Thread Back Search

بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين 7-7-2014 كاملة

  • Dreambox-Sat
    2014-07-07




  • بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين 7-7-2014 كاملة

    أذاع التلفزيون المصرى كلمة للرئيس السيسى اليوم الاثنين 7-7-2014 الى الشعب المصرى وذلك بمناسبة انتصار ونصر العاشر من رمضان .
    وتناولت كلمة السيسى اولا هزيمة يونيو 1967 وكيف بنت مصر نفسها حتى تحقق نصر العاشر من رمضان فى عام 1973 ,كما تناولت كلمة السيسى اليوم ايضا الظروف التى تمر بها مصر هذه الايام وتحدث عن قوانين زيادة الاسعار الاخيرة وما السبب الذى دعى الدولة الى ذلك مطالبا الجميع بالصبر.
    وقام الرئيس السيسى بتحليل الاسباب الحقيقية لنصر العاشر من رمضان وكيف توحد الشعب خلال سنوات ما بعد الهزيمة وكيف كانت الظرو ف صعبة وقتها,
    وكان الشعب كله راضى وقانع حتى تحقق النصر.
    واضاف ان وقوف الشعب وراء الجيش هو اهم الاسباب الرئيسية للنصر واستدعى الرئيس السيسى هذا الموقف الان وطالب السيسى الشعب الوقوف وراء القيادة لتحقيق الامال مؤكدا انه لا يستطيع بمفرده تحقيق كل شىء فيجب ان يشارك الشعب.
    وكانت النقطة المهمة فى كلمة السيسى هى زيادة الاسعار وقال ان دور الشعب ضرورى الان ويجب ان يقوم كل مواطن بدور وطالب سائقى الاجرة والميكروباض بعدم زيادة الاسعار على المواطن والالتزام بالتسعيرة.
    ووصف السيسى ان زيادة الاسعار هو دواء مر يجب اخذه الان لتخفيض العجز الكبير فى موازنة الدولة للسنة المالية الجديدة 2014-2015.

    واضاف السيسى ان حجم فوائد الدين على مصر والتى تدفعها يوميا 600 مليون جنية ومثلهم تقريبا اجور فى اليوم الواحد وهو انفاق كبير جدا.
    واضاف الرئيس السيسى ان عائدات السياحة غير موجودة الان بعد عدم وجود سائحين قادمين الى مصر خلال الفترة الماضية بسبب الاحداث,
    وتحدث السيسى عن الاجراءات التى ستتخذها البلاد لتحقيق العدالة الاجتماعية بين افراد المجتمع المصرى وانه مبدأ اساسى فى خططه المستقبلية.
    واضاف السيسى فى كلمة اليوم انه بعد انتهاء شهر رمضان الكريم سيتم البدء فى المشاريع القومية الكبرى والتى ستحرك اقتصاد مصر وتعمل على توظيف الشباب وزيادة الدخول المصرية .
    واكد السيسى انه أمين وصادق فى كلامه مع الشعب المصرى وان هدفه تحسين احوال المواطن المصرى ,وأعاد السيسى طلبة من المواطن والموظف
    بمساعدة مصر فى تحركها للمستقبل.

    بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين 7-7-2014 كاملة
    الرئيس السيسى خلال كلمة اليوم بمناسبة انتصار العاشر من رمضان



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عطورات نسائية فرنسية 2014 French Fragrances

    كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية فى فرنسا 2016

    تحميل اغنية عمرو مصطفى نفسى ابقى جمبو mp3 2012

    صور توبا بويوكستون على غلاف مجلة أرى الاماراتية

    ابراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 19-3-2014

    اول صورة فوتوغرافية ملتقطة لمدينة القاهرة شاهدها

    هل هناك اى اخبار عن ابوظبى او osn hd

    رسائل عيد الفطر 2012- مسجات عيد الفطر المبارك 2012- رسايل عيد الفطر 2012


  • Dreambox-Sat
    2014-07-07




  • وجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خطابا إلى الشعب المصري اليوم الإثنين 7 يوليو 2014 بمناسبة العاشر من رمضان وتحقيق نصر 1973 ، وطالب في هذه الكلمة كل من له الإستطاعة من أجل التبرع إلى صندوق تحيا مصر من أجل دعم الإقتصاد ودعم التنمية .
    وتحدث أيضا السيسي عن قرار الزيادة الأخيرة في الأسعار وخاصة في الوقود وقال أن البلاد تواجه بعض العجر في الأجور حيث أن الدولة تقوم بتسديد حوال 600 مليون جنيه مصري من الأجور العاملين فيها ، بالإضافة إلى 400 مليون جنيه مصري في اليوم الواحد بخصوص الدعم .
    وقال السيسي أيضا أن نظام الدعم الذي كان موجود سابقا كان يستفيد منه الأغنياء فقط على حساب الفقراء الذين من المفترض أن يستفيدوا من هذا النظام ، وأنه سيعمل على تعديل هذا الأمر ، كما أشاد عبد الفتاح السيسي في خطابه اليوم بالدول العربية التي قدمت المساعدة لمصر من أجل أن تتجاوز أزمتها .
    وقال السيسي أن قوافل التنمية والتعمير سوف تنطلق بعد نهاية هذا الشهر حيث كان من المتوقع أن تبدأ في الشهر الحالي ولكن رمضان وطبيعة العمل في رمضان أجبرتنا على التأجيل وتجدر أن قوافل التنمية ستعمل على إصلاح مليون فدان من أجل إيجاد فرص عمل جديدة .
    وقال أيضا أنه يوجد بعض الأطراف الخارجية التي حاولت إستغلال القرارات التي تم إتخاذها أسوا إستغلال من أجل خدمة مصالح خاصة أو أغراض خارجية ، وأضاف أن مصر ستحتاج سنتين من أجل النهوض ولكن لابد من وضع يدا في يد حكومة وشعب .
    كما تحدث أيضا عن كيف إستطاعت مصر أن تبني نفسها بعد أن تعرضت لهزيمة قاسية في حرب 1967 ولكن عادت بسرعة ونهضت لتحقق النصر التاريخي في العاشر من رمضان 1973 .
    وهذا فيديو كلمة السيسي اليوم للشعب من قناة المحور :



    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية يورى مرقدى سنين 2012 Mp3

    مواعيد حفلات مهرجان الربيع في سوق واقف 2013

    أحدث أزياء رجالية 2013 - أجمل الازياء الشبابية 2013

    تواريخ العطلات الرسمية في مصر 2014

    Daily Horoscope 22/11/2012 - Daily Horoscope Thursday, November 22, 2012

    صور النجمة كيتي بيري 2015 Katy Perry

    صور اليساندرا أمبروسيو في جلسة تصوير لانكستر 2014

    جديد احدث الاضافات على الاقمار بتاريخ 22/5/2011


مواضيع متشابهة

بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى في حفل تخريج كلية الشرطة اليوم 21-6-2014

بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى قصر القبة 2014 كاملة

بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء 3-6-2014 كاملة

بالفيديو مشاهدة كلمة المشير عبد الفتاح السيسى - اليوم الاربعاء 26-3-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.