Thread Back Search


توقعات الابراج مع ماغي فرح الجمعة 27-6-2014 , حظك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-26






  • توقعات الابراج مع ماغي فرح الجمعة 27-6-2014 , حظك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحافظي على مكانك في العمل عاطفياً:تتصرفي بطيش مع الحبيب عليكي أن تكوني حريصة على تصرفاتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم تقوم من خلاله بممارسة الأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:الحبيب يعطيك فرصة أخيرة عليك أن تكون حذراً خلال هذه الفترة.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تتخذي اليوم الكثير من الإجراءات التى من شأنها أن تغير مسار العمل عاطفياً:أنت قادرة على أن تخرجي من أزمتك العاطفية كوني أكثر قوة.الرجل من برج الثور:مهنياً:ابتعد عن المشاكل ولا تتدخل في أمور لا تعنيك عاطفياً:المساء تتفرغ للحبيب وتلغي كافة مواعيدك من أجله.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تنتقلي اليوم الى مكان عمل جديد يحسن من مكانتك وأوضاعك المادية عاطفياً:يعود الأمل اليك لعلاقة عاطفية قديمة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تخصص هذا اليوم لإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:تتعرف خلال هذا اليوم على أشخاص تنجذب اليهم.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعملي ضمن نطاق عمل منظم ومحدد عاطفياً:عليكي أن تقدمي المزيد من التنازلات إن أردتي أن تنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدو فضولياً اليوم وتتدخل في أمور لا تعنيك عاطفياً:بدأت تشعر بالتعب بسبب متطلبات الحبيب التى لا تنتهي.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لديك الكثير من الإنشغالات فلا تحاولي أن تأخذي مشاريع إضافية عاطفياً:تضعي ثقتك بالحبيب وتأتمنينه على كل أسرارك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبحث اليوم في ملفات قديمة على أمل حل قضايا عالقة عاطفياً:لا تخسر الحبيب بسبب عنادك.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:النجاح لن يتحقق بدون العمل المضني عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد عاطفياً:قفي الى جانب الحبيب وساهمي في إزاحة الهم عنه .الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن صبوراً ولا تتسرع في خطواتك عاطفياً:لديك الفرصة المناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تسيطري على أعصابك اليوم وأن لا تنصاعي للتحديات عاطفياً:عليكي أن تعتادي على التأقلم مع مطالب الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تبقى صامتاً بل عليك أن تتخذ موقف واضح في العمل عاطفياً:أعطي المزيد من الوقت للحبيب ولا تهمل مشاعره.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:حياتك المهنية تتغير وتنقلب رأساً على عقب عاطفياً:بدأت تتصرفي بطريقة غريبة مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك؟ الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتصرف بطريقة مستفزه مع زملائك في العمل كن حذراً عاطفياً:اخرج هذا المساء مع الحبيب وغير من الأجواء الضاغطه.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:أمامك الكثير من الفرص والتطورات في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تعلقي كثيراً على كلام الحبيب فأنت تدركي أنه يحبك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم طويل وممل بسبب تكرار الأعمال الروتينية نفسها عاطفياً:لا تفضل التطرق الى مواضيع تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب وتفضل الصمت.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:أحلامك تتحقق بسبب مثابرتك على العمل وتصميمك على النجاح عاطفياً:علاقتك العاطفية مع الحبيب تتطور وتنتقل الى مستوى أعلى.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر بالكسل اليوم وليست لديك الرغبة على عمل أي شئ عاطفياً:احذر من أي خلاف قد يقع اليوم بينك وبين الحبيب.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تقومي اليوم بالكثير من الإتصالات و الصفقات الناجحة التى تصب لمصلحتك عاطفياً:لا تكابري أكثر فأنت تدركي مدى عشقك للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتصرف بثقة اليوم فتبدو قوي الشخصية وتنجح في كل موقف تتخذه عاطفياً:تنجرف بعواطفك تجاه الحبيب ولا تقدر أن تسيطر على مشاعرك.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أعمالك تتقدم على نحو سريع وغير متوقع عاطفياً:تشعري بالحيرة ولا تعرفي كيف تصلي الى قلب الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتقدم في العمل ولكن بطريقة بطيئة عاطفياً:لا تتصرف بطريقة طائشة تفقدك ثقة الحبيب


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور فساتين سواريه قصيره للبنات 2014 , أرق فساتين السهره للبنات 2014

    موعد وتوقيت عرض برنامج شكلك مش غريب اكسترا 2014 على قناة mbc4

    حالة الطقس على مناطق المملكه ليوم الجمعة 5-4-1434 الموافق 15-2-2013

    كلمات أغنية ولا ليلة يوسف عرفات 2013 - كلمات أغنية يوسف عرفات ولا ليلة 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 18-3-2015

    صور أجمل نفق في العالم في مدينة ايكاترينبرج الروسية

    برجك يساعدك على اختيار الأزياء التي تناسبك - علاقة الابراج بالازياء - الازياء التي تناسب الابراج

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 7-1-2015


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 25-7-2014 , حظك مع ماغي فرح 25 يوليو 2014

حظك اليوم مع ماغي فرح 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 13-6-2014

أبراج ماغي فرح الجمعة 25 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ماغي فرح ليوم الجمعة 25-4-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 21-2-2014 , حظك اليوم مع ماغي الجمعة 21 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 7 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.