Thread Back Search


توقعات الأبراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 2-7-2014

  • بنت الاردن
    2014-07-02






  • توقعات الأبراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 2-7-2014

    برجك الحمل اليوم
    قرارك بتحسين أوضاعك الشخصية والإجتماعية ينعكس أيضاً على تفكيرك في مستوى أدائك وإمكانياتك المهنية. إذ تهتمين اليوم بالبحث عن إطر جديدة تسمح لك بزيادة معلوماتك وبتطوير قدراتك التقنية، كما عن الفرص الممكنة لإجراء بعض التدريبات العملية.
    برجك الثور اليوم
    أسلوبك في التقرب من الذي إختاره قلبك قد يوصلك إلى مبتغاك، فأنت تملكين من الإصرار والعناد ما يسير بك قدماً في هذا الإتجاه. لكن يبقى أن للوقت أهميته في إنجاح أي مشروع عاطفي، إذ أن الإسراع في دفع الأمور قد يؤدي إلى نتيجة عكسية عن التي تأملينها.
    برج الجوزاء اليوم
    تمتعي بالأجواء الإيجابية على المستوى العاطفي، ولا تستعجلي القيام بأمورك المهنية. فالفلك يدعوك اليوم إلى الإسترخاء، وإلى أخذ القسط الوافر من الراحة والتسلية إلى جانب الشريك. فالتوازن بين شؤونك المهنية وبين حياتك العاطفية والعائلية يشحن طاقتك الإيجابية.
    برج السرطان اليوم
    عادة ما تكونين سعيدة في مزاولتك المهام المحددة سلفاً وفي ممارسة الروتين المعتاد. يشجعك الفلك اليوم على الذهاب إلى أبعد من ذلك لإكتشاف آفاق جديدة وإكتساب عادات مختلفة تسمح لك بالتجدد الداخلي والنفسي الذي يدفع بك إلى الأمام في مسيرة الحياة.
    برج الأسد اليوم
    إستقرار وضعك العاطفي وعودة الثقة المشتركة بينك وبين الشريك، تجعلك في مزاج جيد ومعطاء بحيث لا تردين طلب السائلين مساعدتك، فتقدمين العون لمن يحتاجه من المحيطين بك. يعود عليك هذا السلوك الإيجابي بالكثير من الفوائد المعنوية…والمادية!
    برج العذراء اليوم
    يقف الحظ إلى جانبك وعلى وجه الخصوص في حال إتخذت مبادرات تتعلق بعمل جماعي، أو في حال التحضير لفريق عمل متجانس. فالفلك يدعم توجهاتك المهنية التي تعتمد الجهود المشتركة كأسلوب ملائم للوصول إلى غايتك، ولا يحبّذ تفرّدك في القيام بعملك.
    برج الميزان اليوم
    القدرة على تنظيم أمورك المختلفة على المستويات الشخصية والعائلية والمهنية، وإعطاء كل ذي حق حقه بما في ذلك ذاتك نفسها، يسمح لك برؤية الأمور على حقيقتها وبمعرفة الطريقة المؤدية إلى تحسينها، وبالمضي قدماً في التغييرات الواجبة الإجراء.
    برج العقرب اليوم
    حافظي على هدوئك في كل الظروف. نظّمي أوقاتك ولا تتصرفي بإنفعالية في حال تعرضت لبعض الضغوطات أو المسؤوليات الجديدة على المستوى العائلي. فقد يحدث ما يعكر صفو برنامجك المعتاد، ويتطلب منك الرد على متطلبات طارئة تتعلق بأحد أفراد أسرتك.
    برج القوس اليوم
    تشعرين بالحاجة إلى إضافة نشاطات جديدة تتضمن التسلية أو الرياضة على برنامجك اليومي، وذلك لأن مجمل تركيزك انصب في الفترة الأخيرة على الأعمال الذهنية التي أتعبتك نفسياً وجسدياً، فبات جسمك بحاجة إلى الحركة التي تنشط الدورة الدموية وتقوّي العضلات.
    برج الجدي اليوم
    تسير أعمالك بشكل جيد بالرغم أن شخصيتك الفريدة تخلق لك بعض الضغوطات الإضافية. فردود فعل الآخرين تولّد لديك الإحساس الدائم بضرورة تفسير أفكارك وإيضاح نواياك، إذ نادراً ما تحظين بفهم المحيطين بك لطريقة تفكيرك المميزة وأسلوبك المختلف.
    برج الدلو اليوم
    يوم ملائم جداً للبدء بالتحركات الضرورية لتقدم أعمالك، وللقيام ببعض الخطوات العملية المدروسة بإتجاه تسريع دوران عجلتها. فأوضاعك المالية باتت لا تحتمل تأجيل فعاليتك بإتجاه تحسينها خاصة إن أردت الحفاظ على إستمرار مسـتوى معيشتك الحالية.
    برج الحوت اليوم
    قد ينال منك التعب الذي تراكم منذ فترة على كاهلك. لكن الحظ الحسن يستقر إلى جانبك طوال اليوم ليحميك ويدعم خطواتك ويساند طاقتك الحيوية التي تشعرين أنها شارفت على نهايتها في الفترة المسائية. لا تترددي في النوم باكراً وفي نيل قسطك الوافر من الراحة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة العربية على النايل سات اليوم السبت 1-8-2020

    صور ميراندا كير على مجلة edit يونيو 2014

    كلمات اغنية على حس حكايتنا إليسا كاملة مكتوبة

    صور مجوهرات شياباريلي السريالية موضة 2020

    شعر مكتوب للتهنئة بالتخرج 2014 , شعر تخرج من الجامعة 2014 , أشعار تخرج مكتوبة روعه 2015

    موعد وتوقيت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا برشلونه ويوفنتوس 2015

    صور فساتين المصممة الإماراتية الشيخة مدية الشرقي في عرض فاشن فورورد 2014

    صور مباراة فرنسا ونيجيريا في كأس العالم اليوم 30-6-2014


مواضيع متشابهة

توقعات الأبراج مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 3-7-2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الاربعاء 25-6-2014 , حظك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 25 يونيو 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 5-2-2014, برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 5 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 29-1-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 29 يناير 2014

توقعات ابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 1-1-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 1 يناير 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.