Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 11 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-10






  • توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 11 يوليو 2014


    الحمل
    برج الحَمَل: من المُفيد أن نقع تحت ضغط عصبى من وقتٍ لآخر لأنه يستنفر فينا قدراتنا الكامنة، إذاً لاداعى للرّكل واللعن ،تعامل مع العراقيل بمهارة وذكاء، عليك بالصبر وطول البال فالثمار لاتنضج بين ليلة وضحاها.



    الثور

    برج الثور: بإمكانك إستثمارالرياح الكونية الإيجابية المُختصة بالعاطفة على نحوٍ عملى بتهدئة الخواطر فى المنزل أوالعمل فلسانك الفصيح لايشتكى من شيئ.

    الجوزاء

    برج الجوزاء: مُناقشة هامة مع زوجتك أو نفسك لوضع خطوط عريضة جديدة لتأمين مستقبلك المالى، قطعة أرض أو بوليصة تأمين وماشابه،حاول ضبط نفقاتك فمحفظتك تبدو كمنطقة حرب.

    السرطان

    برج السّرطان: لا لتغليب العاطفة على العقل ، العاطفة تخمد أما آثار العقل والمنطق فتدوم لفترة أطول، ألق نظرة فاحصة على وضعك المالى وتمسك بجدول مصاريفك حتى لاتقع بضائقة مالية.

    الأسد

    برج الأسد: قد تحقق أرباح أو تقدّم بسبب نصيحة ثمينة يقدمها لك أحدهم فافتح أذنيك جيداً ولاتستخف بآراء من حولك فلست وحدك من تحتكر الحكمة.

    العذراء

    برج العذراء: تنكشف أقنعة الخونة و لاداعى لمواجهتهم حتى لايأخذو الإجراءات المُضادة،قم أنت بالإحتياط اللازم وأبدأ بخطتك الجديدة فوراً،عليك الحذرعند إنتقاء الأصدقاء وعدم السماح لأىٍ كان بدخول الدائرة الخاصة، إن أردت صديقاً فاشترِ كلباً.




    الميزان

    برج الميزان: يوم مناسب لإنهاء أيّة مُعاملات تختص بالحكومة والمُستندات الرسمية، الموظفون الحكوميون يتمكنون بمشيئة الله تَعَالى من حصد أرباح ومكتسبات ونفوذ،السّرية والكتمان فى خطواتك هى مفتاح نجاحك.



    العقرب

    برج العقرب: الثقة فى أفراد فريق العمل لاتعنى أن تغفل عن مراقبة كل عضو من هذا الفريق،بهذا تُبعد الوساوس عنك، الجبهة العائلية تنعم بالسّكينة فاشكر الله عليها، مايحسد المال إلا أصحابه.



    القوس

    برج القوس: تبدأ يومك بخمول شديد ويبدو مؤشر الطاقة لديك عند الرقم صفر، ترغب فى تقسيم العمل وتوزيعه على الآخرين؟ لابأس طالما قمت بوضع المُهمة فى اليد الصحيحة، قم بإنجاز العمل الرئيسى بنفسك مهما كان ثقيلاً حتى تريح نفسك من القلق.



    الجدي

    برج الجدى: تشعر بالتأفؤف والإمتعاض من مديرك أو أحد زبائنك رغم إنجازك لعملك على أفضل وجه، إرضاء الناس غاية لاتُدرك المُهم إرضاء الله تَعَالى ثُم ضميرك.



    الدلو

    برج الدّلو: الأمور تسير بنعومة ويبدو كل شيئ فى مكانه الصحيح، إنجازك لعملك يتم بأقل مجهود ،التصدّق على الفقراء وزيارة دور العبادة لتقديم الشكر لله تَعَالى على يوم هادئ تبدو فكرة ممتازة، إحذرمن نفقات غير ضرورية فالأيام القادمة ستحتاج فيها لكل قرش لتدخل الفرحة على من حولك، وما أكثرهم.





    الحوت

    برج الحوت: عملك المُتواصل طوال الأيام السابقة يوشك على نهايته وتأمل أن تتم الخاتمة طبقاً للجدول المرسوم،قدراتك الكلامية جيدة لكن أفعالك تتحدث بلغة أكثر فصاحة من لسانك، عالج أيّة أعراض مَرَضِيّة ولو صغيرة فالمرض دائماً مايكون ضعيفاً فى بدايته و يكون علاجه أسرع


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور إليسا تجتمع مع وائل وتتألق بفستان جريء وتسريحه جديدة

    صور موديلات العبايات 2014

    تحميل برنامج البرنامج الجزء الثاني مع باسم يوسف e14 نسخة اصلية

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 30-12-2014

    موسيقى التصويريه مسلسل اخت تريز جوده عاليه تحميل mp3

    صور السيارات العالقة في عمان اليوم بسبب الثلوج 13/12/2013

    توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 30-3-2014 , حظك اليوم مع ميشال 30 مارس 2014

    كلمات اغنية قول يا مصري قول الله يحميها مدحت صالح كاملة مكتوبة


  • Dreambox-Sat
    2014-07-10




  • برج الحمل
    خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .مهنيا:اصحاب برج الحمل اليوم سيكون لديك اصرار على النجاح فى العملعاطفيا:ستكون لديك فرصة كبير لمصراحة الحبيب بحبك .
    برج الثور
    الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .عاطفيا:اصحا برج الثور اليوم عليك الصبر و التفكير جيدا قبل الدخول فى مشروع جديد عاطفيا:قد يكون فى مصراحة بينك و بين الحبيب اليوم .
    برج الجوزاء
    يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .مهنيا:اصحاب برج الجوزاء اليوم لديك العديد من الاعمال و التحديد عاطفيا:عليك الهدوء مع الحبيب و الافضل عدم الحديث وقت الغضب مع حبيبك .
    برج السرطان
    في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.مهنيا:اصحاب برج السرطان اليوم سيكون فى تحديد فى العمل مع الزملاء عاطفيا:من الممكن ان تقبل حبك الحقيقى .
    برج الأسد
    إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .مهنيا:اصحاب برج الاسد اليوم لا جديد فى العمل و الشعور بالملل عاطفيا:لاداعى للتدخل العائلة بينك و بين الحبيب .
    برج العقرب
    في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا الرومانسية القديمة .مهنيا:اصحا برج العذراء اليوم عليك العمل بكل قوة للتحقيق ما تريد عاطفيا:العلاقة مع الحبيب كما هى و يتواجد بها استقرار كبير .
    برج الميزان
    عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة مهنيا:اصحاب براج الميزان اليوم قد تتواجد لديك ازمة مالية ولا تعرف كيفية حل هذا المشكلة عاطفيا:تريد نسيان الماضى و البداية من جديد.
    برج العقرب
    عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً مهنيا:اصحاب برج العقرب اليوم تريد التعاون من اشخاص اصحاب خبرة عاطفيا:الحبيب يريد الاهتمام بة.
    برج القوس
    هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد مهنيا:اصحاب برج القوس اليوم الظروف متاحة لك لانجاز الاعمال عاطفيا:عليك الاهتمام بالحبيب و اثبات جدراتك بة.
    برج الجدي
    لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية مهنيا:اصحاب برج الجدى اليوم تفكر فى عمل جديد وتريد تطوير نفسك عاطفيا:عليك الصراحة مع الحبيب ولاداعى للعمل المشاكل مع الحبيب هذة الفترة.
    برج الدلو
    نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا مهنيا:اصحاب برج الدلو اليوم لديك العديد من الافكار فى العمل عاطفيا:عليك الاستقرار و عدم الدخول فى العلاقات الغير مستقرة.
    برج الحوت
    الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك مهنيا:اصحاب برج الحوت اليوم لاداعى للاستعانة بالاصحاب عليك اختيار الاشخاص المناسب فى العمل عاطفيا:عليك مصراحة الحبيب بالمشاكل التى لديك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور اماكن يصعب عليك دخولها مهما كانت شخصيتك

    صور أمطار مدينة الريفيرا الفرنسية

    كلمات اغنية منو جرح جوزيف عطية 2017 مكتوبة

    صور خواتم فضة للرجال 2014 - صور دبل فضة شبابية 2014

    الجزء المفقود من الصورة التي اهداها عاصي لمدربين برنامج احلى صوت ذا فويس بالحلقة الاخيرة

    وجع حنين وفقد لروحك خلفيات بلاكبيري 2013

    بوستات واتس اب سفر الاخ ، حالات توبيكات واتس اب فراق اخوي ، صور واتس اب اخوي

    إذا كنت فلسطيني فاسمع ما يقال عنك


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 18-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 18 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 15 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 27-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 21-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس الجمعة 21 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.