Thread Back Search

أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014

  • ابن البلد
    2014-06-07




  • أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014 , يوتيوب اهداف الاردن وكولمبيا اليوم 6 حزيران يونيو 2014

    أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014


    خسر المنتخب الاردني امام نظيره الكولمبي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الودي الذي احتضنه ستاد المونيمنتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس فجر السبت في إطار استعدادات "النشامى" لتصفيات امم اسيا العام المقبل ، ومشاركة كولومبيا في مونديال البرازيل بعد ايام..

    وسجل اهداف كولومبيا كل من جيمس رودريجيز مهاجم موناكو الفرنسي من ضربة جزاء في الشوط الاول ثم عاد لاعب فيورنتينا الايطالي خوان كوادرادو للتسجيل من نقطة الجزاء ايضا هدفا ثانيا قبل ان يختتم لاعب انتر ميلان الايطالي فريدي جوارين أهداف كولومبيا في الزفير الاخير من اللقاء.

    وقدم النشامى اداءاً مخيبا رغم ان الخسارة امام منتخب مصنف في المركز الخامس عالميا غير مفاجئة،لكن المجريات لم تشهد وصولا للاعبي الاردن الى مرمى كولومبيا باستثناء فرصة او فرصتين طيلة مجريات اللقاء.!!

    وفاجئ مدرب النشامى المصري حسام حسن بالزج بتشكيلة جديدة ضمت لاعبين ينقصهم الخبرة الدولية رغم وجود العديد من اللاعبين اصحاب الخبرة على دكة الاحتياط حيث دفع حسام حسن بعبد الله ابو زيتون الذي خاض امام كولومبيا أول مباراة دولية له قبل ان يترك الملعب مصابا! قبل ان يدفع بعدد من لاعبي الخبرة في النصف الثاني من الحصة الثانية، في حين اعتمد على الحارس محمد الشطناوي ، ورباعي الدفاع محمد الدميري وانس بني ياسين وطارق خطاب، عدنان عدوس الذي عاد للعب في مركز الظهير في حين اوكلت مهمة الارتكاز والحفاظ على التوازن في الوسط لرجائي عايد وعبد الله ابو زيتون، ومن امامهم يوسف ذودان وصالح الجوهري، وعدي الصيفي، وبمهاجم وحيد أحمد هايل.

    من جهته دفع المدرب الارجنتيني بيكرمان بتشكيلته المونديالية المكونة من الحارس ديفيد اوسبينا، وزونيجا ، وزاباتا ، ويبيس أفاريز ، وأرميرو ، وسانشيز ، وغوارين وإيباربي ، وجوتيريز ، والمهاجم رودريجيز..

    وأنهى المنتخب الكولومبي الشوط الاول متقدما بهدف مهاجم موناكو الفرنسي رودريجيز بعدما نفذ ضربة جزاء ناجحة قبل نهاية الحصة الاولى بدقائق د. 41 إثر لمس الكرة باليد من صالح الجوهري ، ولاحت العديد من الفرص للمنتخب الكولمبي المصنف خامسا على تصنيف الفيفا الشهري الاخير ،منذ البداية في الوقت الذي سنحت فيه فرصتين لاحمد هايل امام المرمى وحاول النشامى مجاراة الخبرة الكولمبية على مدار الشوط الاول لكن الثبات الدفاعي كان سمة الابرز في أداء المنتخب الاردني عكس نمور كولومبيا التي رفعت من وتيرة أداءها الهجومي فأهدروا جملة من الفرص التي كانت كفيلة بتسجيل جملة من الاهداف.

    وفي "شوط المدربين" الثاني دفع المدرب الارجنتيني بيكرمان بلاعبين بدلاء بغية تجهيزهم ورفع حيوية الاداء ، فكاد المنتخب الكولمبي تسجيل هدف ثانٍ لكن العارضة تدخلت نيابة عن حارس النشامى الشطناوي في ابعاد كرة قوية اطلقها إيباربي لاعب كالياري الايطالي ، في حين أضطر حسام حسن للزج بسعيد مرجان بديلا للمصاب عبد الله ابو زيتون والمهاجم محمود زعترة بديلا لصالح الجوهري.

    وهدأت وتيرة اللعب في الشوط الثاني في ظل اعتماد المدربين الزج بلاعبين بدلاء فاشرك حسام حسن لاعبيه مصعب اللحام وعيسى السباح وعبد الله ذيب بدلا من احمد هايل ويوسف ذودان وعدي الصيفي،ورغم ذلك بقي النشامى يبحث عن ذاته دون الوصول بتاتا لمرمى الحارس الكولومبي ديفيد اوسبينا عكس الكولومبي الذي واصل البحث بجدية عن الشباك.

    وتحقق المراد للمنتخب الكولومبي بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع النشامى انس بني ياسين لتعمده ايقاف الكرة على خط المرمى بيده واحتسب ركلة جزاء نفذها خوان كوادرادو بنجاح هدفا ثانيا د. 82 لمنتخب كولومبيا قبل ان يعزز لاعب انتر ميلان الايطالي فريدي جوارين تقدم كولمبيا بهدف ثالث من تسديدة صاروخية إخترقت شباك الحارس الشطناوي قبل النهاية بدقيقتين د. 88.






    أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014


    أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014

    أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014

    أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014

    أهداف مباراة الاردن و كولمبيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014









    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مادلين مطر فستان احمر مكشوف الظهر 2015 عيد الحب

    صور نسرين طافش على مجلة سيدتي 2014 , أحدث صور نسرين طافش 2015

    تردد قناة SyFy HD MEA على نايل سات اليوم السبت 20-4-2019

    تردد قناة دبي لايف على نايل سات اليوم الاثنين 9-11-2015

    بالصور امساكية شهر رمضان الكريم 2014 في أمريكا

    بالصور أغرب 10 هوايات في العالم 2015

    كلمات اغنية اشياء وعدد الأنين 2016 مكتوبة

    اخبار وحالة الطقس في الامارات اليوم الخميس 22-5-2014


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت بث مباراة كولمبيا والكويت الودية اليوم الاثنين 30-3-2015

توقيت مباراة الاردن والكويت الودية اليوم الجمعة 10-10-2014

أهداف مباراة ألمانيا و أرمينيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014

أهداف مباراة البرازيل و صربيا الودية اليوم الجمعة 6-6-2014

اهداف مباراة كولمبيا والسنغال الودية اليوم السبت 31/5/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.