Thread Back Search


ابراج نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 20-5-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 20 مايو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-19






  • ابراج نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 20-5-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 20 مايو 2014

    الحمل
    تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ، كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة ، ابتعدوا عن اماكن مجهولة لكم. من مساء الثلاثاء تنصب جهودكم نحو عملكم ومصالحكم الاجتماعية. من مساء الخميس تسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم.

    الثور
    تنشغلون في ضبط ميزانيتكم ، احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة واحذروا في اية خطوة مالية جديدة لها صلة بشراكة. من مساء الثلاثاء كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء السفر بين المدن. من مساء الخميس يتركز اهتمامكم حول عملكم ، الفرصة متاحة للدفع بمصالحكم.

    الجوزاء
    ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم ، ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم بدل المواجهة. من مساء الثلاثاء خففوا من النفقات قدر المستطاع وتفحصوا حساباتكم المالية ذات الصلة بطرف اخر ، لا تهملوا صحتكم. من مساء الخميس تنجحون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات.

    السرطان
    انتبهوا اكثر الى صحتكم خاصة ان العمل سيتراكم لديكم ، لاتدخلوا في مواجهة مع احد زملاء العمل. من مساء الثلاثاء تزداد رغبتكم في تعزيز شراكتكم. من مساء الخميس تتاح الفرصة لمكسب مالي له صلة بشراكة.

    الأسد
    ترغبون في تدعيم علاقتكم العاطفية ، كونوا اكثر تفهما لوجهة نظر احبائكم لا سيما اولادكم ، لا تبالغوا في تجربة حظكم. من مساء الثلاثاء تكون صحتكم تحت الضغط خاصة ان العمل سيتراكم لديكم ، من يشعر باعراض غير اعتيادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج. من مساء الخميس ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركائكم واحبائكم.

    العذراء
    تواجهون المتاعب داخل البيت او مع احد افراد العائلة ، احذروا في اية خطوة عقارية ” بيع او شراء “. من مساء الثلاثاء تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز علاقتكم بهم. من مساء الخميس انتبهوا جيدا الى صحتكم ، يتراكم العمل لديكم.

    الميزان
    تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ، كونوا اكثر حذرا اثناء قيادة السيارة داخل المدن ولا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الثلاثاء يتركز اهتمامكم حول معالجة مشاكلكم العائلية والبيتية. من مساء الخميس لا يتخلى الحظ عنكم ماليا وعاطفيا.

    العقرب
    يتركز اهتمامكم حول ضبط ميزانيتكم، احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة واحذروا في خطواتكم المالية. من مساء الثلاثاء احذروا في السفر داخل المدن ، لا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الخميس تنصب افكاركم حول ادخال تعديل على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية.

    القوس
    تستعيدون عافيتكم وتبدأون فترة افضل تستطيعون خلالها انجاز بعض مصالحكم رغم العقبات والعراقيل. من مساء الثلاثاء خففوا من النفقات قدر المستطاع وتفحصوا اية خطوة مالية جديدة ترغبون في تنفيذها. من مساء الخميس تنجحون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات ، يكون لديكم تعامل مع اخ او جار.

    الجدي
    تكون صحتكم بحاجة للرعاية اكثر ويتراكم العمل لديكم ، اضبطوا اعصابكم اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير ، تجنبوا مواجهة احدهم. من مساء الثلاثاء تستعيدون نشاطكم وحيويتكم وتنجحون في الدفع بمصالحكم. من مساء الخميس تنهمكون في ادخال تعديل على ميزانيتكم.

    الدلو
    حافظوا على خط دبلوماسي اثناء التعامل مع بعض الاصدقاء ، قد تتعطل دعوة اجتماعية موجهة لكم. من مساء الثلاثاء تجتازون فترة غير مريحة تنال من صحتكم واعصابكم ، من يشكو من اعراض غير عادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج. من مساء الخميس تمتلئون نشاطا وحيوية وتنجحون في خطواتكم.

    الحوت
    حافظوا على انجازاتكم القائمة في مجال العمل ولا تعطوا فرصة للمسؤولين لانتقادكم ، انتبهوا الى سمعتكم. من مساء الثلاثاء تنشطون بين الاصدقاء ومنكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة. من مساء الخميس تتراجع صحتكم ، اخلدوا الى الراحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية من سنة لسنة كارول سماحة 2020 مكتوبة كاملة

    صور تصميم ساعة آبل الجديدة i Watch من Martin Hajek

    ابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 22/10/2013

    صور ذهب ابنه الممثلة السورية سلافة معمار Sulafa Refat Memar , صور سلافة معمار مع ابنتها ذهب 2014

    سعر ومواصفات هاتف Golden Warrior الجديد من لينوفو

    تحميل , تنزيل اغنية معاه قلبي تامر علي Mp3 ماستر 2014 - اغنيه ايساف

    اليكم جميع ترددات القنوات الاسلامـــــــــــــــــــــية... نيل سات +بدر-عرب سات

    Rita Ora - RadioActive 2012 Cd.Q@320Kbps


مواضيع متشابهة

ابراج نيفين ابوشاله اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم مع نيفين ابوشاله اليوم 29 مايو 2014

ابراج نيفين ابوشاله اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع نيفين ابوشاله 26 مايو 2014

ابراج نيفين ابوشاله اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع نيفين ابوشاله 16 مايو 2014

ابراج نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 13-5-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 13 مايو 2014

توقعات برجك مع نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 6-5-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 6 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.