Thread Back Search


رسميا انتقال لويس سواريز الى نادي برشلونة الاسباني 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-11






  • أعلن ناديا برشلونة وليفربول عن التوصل إلي اتفاق فيما بينهم من أجل انضمام هداف الدوري الانجليزي لصفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

    وحصد مهاجم ليفربول على لقب هداف الدولي الانجليزي إضافة إلي كونه هداف تصفيات كأس العالم الماضية عن قارة أمريكا اللاتينية مع منتخب أوروغواي.

    وسينضم اللاعب إلي النادي الإسباني بالرغم من تعرضه للإيقاف لمدة 4 أشهر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي رفض أمس الاستئناف المقدم من منتخب بلاده ضد القرار وذلك عقب قيامه بسلوك غير رياضي مع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مواجهة دور المجموعات من كأس العالم.

    وأعلن برشلونة من خلال موقعه الرسمي على الانترنت أن اللاعب صاحب الـ27 عاما سوف يخضع للكشف الطبي خلال الأسبوع المقبل داخل النادي من أجل إنهاء كل الاتفاقات بشكل رسمي والانضمام إلي الفريق بعقد مدته 5 مواسم قادمة تنتهي في يونيو 2019.

    أتي انضمام اللاعب بعد يوم واحد من تعاقد أرسنال مع لاعب برشلونة أليكسيس سانشيز الذي رحل عن البلوغرانا بعد 3 مواسم من انضمامه من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأوروغوياني.

    ووفقا ليوروسبورت فإن قيمة الصفقة والعقد المبرم بين الناديين الانجليزي والإسباني بلعبت 75 مليون جنيه استرليني (ما يعادل حوالي 94.4 مليون يورو) ولمدة 5 سنوات اعتبارا من 2014.

    ويعد سواريز من أفضل اللاعب في البطولات الأوروبي وبدأ مسيرته الاحترافية ف موسم 2005\2006 ولم يسجل أقل من 10 أهداف في الموسم الواحد سواء كان ذلك في جرونيجين، أياكس أو ليفربول.

    وحصل اللاعب خلال مسيرته مع كرة القدم على لقب هداف الدوري في البطولة الانجليزي والهولندية قبل أن يخوض تجربته الجديدة التي سينافس فيها بشراسة من أجل الفوز بلقب الهداف لبطولة يعتبرها البعض الأفضل في العالم وهي الليغا الإسبانية.

    وسيكون سواريز اللاعب رقم 15 الذي يلعب لصفوف برشلونة، وسيضيف اللاعب للنادي قوة هجومية ضاغية إضافة إلي الروح العالية التيس يمتاز بها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ومواصفات حافظة The ZAGGkeys الجديدة لأجهزة الآيباد

    نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا دور الـ 8 من دوري ابطال اوروبا 2014

    تعليق نجوى كرم على وفاة الفنان وديع الصافي

    جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الثاني في الغربية 2014

    صور رمزيات للبلاك بيبي شبابية 2014

    الافراج عن السفير الاردني فواز العيطان في ليبيا 2014

    كليب الجيل الطالع من قناه غنوة

    صور انابيلا هلال في كواليس الحلقة 19 من برنامج عرب ايدول 2


مواضيع متشابهة

رسميا انتقال آنخيل دى ماريا الى صفوف نادي باريس سان جيرمان 2015

تأجيل تقديم لويس سواريز في برشلونة بقرار من الفيفا

صورة لويس سواريز بقميص نادي برشلونة 2014

رسميا انتقال المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الى نادي أرسنال الإنجليزي

رسميا تعيين لويس إنريكي مديرا فنيا لنادي برشلونة 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.