Thread Back Search


توقعات الابراج مع ماغي فرح الخميس 10-7-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-08






  • توقعات الابراج مع ماغي فرح الخميس 10-7-2014


    الحمل
    عائلياً ومهنياً: أنت تحب أسرتك وبيتك اليوم وتشعر بالحنان والدفء في قلب العائلة، تهتم بمن هم حولك وتقدمون العون لبعضكم البعض، تحتاج إلى المال، لأنك تحب الصرف والتبذير، المال غير متوفر اليوم، ربما بعد يومين ستنفرج، القلق والظن يسود الحياة المهنية.
    عاطفياً: البرود بينك وبين الشريك المحبوب هو العنوان، بالرغم من إخلاصك الأكيد له.
    الثور
    عائلياً ومهنياً: لا شيء أجمل من أن تذهب برفقة الأصدقاء والأقرباء، وتمضي ليالي السهر والسمر والود مع الأحباب والأخوة والأبناء، قد تهتم اليوم لقضية إرث أو مصاريف مجبر عليها، أو ضرائب، أو قضية صحية هامة، ربما تتعرض لبعض الضغوط الصحية فتجنب الأكل بشراهة.
    عاطفياً: لست على الحال الأحسن، فأنت تشك في الحبيب، أو تظن أنه لن تعجبه، تريد الأفضل، لكن الواقع بعكس الْمُتمنَّى.
    الجوزاء
    مهنياً: المال حبيبك اليوم، ستتأقلم مع المستجدات التي تخصه، وسوف تبذل قصارى جهدك لكي تنجح في مشروعك، القمر في السرطان مع المريخ في برجك يجعلانك مندفعاً لزيادة الربح والتقدير، تمهل!
    عاطفياً: تتصاعد اليوم لحظات السعد مع الشريك، فأنت جريء وواثق من حكمتك وحسن تصرفك، مفاجئات على صعيد اللهو والأولاد.
    السرطان
    مهنياً: تهتم بإظهار اللباقة والاحترام والمجد أمام الناس، فالتفهم وحسن التعامل معهم هو سلاحك لكي تكون في أحسن حال، كذلك بالنسبة لشركاء العمل، تحب أن تزيد الثقة بينك وبينهم وتضاعفوا الجهود للتطوير.
    عاطفياً: الحياة الزوجية رائعة جداً وتمتاز بالرومانسية، تحب شريك حياتك كثيراً وتشعر بحاجة قضاء ساعات حب معه.
    الأسد
    مهنياً: تشعر بأهمية الذهاب إلى الطبيب لتطمئن على صحتك، فأنت موسوس، بالإضافة إلى هذا فأنت لكي تحافظ على قوتك وصدق الحدس الذي تمتلك، يجب أن تحب العمل وتواظب عليه، وهذا ما تفعله اليوم.
    عاطفياً: عطارد في برجك يقابل نبتون في برج الحوت، وهذا يعني الشك والحيرة، لا تظن الظنون عزيزي الأسد فأنت ستدخل من باب الحب الكبير بعد أيام قليلة.
    العذراء
    مهنياً: العلاقة مع الشركاء في العمل والزملاء علاقة تشعرك بالخوف، تحسب الحسابات قبل الخوض في غمار التحدي، المال الذي سيأتيك سيكفي ويوفي ما أنت تحتاجه.
    عاطفياً: أزمة مع الشريك لا تفارقك، تريد الحل لكن الأمور تزداد تأزماً، أنت رومنسي والعلاقة العاطفية معك جميلة وأنت بحاجتها، لكن الزوج لا يريحك.
    الميزان
    مهنياً: تشعر بأنك محتاج لكي تبرز نفسك بين الجماهير وتظهر سحرك وحكمتك، أهدافك تريد أن تحققها والمغامرة من أجل ذلك يحسسك بالحياة.
    عاطفياً: أنت مرتاح مع الشريك وتهتم به، والتطورات الحلوة تنهال عليك.
    العقرب
    مهنياً: جديد يطرأ على المستوى العملي كبير ورائع، نفوذ ذو مستوى يطل عليك، استثماراتك المالية ملائمة لتطلعاتك.
    عاطفياً: لا تخفِ حبك عن الحبيب، ولا تَخف من الاعتراف، فإن كان محباً لك سيوافقك، وإن كان لا، فلا تفكر فيمن لا يفكر فيك.
    القوس
    مهنياً: لكي تطور نفسك عليك أن تغير بعضاً من عاداتك ومبادئك، المال بين يديك وتريد أن تذهب إلى التبضع في السوق.
    عاطفياً: العلاقة مع الشريك يسودها الحب والحكمة والتعاون، ربما تصبح أباً/أماً اليوم، أو تبشَّر بحمل يخصك، أو أن العلاقة بينك وبين الشريك فيها تطورات مسعدة.
    الجدي
    مهنياً: ما زلت ترتب أمورك، وتنظم وقتك، وقاعدتك الأساسية هي «لكل شيء وقته»، فالعمل مقدس لديك اليوم، وروح العمل حالَّة عليك بتفاؤل، عنوانك “الالتزام”.
    عاطفياً: تشعر بالحاجة إلى الشريك وقضاء اللحظات الرومانسية معه، تحتاج إلى دفئه ومساندته، تريد أن تشبع رغباتك، أنت حزين إن كان بعيداً.
    الدلو
    مهنياً: تحب العمل والإبداع والمحافظة على الصحة، وتفرح بين زملاء العمل رغم تهاونك، ربما المصاريف الإضافية عليك تشعرك بالاضطراب.
    عاطفياً: احذر الشك وتأكد من كل كلمة تلفظها، وكل حركة تنفذها، العلاقة حميمة وقائمة على مبدأ الاحترام المتبادل، فاتركها كما هي.
    الحوت
    مهنياً: أنت مشتت وتشعر بالضياع والخوف، ربما بسبب مظهرك الذي لا يعجبك أمام الناس أو الشريك، وبالتأكيد الصرف يعمل على أشياء تافهة.
    عاطفياً: أنت تحب من قلب ورب، تحب حنان الحبيب وتفقد السيطرة على نفسك أمامه، كما أنك تغار عليه إن كنت متزوجاً غيرة غير منطقية


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سيارة جاجوار xfr-s موديل 2014 , مواصفات جاجوار xfr-s طراز 2014

    سعر الذهب فى قطر اليوم الاثنين 25/11/2013

    توقعات برج العذراء يـوم السبت 30-6-2012

    اعتراف صهيوني باغتيال عرفات للمره الاولى 12\1\2013

    خلفيات بلاك بيرى بنات كشخة 2013 - اجدد خلفيات للبلاك بيرى روعه‎

    صور مواصفات سعر هاتف LG G8 ThinQ الجديد

    أخبار وحالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 11/2/2014 مع درجات الحرارة

    توقعات ابراج ميشال حايك اليوم السبت 21-12-2013


  • Dreambox-Sat
    2014-07-09




  • برج الحمل حظك اليوم الخميس 10-7-2014
    أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقاً ، علاقاتك العاطفية في قمة الإزدهار، لقاء بصديق قديم .
    برج الثور حظك اليوم الخميس 10-7-2014
    تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الإزدهار حاول أن توطد علاقتك مع الشريك قدر الإمكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الإستثمار حالياً .
    برج الجوزاء حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع إحتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض إستهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة، علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك أن تكون هادئاً في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .
    برج السرطان حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين، كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الأفق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة وسفر قريب بهدف العمل .
    برج الاسد حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    شكراً على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن أن تجعلك عصبياً لا تنقل مشاكل العمل إلى البيت .
    برج العذراء حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلباً على عملك .
    برج الميزان حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية.امورك المالية مستقرة مع إحتمال كبير بالتحسن في الأيام القادمة ، عاطفيا أنت مستقر وتبحث عن أمل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من أحد الأقارب .
    برج العقرب حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله، علاقاتك العاطفية جيدة جداً هذه الأيام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول إلى مشكلة .
    برج القوس حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول إتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول إستغلالها إلى أقصى حد ، حب جدي في الأفق و لقاء مهم .
    برج الجدي حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الإسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل أو حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الأحباب .
    برج الدلو حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنها .
    برج الحوت حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
    في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوباً معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك وإلا انتهى بك الأمر الى التكذيب من الآخرين، مكافأة مالية قريبة، وإنتقال إلى منزل جديد .


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 12-11-2013

    فساتين ربيع 2013 - ازياء ربيع 2013 - اجمل فساتين الربيع 2013

    كلمات موال انا احبك وانا اريدك - كلمات موال انا احبك وانا اريدك ماجد المهندس

    ابراج ياسر الداغستاني اليوم الاربعاء 12-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    صور بيرين سات بلوك بسيط وأنيق 2012 - صور بيرين سات مع حبيبها 2012 - احلى صور بيرين سات 2012 - احدث صور بيرين سات 2012

    ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا و أستراليا في كأس العالم اليوم الاثنين 23/6/2014

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين الثلاثاء 3-3-2015


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ماغي فرح الخميس 26-6-2014 , حظك مع ماغي فرح اليوم الخميس 26 يونيو 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 30 يناير 2014

اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح

اليوم الخميس 16-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.