Thread Back Search


بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-25






  • بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014

    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014


    يستعد عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي لإطلاق ألبوماتهم تزامنا مع عيد الفطر المبارك، حيث يعد هذا الموسم هو الأنسب لإطلاق الألبومات، و شهد الموسم حضور قوي لعدد كبير من الفنانين منهم عمرو دياب وإليسا وتامر حسني ونوال الزغبي .
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    نوال الزغبي
    النجمة الذهبية “نوال الزغبي” تستعد لإطلاق ألبومها الجديد بموسم عيد الفطر المبارك، حيث تتعاون فيه مع عديد من الملحنين على رأسهم عمرو مصطفى، رامي صبري، محمد رحيم، محمد يحيى وشعراء من بينهم أحمد علي موسى، محمد البوغة، ووائل توفيق، والموزعين مثل أمير محروس، خالد نبيل.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    إليسا
    تخوض المنافسة كذلك ملكة الاحساس والرومانسية اليسا ، حيث تعود من جديد بعد غيابها عن الألبومات لمدة أكثر من عامين، حيث إن آخر ألبوماتها “أسعد واحدة”، الذي وصل إلى نسبة مشاهدة على موقع “يوتيوب” تخطى العشر ملايين مشاهدة.
    وقد انتهت من تسجيل كل أغنيات ألبومها الجديد، الذي تتعاون فيه مع شركة “روتانا”، كما استقرت على اسم الألبوم، وأطلقت عليه “كوني كونك” باللهجة اللبنانية والمصرية، ومن المقرر طرحه بعيد الفطر المبارك.
    “كوني كونك” مكون من 10 أغنيات، تعاونت إليسا فيه مع فريق عمل يحتوي على بعض الأسماء المصرية مثل الشاعر أمير طعيمة والملحنين وليد سعد ومحمد يحيى والموزع الموسيقي تميم إلى جانب المطرب اللبناني مروان خوري الذي قام بتلحين إحدى أغاني الألبوم.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    راغب علامة
    اقترب السوبر ستار “راغب علامة” من إنهاء ألبومه الجديد الذي كان من المفترض طرحه منذ فترة، ولكن الظروف السياسية المتوترة في الوطن العربي لم تساعده على ذلك.
    ويتعاون فيه مع عدة شعراء ومُلحنين، منهم أسير الرياض ومحمود الخيامي وطارق عاكف، وسوف يضم الألبوم أغنيتين باللهجة الخليجية، الأولى تحمل اسم “مليون مرة” والثانية “مساء الخير”، وسيكون الألبوم بلهجات مختلفة، ما بين مصرية ولبنانية وخليجية، وقد ضم راغب للألبوم أغنية بعنوان “أحضني أكتر”.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    عمرو دياب
    يوشك الهضبة “عمرو دياب” على الانتهاء من ألبومه الجديد، الذي من المفترض طرحه بعيد الفطر، حيث يقوم بتسجيل الأغاني بين القاهرة ودبي، ويعقد جلسات عمل يوميا مع الموزع عادل حقي للانتهاء من توزيع الأغنيات المتبقية حيث يسعى عمرو لتسجيل صوته على هذه الأغنيات خلال شهر رمضان، كما يتعاون مع شعراء منهم مجدي النجار وتامر حسين، والملحنين شريف تاج وعمرو طنطاوي وخليل مصطفى، والموزعين عادل حقي وأسامة الهندي.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    سابين
    الألبوم المرتقب للفنانة الشابة سابين سيتضمّن حوالي ال 14 أغنية، خمسٌ منها سبق وصدرت بشكل منفرد وهي آخر همك، بيني وبينك يا هالليل، ممنوع يزعل هالحلو، أنا عيوني بيحبوك وليش زعلانة يضاف إليهم تسع أغنيات، إثنتان لبنانيتان وستة باللهجة المصرية تعاملت سابين في البةمع سمير صفير، طارق مدكور، محمد يحيى، سليم عساف، كريم عبد الوهاب، أحمد سعد، أحمد ماضي، محمد عبد المنعم، داني حلو، عادل عايش، هاني عبد الكريم وغيرهم واشرف على انتاج الالبوم المنتج محمود موسى .
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    تامر حسني
    نجم الجيل تامر حسني أجل ألبومه بسبب انشغاله بمسلسل “فرق توقيت”، ولكن من المقرر أن يطرح الألبوم بموسم عيد الفطر، حيث انتهى من تسجيل كافة أغنيات الألبوم، الذي تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء هم بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد رحيم ورامي جمال وتميم وكريم عبد الوهاب وأحمد إبراهيم.
    ويُعتبر هذا الألبوم هو التعاون الأول بين تامر حسني، وشركة روتانا.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    أنغام
    وتواصل الفنانة “أنغام” تسجيل ألبومها الجديد المقرر طرحه بعيد الفطر، حيث انتهت من تسجيل 8 أغنيات منه، وتتعاون أنغام مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن خالد عز، ، وتم تسجيل عدد لا بأس به من الأغنيات.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    مروان خوري
    بعد غياب طويل يعود الفنان “مروان خوري” لينافس بألبومه، المفترض طرحه بعيد الفطر المبارك بالتعاون مع شركة الإنتاج الفني “يونيفيرسال” ، حيث يشاركه في الألبوم عدد من الشعراء والملحنين ووضع بعض الألحان لنفسه، وقد ذكر مروان أنه يتعاون مع عدد من المطربات في أعمالهن الجديدة ومنهم ماجدة الرومي وأصالة وسيرين عبد النور وميس حمدان.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    أمال ماهر
    بعد غياب استمر أكثر من ثلاثة أعوام تعود الفنانة أمال ماهر من جديد، حيث إن آخر ألبوماتها، حمل اسم “أعرف منين”، وتظهر في الألبوم بلوك جديد.
    بالصور 10 ألبومات ستطرح في عيد الفطر المبارك 2014
    هشام عباس
    بالنسبة للفنان “هشام عباس” فيخوض المنافسة بعد غياب أكثر من خمس سنوات، حيث انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، ويتعاون في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ووائل الغرياني وعزيز الشافعي، والملحنين محمد يحيى وعزيز الشافعي ومعتز أمين ومحمد كرارة، والموزعين توما وكريم عبد الوهاب وأحمد عادل وسيرجيو ووسام حمدي، كما استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، ومن المقرر طرح الألبوم بعيد الفطر المبارك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أجمل إطلالات النّجمات في عام 2012 - صور فساتين المشاهير عام 2013 - بالصور أجمل إطلالات النّجمات في عام 2012

    بيان حالة الطقس في مصر اليوم الاحد 9/2/2014

    بالصور نوال الزغبي تحضر للحلقة 18 من برنامج عرب ايدول 2

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأثنين 6-10-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 18-5-2015

    جديد جــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــد قمر Hispasat 1E @ 30° West

    موعد اطلاق قمر النايل سات 202

    تعرف على بنود المبادرة الجزائرية لوقف حرب غزة 2014


مواضيع متشابهة

صور كروت معايدة عيد الفطر المبارك 2013 , صور بطاقات تهنئة بعيد الفطر المبارك 1434

صور عيد الفطر 2014 , اجمل صور عيد الفطر 2014 , صور جميلة للعيد 2014 , صور عيد الفطر المبارك 2014

وقت صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات ومدن مصر - موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر

إجازة عيد الفطر المبارك 1433 - إجازة عيد الفطر المبارك 1433 للموظفين - إجازة عيد الفطر المبارك لموظفي الدولة 2012 - عطلة عيد الفطر المبارك لعام 143

اجمل واحدث رسائل ومسجات عيد الفطر المبارك لعام 2012 وكل عام وانتم بخير - رسائل sms للموبايل بمناسبة عيد الفطر واحلى مسجات عيد الفطر .


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.