Thread Back Search


توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 10-7-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-09






  • توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 10-7-2014

    الحمل

    لا تكن صدامياً أو عنيفاً مع الآخرين، صحيح أنك تمر بأزمة صعبة، لكن الفرج لا بد آت. خذ الامور بحكمة وتبصر، وانظر إلى ابعد من أنفك، وفكر ملياً قبل إبداء أي رأي أو إعطاء اي جواب. العائلة بحاجة ماسة إليك، فأنت كبيرها وعمادها، فإذا انهار الأساس خرب البيت وانهد على الجميع.




    الثور

    طبعك الحاد والشرس يثير فضول من يعرفك منذ سنوات طوال. إن تحولك من شخص إلى آخر يكون سبباً جوهرياً في نفور الكثيرين منك، من دون أن تعلم ذلك. ستصل إلى مرحلة تجد نفسك وحيداً وغير مرغوب بك، عندها لن يكون سهلاً عليك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً. فحذار.





    الجوزاء

    تبتعد عن محيطك باحثًا عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، أو تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب، وربما تشعر بميل الى شخص من دون التجرّؤ على البوح بذلك. قد تضطرب أوضاعك المادية بعض الشيء، وتميل إلى الحذر في التعاطي في الشأن العام.




    السرطان

    ينتقل جوبيتر الى برج الثورليفتتح موسماً فلكياً جديداً من الوعود. تتاح أمامك فرص لتحقيق الاحلام، ويؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غال على قلبك. لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان، وقد تتعرقل بعض الأمور.




    الأسد

    يدخل جوبيتيربرج الثورليستقر سنة كاملة، فيسلط الضوء على أعمالك وحياتك المهنية، وربما يفسح أمامك مجالات جديدة لم تتوقعها. إذا شعرت ببعض الارتباك فإنك تجد الهدوء والسلوى. لا تكن متطلباً كثيراً، وخفف التأفف من الأعمال الموكلة إليك، فهذا المجال أنت من اخترته بنفسك.




    العذراء

    جوبيتر ينتقل الى برج الثورليفتتح دورة من الحظ طويلة تستمر سنة كاملة وتتحدث عن انفتاح كبير وسفر وازدهار. تتطور بعض العلاقات وتستعذب جواً رومنسياً واعداً. تفكر في خوض تجربة عاطفية جديدة قد تقرر إثرها الاستقرار وبناء عائلة.




    الميزان

    يدخل جوبيتير البرج الثور ويستقر فيه سنة كاملة، فيخف الضغط الذي عانيته، وتبدأ رحلة من الاستثمارات المالية. جوبيتر في الثور يتناغم مع بلوتون في الجدي فيشكل هذا الطالع مؤشراً لأرباح مادية ولإنجازات ضخمة تغير مجرى حياتك العائلية والمهنية.




    العقرب

    ينتقل جوبيتير الى البيت السابع اي الثور ويستقر عاما بأكمله، ويطرح مسألة شراكة، كما يجعلك اكثر تحفظاً على الصعيد المالي واكثر بطئاً في اتخاذ القرارات او يجعلك حذراً في اثناء المفاوضات. اما جوبيتر في بيت الشراكة والزواج فقد يعني ابتداء من الیوم ارتباطات مهمة.





    القوس

    ينتقل جوبيتير الى الثور لكي يفتتح دورة جديدة من الآفاق المهنية المميزة. ابتداء من الیوم تنتقل الى جديد وتباشر أعمالاً كثيرة متراكمة وتضع نصب عينيك اهدافا ضخمة تسعى لتحقيقها. قد تقوم بعملية شراء من اجل تحسين منزلك او موقعك.




    الجدي

    جوبيتير ينتقل الى برج الثور ليستقر فيه سنة كاملة، ما قد يجلب حظاً كبيراً ويقلب الأمور لمصلحتك. استفد من هذا الظرف الملائم، واعمل بجد ونشاط لتحقق المكاسب المرجوة، فتفرح بها، وتسعد المحيطين بك وتتخلص من بعض الأزمات المالية التي كنت تتخبط فيها.


    الدلو

    ينتقل جوبيتير الى البيت الرابع اي الى الثور ليستقر سنة كاملة ويتحدث عن انتقال او تغيير مكان الاقامة او حتى في بلد الاقامة. يعني هذا الانتقال بيعاً لعقار أو لمنزل أو انتقالاً إلى موقع جديد. تضطر إلى ترطيب الأجوءا مع الشريك أو مع بعض الفرقاء المتعاونين معك.




    الحوت

    ينتقل جوبيتير إلى الببت الثالث، أي إلى الثور، لينهي مرحلة من خمسة أشهر شهدت صخباً كبيراً في حياتك وتغييرات مفاجئة. جوبيتر في الثور يلائمك ويغذي مواهبك ويبعث اليك بالوحي والإلهام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مقتل دنيا سمير غانم - حقيقة مقتل دنيا سمير غانم

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 20-9-2020

    مشروب النجمات وعارضات الازياء للتخسيس- مشروب رائع وممتاز على حرق الدهون بسرعه

    حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الثلاثاء 14-5-2013 - ابراج إبراهيم حزبون الثلاثاء 14-5-2013

    تردد قناة سوريا الفضائية Syria Satellite على النايل سات اليوم 16-12-2020

    صور كواليس كليب عاصي الحلاني ليل الغربة , صور كليب ليل الغربة

    صور سابين في فستان زهري جريء , احدث صور سابين 2014

    صور أدوين وإيلزيا بعينو في الحلقة الثالثة برنامج اكس فاكتور


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جوي عياد الخميس 26-6-2014 , حظك مع جوي عياد اليوم الخميس 26 يونيو 2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد الخميس 30 يناير 2014

اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع جوي عياد

توقعات جوي عياد لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.