن لبقا عند التعامل مع الآخرين فاكتساب الأصدقاء أفضل من اكتساب الأعداء.

    حظك اليوم للمتزوجين

    كن سهل المراس أكثر من هذا مع الحبيب، فأنت تفقده بتلك الطريقة سريعا، وتصعب الأمور في حين أنها لا تحتمل. توقف عن ازعاج حبيبك من برج الجدي علي هذا النحو، فلا تختبر صبره لأنه ببساطة كلما ضيقت الخناق علي الحبيب ستجعله يهرب منك.











    الحوت


    حظك اليوم للعازبين

    إذا كنت مريضا أو مرهقا فلا تكلف نفسك المزيد من الأعباء كي لا تجد نفسك في النهاية غير قادر على مزاولة أي عمل. كن منتبها لقراراتك لأنك ستتحمل النتائج بمفردك. علاقتك بمن حولك يترتب عليها الكثير من الأشياء، فحاول أن تكون لطفا ومهذبا .

    حظك اليوم للمتزوجين

    تشعر ببعض الكآبة هذه الأيام، مما يجعل علاقتك العاطفية متوترة للغاية مع الشريك. علاقتك مع مولود برج الجوزاء متميزة للغاية، فأنت بصدد قضاء أمسية رومانسية للغاية معه، تجدد الأشواق بينكما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور من هي اجمل ممثلة في مسلسل حريم السلطان؟

    اليوم الاحد 12-1-2014 نتيجة مباراة الكويت و استراليا

    صور سليم بطل مسلسل فاطمة غول 2013 - اجدد صور سليم بطل مسلسل فاطمة التركى

    Daily Horoscope 4-3-2013 , Daily Horoscope Monday 4 March 2013 , abraj 4-3-2013

    توقعات برج الحوت اليوم الجمعه 10/5/2013

    حظك وتوقعات برجك شهر تشرين اكتوبر 2016

    صور كيم كارداشيان بإطلالة غريبة من أجل إجتماع عائلي

    كلمات اغنية يا ساره بدر الشعيبي 2017 مكتوبة


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 31-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 31 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 20-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 20 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 14-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 14 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 15 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال حايك 12 يوليو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.