Thread Back Search


ملخص ونتيجة مباراة إنجلترا وكوستاريكا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-24






  • فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء انجلترا وكوستاريكا في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم ، والذي جمع الفريقين على ملعب جوفيرنادور ماجاليس في بيلو هوريزونتي.

    وبهذا التعادل تصدر المنتخب الكوستاريكي المجموعة برصيد 7 نقاط وخرج المنتخب الإنجليزي من البطولة بنقطة يتيمة ، وتأهلت أوروجواي صاحبة الـ6 نقاط بعد فوزها على إيطاليا 1-0.

    أراد منتخب كوستاريكا إستهلال اللقاء بشكل مباغت، ولذلك لم يتأخر في تنفيذ أولى تهديداته عندما سدد جويل كامبل كرة قوية ارتدت من جسد كاهيل وكادت تغالط الحارس فوستر، لكن الكرة انحرفت عن إطار المرمى بسلام على الإنجليز. ورغم أن روي هودجسون أشرك الكثير من البدلاء في المباراة الأخيرة قبل الوداع، لكن لاعبيه كانوا في الموعد تحت قيادة الخبير فرانك لامبارد، الذي نسج الهجمات مع ويلشير، وبدت الأطراف نشطة مع ميلنر ولالانا، وكان ستوريدج جاهزاً لتشكيل الخطر، وكاد مهاجم ليفربول صاحب أول ردة فعل تجاه مرمى كوستاريكا، حين سدد كرة قوية أقلقت نافاس ومرت بالكاد بجانب القائم الأيسر.

    ولأنه ضامن للتأهل، مارس الكوستاريكي ألعابه بشكل منظم بفضل رويز، وبحث عن ردة فعل مناسبة، تقدم سيلسو بورخيس وأطلق كرة مباشرة من خارج المنطقة ضربت أعلى العارضة وتابعت طريقها خارجا. في الربع الأخير من الشوط، رفع منتخب إنجلترا درجة التهديد، عكس باركلي ركنية ارتقى لها سمولينج وأعادها برأسه مناسبة إلى ستوريدج لكن الأخير لم يحسن التعامل معها فلعبها فوق المرمى وهو على مسافة قريبة.

    عاد اللعب في الشوط الثاني وسط رغبة إنجليزية أكبر في الحصول على الهدف والنقاط الكاملة قبل الوداع الأخير، وأبان عن وجه هجومي نشط خصوصا عبر لالانا وستوريدج، اخترق الأول منطقة الجزاء وأراد التمرير للثاني، لكن الحارس نافاس سيطر على الكرة باللحظة المناسبة.

    تواصل الضغط الهجومي الإنجليزي مع دخول رحيم ستيرلينج بدلا من لالانا، وهو ما منح زميله ستوريدج الفرصة للاستفادة من الفراغات الدفاعية، تبادل دانييل الكرة مع ويلشير ثم واجه الحارس منحرفا ليسدد كرة أراد بها الزاوية البعيدة لكن لم تصب الشباك. أشرك هودجسون لاعبي الخبرة ستيفن جيرارد ثم واين روني أملا في هز شباك الحارس نافاس، وبعد أن وقف الدفاع منيعا في وجه المحاولات الهجومية، أراد روني مباغتة الحارس بكرة ساقطة لكن نافاس كان بالمرصاد لها وأخرجها للركنية. ومرت الدقائق الأخيرة دون تعديل يذكر لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل. jbcsport والفرنسية










    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أوليفيا مون في البيت الابيض 2014

    فوائد الأغتسال بماء المطر

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 4-11-2014

    تعرف على فريد غنام فريق شيرين عبد الوهاب

    تحميل اغنية على باب الله حمزة نمره 2012 mp3

    صور الفنانة المصرية سمية خشاب 2012 , صور الممثلة سمية الخشاب 2012 , صور المطربة سمية الخشاب 2012

    جديد مـــــودرن حـــــرية

    جديد جديد القنوات واخبارها ليوم 27-02-2011


مواضيع متشابهة

بالفيديو ملخص مباراة إنجلترا وكوستاريكا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014

ملخص ونتيجة مباراة إيطاليا والأوروجواي في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014

ملخص ونتيجة مباراة البرازيل المكسيك في كأس العالم اليوم الثلاثاء 17-6-2014

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر و بلجيكا في كاس العالم اليوم الثلاثاء 17-6-2014

ملخص ونتيجة مباراة أميركا وغانا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 17-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.