Thread Back Search


حظك اليوم مع ميشال حايك 17 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 17-6-2014

  • واحد فاضي
    2014-06-16






  • حظك اليوم مع ميشال حايك 17 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 17-6-2014

    برج الحمل
    مهنياً: تشكو تململاً في المعاملات وبلبلة وتفتقد الحيوية، ومن الضروري عدم استعجال الأمور على الإطلاق، لتتفادى أي خيبة كبيرة عاطفياً: ينتابكما تراجع معنوي مترافقاً مع بعض القلق الذي يجبركما على الحسم قبل تفاقم الأمور صحياً: الآلام العابرة التي تنتابك بين حين وآخر تفرض عليك مراجعة الطبيب اليوم قبل الغد .
    الثور 21 نيسان- 20 أيار
    مهنياً: عليك أن تكون واعياً جداً في العمل، فالزملاء يترقبون أقل هفوة للإيقاع بك عاطفياً: تشعر بالاستقرار في علاقتك مع الشريك، وتعرف جيداً الى أين تقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها واضح صحياً: سارع إلى القيام بما يخفف عن كاهلك من حدة الضغط لتبقى في صحة جيدة .
    الجوزاء* 21 أيار ـ 21 حزيران
    مهنياً: باستطاعتك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه، قد تتسبّب بمشكلات قانونية وبعض المتاعب، يجب ان تأخذ هذا التحذير بعين الاعتبار عاطفياً: قد تنتهي من الماضي مع الشريك وتطل على المستقبل بثقة بالنفس ومعنويات عالية صحياً: واظب على المشي ساعة يومياً، أقله بعد العودة من العمل لترتاح من التشنجات .
    السرطان 22 حزيران –22* تموز
    مهنياً: القمر الجديد في برج الميزان يحذّرك من خداع أو مناورات أو خضّات وتراجع وعمليات عدائية تبدو جلية عاطفياً: يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم بعض التنازلات لتخطيه بسلام صحياً: لا تدع كثرة مشاغلك تثنيك عن ممارسة الرياضة، عليك تخصيص وقت يومي لها .
    الأسد 23 تموز – 22 آب
    مهنياً: التزم الحذر وابتعد عن الاستفزازات والتحديات مهما كانت الظروف قاسية عاطفياً: جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلبه منك الشريك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك صحياً: قد يتعرض أكثر من فرد في العائلة لوعكة صحية، لكنهم سرعان ما يشفون منها، فيرتاح بالك
    العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
    مهنياً: عراقيل تطرأ في حياتك المهنية، وتتراخى أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتك، والسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة عاطفياً: لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً صحياً: آلام الظهر التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوال، خفف قليلاً .
    الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
    مهنياً: تتحقق أمنية وقد تبادر إلى إطلاق مشروع مهم وتمارس فنّ الإقناع بصورة مذهلة، فتستقطب المؤيدين والمصفّقين عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه صحياً: تشعر بتحسن صحي بعدما التزمت تناول الأدوية التي وصفها الطبيب .
    العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    مهنياً: قد تتبدل التراتبية في هيكلية عملك، وتطرأ تغييرات على استراتيجية معيّنة، أو تسمع أخباراً صادمة ومفاجئة خلال الشهر بكامله عاطفياً: حب الذات والأنانية لن يكونا في مصلحتك، وحاول أن تشارك الحبيب في أفكارك لتسهّل المهمة عليك صحياً: ممارسة رياضة القفز على الحبل من أفضل الوسائل للحصول على الاسترخاء وإعادة اللياقة للجسم .
    القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
    مهنياً: تغييرات إيجابية على الصعيد المهني، لكن يجب ان تنتبه لمعنوياتك وأن تحافظ على سلامتك حتى لا تُصاب بجروح او تتعرّض للحوادث عاطفياً: إذا أردت الإقدام على خطوة جديدة فكر جيداً فقد تكلفك أكثر مما كنت تتوقع صحياً: حاول أن تلهي نفسك بممارسة المشي أو الركض الخفيف ولو نصف ساعة يومياً .
    الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    مهنياً: الأجواء الإيجابية تشكل الفارق بالنسبة إليك، وهذا ينعكس ارتياحاً كبيراً على أجواء العمل عاطفياً: أجواء إيجابية لطرح ما تعتقد أنه يسم في تطوير قدراتك العاطفية، فحاول الاستفادة ولا تفوّت الفرصة صحياً: إذا أحسست بدوخة شبه متواصلة، قد يكون السبب ضعفاً في النظر، استشر طبيب العيون .
    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    مهنياً: تتأثر بالمعطيات حولك وبآخر رأي تسمعه، فتغيّر الاتجاه ثم تتراجع، المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف، ليكون ميزانك دقيقاً عاطفياً: حافظ على أسرارك وعلاقاتك، والمعاملة الخاصة التي يميّزك بها الشريك خلافاً للآخرين صحياً: لا تكن عنيداً ومتشبثاً بآرائك حيال بعض الأمور الصحية، وإلا لماذا تستشير طبيبك أو أصحاب الاختصاص؟
    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    مهنياً: قد ترتبط بموعد مهم مع شخص مؤثر ونافذ، الحظ يدعمك لكنّه يحذّرك من المواجهات العقيمة عاطفياً: لا تتردّد في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وخصوصاً أن العلاقة بينكما جيدة صحياً: كن صاحب إرادة قوية، واثتب للجميع أنك قادر على إنقاص وزنك في فترة قصيرة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة نادرة وقديمة تجمع بين عادل إمام ودريد لحام

    كلمات اغنية امير المجرمين شعبان عبد الرحيم 2014 كاملة مكتوبة

    حالة الطقس فى اليمن اليوم الخميس 16-10-2014

    بحث مكتوب عن مكة المكرمة 2014 , معلومات لا تعرفها عن مكة المكرمة 2014

    كلمات اغنية اخيرا سيبنا بعض مجد القاسم 2014 كاملة مكتوبة

    من هو حسن صالح صليبيخ

    عاجل باسم يوسف يقرر ايقاف برنامج البرنامج للابد 2014

    تردد قناة mbc masr +2 على نايل سات في شهر رمضان 2014


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 10 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 9-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 8 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 8-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.