Thread Back Search


ابراج جوي عياد اليوم الخميس 22-5-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 22 مايو 2014

  • google
    2014-05-22






  • ابراج جوي عياد اليوم الخميس 22-5-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 22 مايو 2014




    الحمل



    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الأمور التى لا تحتمل التأجيل يجب أن تتعاملي معها اليوم عاطفياً:أعطي قرارك بشكل نهائي ولا تدعي الحبيب ينتظر أكثر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أوضاعك في أفضل حال والأمور في تحسن مستمر عاطفياً:عليك أن تكون أنت المبادر الى المصالحة مع الحبيب.




    الثور



    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعري بالقلق بشأن مستقبلك المهني ومدى قدرتك على الإستمرار عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك فلا تخافي من الظروف المحيطة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تشعر أنك بدأت تدخل في فترة صعبة عليك ان تتحلى بالصبر عاطفياً:التز بوعودك للحبيب ولا تتخلى عنها.




    الجوزاء



    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تبحثي عن عمل جديد وتريدي تغيير مهنتك عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتعلقك بالحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تمر بيوم هادئ فالأمور تسير كما تريد دون مشاكل عاطفياً:احذر فقد تحدث اليوم مناوشة بينك و بين الحبيب.




    السرطان



    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تبدئي اليوم تنفيذ مشروع جديد مع زملائك في العمل عاطفياً:مشكلتك أنك تقعي في حب الشخص الغير مناسب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تجد نفسك اليوم أمام الكثير من التحديات التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:عليك أن تتخذ موقف حاسم بشأن علاقتك مع من تحب.





    الأسد



    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تضعي ثقتك بكل الأشخاص المحيطين بحولك اليوم عاطفياً:أخيراً تشعري أنك تصلي الى تفاهم مع الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور الايجابية لصالحك اليوم في العمل عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة جديده ولا تكن قاسياً.




    العذراء



    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:ابقى في عملك ومجالك إن كنتي تشعري أنه المضمون عاطفياً:لا تقلقي الحبيب بشكوكك ان كنت لست متأكده منها. الرجل من برج العذراء:مهنياً:تشعر اليوم بالتعب و الإرهاق حاول ان تستريح وأن تأخذ إجازة من عملك عاطفياً:لا تقدم المزيد من التنازلات فقط لارضاء من تحب.




    الميزان



    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم حاولي الاستفادة منها عاطفياً:حاولي أن تنسي أخطاء الماضي و أن تبدئي من جديد مع الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعاني اليوم من الكثير من الضغوطات ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:التزك بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منها.




    العقرب



    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تبوحي بأفكارك أمام أحد وحافظي على سرية المعلومات عاطفياً:لديك الكثير من المشاكل مع الحبيب ولا تعرفي كيف تتجاوزينها.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تباشر أعمالك بشكل مبكر لتنتهي منها عاطفياً:لا تستاء من تدخلات الحبيب فهو يقلق عليك.




    القوس



    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حاولي أن تنظمي أمورك لتكوني أكثر فاعلية عاطفياً:لديك أكثر من معجب فلم لا تعطيهم المجال و الفرصة.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن متفائلا ولا تنظر الى الأمور بطريقة متشائمة عاطفياً:تقضي الكثير من اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.




    الجدي




    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:اثبتي على رأي واحد وتغيري من رأيك كثيراً عاطفياً:سهام الحب أصابتك وأدخلت السرور الى قلبك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز على كافة التفاصيل ولا تهمل شئ منها عاطفياً:لا تستفز الحبيب بطريقة كلامك.





    الدلو



    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:العمل هو كل ما يشغل بالك ولا تفكري بشئ آخر عاطفياً:الحبيب يعني لك الكثير وتفكر به كثيراً. الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو الأعمال ضاغطه عليك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:الفرصة متاحه لك اليوم لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.




    الحوت



    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحملي أخطائك بنفسك ولا تلقي اللوم على الآخرين عاطفياً:تأكدي من مشاعرك قبل أن تعترفي للحبيب بحقيقة مشاعرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن حذراً فيما يتعلق بأوضاعك المالية واستثماراتك عاطفياً:واجه الحببيب بشكوكك ولا تكن خجولاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    باقة قنوات المجد على بدر 26ْ ====مفتوحة مجانا

    تجميع العسل في النيبال

    جديد مدار النايل سات قناة العراقية

    ابراج ماغي فرح اليوم الثلاثاء 3-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 3 يونيو 2014

    توقعات برجك مع جمانة قبيسي اليوم الخميس 8-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 8/5/2014

    نكت سعوديات 2012 - نكت تموت من الضحك 2012 سعوديات جديدة

    قناة الجزيرة للأطفال بشكل جديد فى شهر رمضان

    قناة Libya Int


مواضيع متشابهة

ابراج جوي عياد اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 29 مايو 2014

ابراج جوي عياد اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 28 مايو 2014

ابراج جوي عياد اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 26 مايو 2014

ابراج جوي عياد اليوم الاحد 25-5-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 25 مايو 2014

ابراج جوي عياد اليوم الخميس 15-5-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 15 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.