Thread Back Search


مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-03






  • مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014


    للحديث عن النزالات القادمة في مهرجان إكستريم رولز 2014 وأبين لكم بأن بعض الإنتقادات الموجهة إليه مبالغ فيها نوعا ما وأنا متافئل عكس الكثيرين بأننا سنشهد على مهرجان مثير إن شاء الله، وليصف من يريد كلامي بـ"التسويقي" لأني لن أتقاسم مثلا أرباح المهرجان مع فينس مكمان.

    1- نزال إل توريتو وهورن سواجل ومصارع صغير مجهول :



    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    الإعلان عن إقامة هذا النزال كان الحدث الأبرز والأكثر إثارة للجدل بين زوار موقعنا في الأسبوع الماضي، وتوجه الكثير منا بإنتقادات لاذعة لهذا القرار من قبيل "نزال تافه" و"نزال سيسرق مكان مصارعين أخرين" و"نزال موجه فقط لإضحاك الجماهير" وكأن النعت الأخير صفة سيئة.

    هناك قاسم مشترك بين أحباء المصارعة حول العالم هو أن العديد منا يتوغلون كثيرا في العروض والنزالات والضرب والدماء والسيناريوهات وننسى جميعا الهدف الرئيسي من هذا العالم الرائع ومن هذه العروض وهو "الترفيه"، هذه الكلمة التي تزين إسم الإتحاد الكامل.

    وهذا النزال سيخدم بالظبط هذه الغاية وهو الترفيه عن الجماهير بنزال طريف لكن سيحمل في طياته الكثير من الحركات المميزة والخطيرة التي أضمن لكم بأنها ستثير حماسة الجماهير، هذا النزال موجه بالأساس نحو وضع كل من يختار مشاهدته في مزاج جيد لمتابعة بقية المهرجان أو كما يريد أن يقول البعض "موجه لإضحاك الجماهير" ولا أظن بأنه يوجد عيب كبير في ذلك.

    2- نزال أليكسندر روزيف ضد أر تروث وإكزافيير وودز :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    في الفترة الأخيرة شاهدنا لمحات سريعة من مصارع ضخم وصلب -ألكسندر روزيف- يقضي على خصومه في نزالات لا تدوم أكثر من دقيقة، وبكل تأكيد هذا أمر غير كافي لتقديم هذا المصارع الشاب للجماهير.

    وبسبب هذه النقطة بالذات جاء تعين هذا النزال الذي سيتيح الفرصة للنجم لتقديم نزال كامل لكي تتعرف عليه الجماهير بشكل جيد أمام نجمين معروفين بقدرتهما على إظهار الخصوم بشكل جيد، وأنا شخصيا مستعد لإعطائه هذه الفرصة ومستعد لمشاهدته وهو يحاول إثبات ذاته.

    3- النزال الثلاثي بين روب فان دام وسيزارو وجاك سواجر :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    إذا أردنا تحليل هذا النزال وتفكيكه لأبعد الحدود سنجده ببساطة يجمع بين مصارع مخضرم تنفجر المدرجات حماسة عند دخوله -روب فان دام- ومصارع ونجم صاعد بقوة يعد له الإتحاد مخططات كبيرة -سيزارو- ومصارع شاب يحاول إثبات نفسه للجماهير كنجم يستحق التواجد في العروض الرئيسية.

    ومع النظرة المتفائلة التي أحملها للمهرجان أجد أن هذه التركيبة ستكون ناجحة ومثالية لتقديم نزال مثير وخطير للجماهير بإعتباره سيجرى بدون قوانين وبدون إقصاء، هذا بدون أن ننسى تواجد إثنين من أفضل المتحدثين بالإتحاد بجانب الحلبة بول هيمان وزاب كولتر.

    4- نزال بطولة الديفاز - بايج ضد تامينا سنوكا :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    منذ مدة طويلة ونحن نتلقى الطلبات من الزوار بأن نقوم بتحليل نزالات بطولة الديفاز في العروض الشهرية وبأن نتحدث عنها، أظن بأن هذا النزال يمثل الفرصة المناسبة للقيام بذلك.

    في الطرف الأول نجد تامينا سنوكا إبنة الأسطورة جيمي سنوكا، مصارعة رائعة وأثبتت موهبتها الكبيرة داخل الحلبة عكس أغلب نجمات الديفاز في الإتحاد وأثبتت بأنها تستحق فرصة البروز أمام الجماهير، في الطرف المقابل نجد البطلة الجديدة والشابة بايج ومن تابع نزالاتها في عروض NXT يعلم جيدا موهبتها الكبيرة وقدرتها على تقديم نزالات رائعة تتفوق فيها أحيانا على ما يقدمه لنا بعض المصارعين الرجال.

    5- نزال بطولة القارات - بيغ إي ضد باد نيوز باريت :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    بالنسبة لبطل القارات الحالي بيغ إي أظن بأنه تحصل على فرصته للبروز ولم ينجح في ذلك وحان الوقت لبعض التغير، ربما لا نستطيع لوم النجم على التهميش لكنه كان يستطيع أن يحارب قليلا من أجل الحصول على بعض الوقت في العروض أو حتى محاولة إستغلال الوقت الذي قدم له بشكل أفضل.

    هذا التغير يكمن في النجم باد نيوز باريت الذي عاد بعد طول إنتظار للقتال بالحلبات وبدأت ملامح نجاح شخصيته تظهر في تفاعل الجماهير معه، قدرات باريت داخل الحلبة لا يمكن التشكيك بها وأتوقع أن يقدم رفقة بيج إي نزال يتراوح من جيد إلى ممتاز، أنتظر فقط إضافة قانون خاص لهذه المواجهة.

    6- نزال فريق الدرع ضد إيفولوشن :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    تحدثت سابقا بشكل مطول عن هذا النزال وهو يعتبر أحد النزالات الرئيسية الثلاثة بالعرض الذي تم التركيز عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة خلال عروض الرو والسماك داون.

    خبرة ثلاثي فريق إيفولوشن مع طموح شباب فريق الدرع لا يمكن إلا أن تكون تركيبة رائعة لنزال كبير ستتذكره الجماهير لفترة طويلة، ما أتمناه فعلا هو أن يختار فريق الإبداع النهاية المناسبة لهذا النزال لأني أصبحت أوافق الشق الذي يقول بأن خسائر الأساطير الثلاثة أصبحت كثيرة ومهينة لتاريخهم في الفترة الأخيرة هذا لا ينفي بالطبع مساندتي الكبيرة لفريق الدرع.

    7- نزال جون سينا وبراي وايت :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    ثاني النزالات الرئيسية الثلاثة بالمهرجان، ومن ناحية القصة والعدواة يعتبر الأفضل بناءا بين نزالات المهرجان كله.

    الثنائي أثبتا للعالم قدرتهما على العمل معا بشكل رائع وإنتاج نزال كبيرة مثلما حصل في مهرجان الرسلمانيا 30، المشكل الوحيد المتعلق بهذا النزال هو الطريقة التي يجب إنهائه بها، وأنا شخصيا أتمنى أن ينتهي بتغير في شخصية جون سينا مهما كان الفائز.

    8- نزال بطولة الإتحاد - دانيال براين ضد كين :

    مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014

    لولا مقطع براي وايت وجون سينا في بداية عرض الرو الأخير لكان هذا النزال الأفضل في بناء العداوة والقصة، هذا النزال هو ثالث النزالات الرئيسية بالمهرجان.

    التاريخ الكبير الذي جمع النجمين في الماضي القريب وإتقان كين لشخصية الوحش المدمر لا يمكن أن يعدنا إلا بنزال كبيرة بين النجمين وخاصة بأنه سيكون بقوانين متطرفة، كين سيمثل أيضا منافس رائع في طريق إثبات دانيال براين لأحقيته في حمل بطولة الإتحاد.



    من مواضيعى فى المنتدى

    Daily Horoscope Monday 20 January 2014 , Daily Horoscope 20/1/2014

    بالصور أبرز 10 محطات في مسيرة كارمن سليمان بعد Arab Idol الموسم الاول

    توقعات برج العقرب لشهر 8 أب أغسطس 2014

    كلمات اغنية فرق واضح عبد الله الهميم وصهيب السامر 2014 كاملة ، مكتوبة

    موعد وتوقيت عرض برنامج خواطر 10 على قناة mbc في رمضان 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 8-5-2015

    صور كيت بوسورث على غلاف مجلة The Edit

    اخبار السعودية اليوم السبت 22-2-2014 , اخر أخبار الصحف السعودية اليوم 22 فبراير 2014


مواضيع متشابهة

بث مباشر أونلاين مهرجان إكستريم رولز اليوم 2014

بالفيديو مشاهدة مهرجان إكستريم رولز 2014 الليلة - بث مباشر

بث مباشر مهرجان إكستريم رولز 2014 Extreme Rules كامل

تغطية مهرجان إكستريم رولز 2014 WWE Extreme Rules

صور مهرجان إكستريم رولز Extreme Rules 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.