Thread Back Search

موعد وتوقيت عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2014 على قناة ontv

  • بنت الاردن
    2014-06-29




  • موعد وتوقيت عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2014 على قناة ONTV

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2014 على قناة ontv

    تقدم قناة "ONTV"، مجموعة من البرامج الجديدة خلال شهر رمضان، حرصًا على تقديم خدمة جيدة لجمهورها خلال هذا الشهر الكريم.

    تقدم الإعلامية أماني الخياط، برنامج صباح ON، بالاشتراك مع رامي رضوان وذلك في تمام الثامنة حتي العاشرة صباحًا، حيث يناقش أهم القضايا السياسية والاجتماعي التي تشهدها الساحة المصرية.

    يبدأ الإعلامى إبراهيم عيسى، تقديم برنامجه "مدرسة المشاغبين"، والذى يعرض على شاشة ONTV، في تمام 5:45 إلى 7:45 ، ويستضيف عيسى عددا من الشخصيات المعروفة بشغبها وإثارتها للجدل.

    وتدور فكرة البرنامج الجديد، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عيسى على شاشة ontv في رمضان، باسم "مدرسة المشاغبين"، حول مناقشة عيسى لمجموعة من الشباب من أعمار وأفكار سياسية مختلفة، يرتدون زيا مدرسيا موحدا، على مدار 30 حلقة.

    وسيناقش إبراهيم عيسى فى كل "حصة مدرسية" (حلقة) مع "طلاب مدرسة المشاغبين"، قضية معينة فى مجالات مختلفة مثل السياسة والاقتصاد والفن والرياضة والتاريخ والأدب.

    من الساعة 12 : 2 مساء يذاع برنامج "ست الحسن" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، وهو برنامج يغطي اهتمامات ومشكلات وقضايا المرأة في ربوع مصر.

    يذاع برنامج "قارئة الفنجان" الذي تقدمه الإعلامية شيرين نصر في تمام 1:45 حيث يناقش من خلال حلقات البرنامج أسرارا هامة في حياة ضيوفه، كما يصرحوا بمواقف تسببت في تغيير مسار حياتهم، وأعلنوا أسماء أعدائهم وبكل صراحة أمام المشاهدين.

    في الـ 6:55 يذاع مسلسل "صديق العمر" بطولة الفنان باسم سمرة والذي يتحدث عن علاقة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بالمشير عبدالحكيم عامر، كما يقوم الكاتب الصحفي عمرو خفاجي بمناقشة كواليس حلقات المسلسل في استوديو تحليلي في الساعة 8 مساًء.

    يستمر الإعلامي جابر القرموطي خلال شهر رمضان المبارك في تقديم حلقات برنامجه "مانشيت" والذي يبدأ في الساعة 8:30 .

    برنامج "رمضان بلدنا" والذي تقدمه داليا أبو عمر، في تمام الثانية عشر من منتصف الليل، حيث يقدم البرنامج متابعة المسلسلات الرمضانية ويقوم باستضافة نجومها.

    أما عن برنامج "رجال حول الرسول" والذي يقدمه جمال قطب في الـ12:30 بعد منتصف الليل، حيث يتناول البرنامج صفات الصحابة والخلقية وكيف تأثروا بالرسول صلى الله عليه وسلم وكيف أثروا هم انفسهم على من حولهم ومن أمثلة هؤلاء الصحابة طلحة بن عبيد الله – عمر بن الخطاب – أبو بكر الصديق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة قطر اليوم على سهيل سات اليوم السبت 6-4-2019

    قصة وأحداث مسلسل مساحات خالية رمضان 2019

    صور هنا شيحة بمكياج ثقيل وصارخ 2014

    تحميل تطبيق DU Battery Saver لأجهزة الأندرويد 2014 آخر اصدار

    صور هبة أبوك حبيبة اللاعب أشرف حكيمي 2020

    صور سيارة سوبارو brz موديل 2015

    مكياج كلاسيكي روعه للبنات 2014 , تشكيلة مكياج ناعم 2015 , اشكال مكياج روعه 2015

    تشكيلة مباراة كولومبيا والأوروغواي في دور الـ16 من كأس العالم اليوم 28-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.