Thread Back Search


ابراج كارمن شماس اليوم السبت 24-5-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 24 مايو 2014

  • google
    2014-05-23






  • ابراج كارمن شماس اليوم السبت 24-5-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 24 مايو 2014



    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنيا:الأبواب كلها مفتوحه أمامك اليوم وتصلين الى هدفك بسهولة عاطفيا:لا تنشغلي بالعمل وتنسي حبيبك.الرجل من برج الحمل:مهنيا:تحصل الكثير من المفاجآت التى تجعلك تغير من مخططاتك في العمل عاطفيا:لا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة إليك.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنيا:كوني أكثر حذرا في تعاملاتك مع محيط العمل فالحساد كثر عاطفيا:حان الوقت لتفكري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنيا:عليك أن تعيد تنظيم أمورك في العمل بما يتناسب مع مواعيدك عاطفيا:تنجح في أن تمتلك قلب الحبيب ومشاعره كاملة.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنيا:تفكري في طريقة تساعدك على إستثمار أموالك بطريقة فعالة عاطفيا:تعبت من علاقتك مع الحبيب و تفكرين بالإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:أوضاعك المادية في تحسن ملحوظ حاول أن تستفيد من هذه الفرصة عاطفيا:إهمالك لمواعيدك مع الحبيب يثير غضبه كن حذرا.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنيا:تصلك اليوم الكثير من المعلومات و الأفكار حول مشروع جديد عليك أن تعرفي كيف تستغليها عاطفيا:لا تضغطي على الحبيب وأعطيه مجالا للحرية.الرجل من برج السرطان:مهنيا:حان الوقت لترتاح بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفيا:دع مجالا للصلح بينك وبين الحبيب .


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنيا:لا تترددي أمام العراقيل وامضي الى تحقيق حلمك عاطفيا:علاقتك مع الحبيب أكبر من أن تتأثري بكلام الناس.الرجل من برج الأسد:مهنيا:عليك أن تكون حذرا اليوم من أي قرار قد يصدر منك و من نتائجه عاطفيا:لا تفضل اليوم لقاء الحبيب بس تريد أن تختلي بنفسك.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنيا:لا تستخفي بقدراتك فأنت أكثر قدرة على مواجهة الصعاب عاطفيا:لا تتعجلي بحكمك على الحبيب وافهمي وجهة نظره جيدا.الرجل من برج العذراء:مهنيا:وضعك المهني يحتل المرتبة الأولى في حياتك خلال هذه الفترة عاطفيا:تشعر بالملل و الروتين في حياتك العاطفية.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنيا:تشعرين بالتوتر مع أن الأمور تسير الى صالحك اليوم في العمل عاطفيا:تفكري في مفاتحة الحبيب بموضوع الإرتباط ومناقشة مستقبل علاقتكما.الرجل من برج الميزان:مهنيا:تبدو متهورا في تصرفاتك اليوم على غير العاده كن حذرا عاطفيا:الحبيب يقف الى جانبك ويؤيدك في أي قرار تتخذه.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنيا:أنت تسيري في الطريق الصحيح فلا تسمحي لأحد أن يشوش عليكي عاطفيا:تعاملي بليونة أكثر مع الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنيا:شعبيتك تزداد في العمل و الحظ يدعمك عاطفيا:تتلقى أخبار جيده من الحبيب تقربك منه أكثر.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنيا:عليكي أن تتعلمي من أخطاء الماضي وان تتجنبي تكرارها عاطفيا:كوني أكثر مسايرة ولا تتصرفي بفظاظه مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنيا:لديك الكثير من الأعمال المتراكمة عليك أن تجد الوقت لإنجازها عاطفيا:تستقر أمورك مع الحبيب وتنعم براحة البال.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنيا:لا تدخلي في نقاشات قد تضيع وقتك في العمل عاطفيا:شاركي الحبيب إهتماماته ولا تشعريه بالإهمال.الرجل من برج الجدي:مهنيا:يجب أن تكون شديد الحذر اليوم فأي خطأ قد يكلفك الكثير عاطفيا:لا تتورط في وعود لا تستطيع تنفيذها أمام الحبيب.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنيا:تشعري أن أجواء العمل تبدو مشحونة اليوم ولا تشجعك على أداء مهامك عاطفيا:لماذا تتصرفي بلا مبالاة مع الحبيب هل انتهى هذا الحب؟ الرجل من برج الدلو:مهنيا:حاول أن تستغل طاقتك في العمل اليوم بأمور مفيده عاطفيا:تنشغل بالأعمال و تنسى إحتياجات الحبيب.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنيا:تعيدي اليوم تقييم وضعك المادي بهدف الدخول في استثمارات جديدة عاطفيا:تشعري أن الوقت يمضي ولم تجدي بعد الحب الصادق.الرجل من برج الحوت:مهنيا:تشعر بالإحباط بسبب المشاكل الكثيرة المحيطه بك تحلى بالصبر عاطفيا:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور التى تنال إعجابك


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد القمر Atlantic Bird 3 (5.0°W

    جديد Astra 4A at 4.8° East ظهرت قناة KRT

    مدار القمر النايل سات قناة Ammon TV

    اخبار النصر اليوم 5/6/1433,اخر اخبار النصر اليوم الخميس 26/4/2012,اخبار نادي النصر يوم الخميس 5-6-1433

    [صور] صور لجمال الكون من ابداع الخالق

    جـــديد مــــدار النايـــل ســات قنـــاة الانمـــاء

    مدر القمرHot Bird 13A (13E) قناة TASVIR AFN

    ترددات : جديد جديد نايل سات


مواضيع متشابهة

ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 30-5-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 30 مايو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 29 مايو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم السبت 17-5-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 17 مايو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 16 مايو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم السبت 10-5-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 10 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.