Thread Back Search


آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 23-4-2014 manchester united news

  • Dreambox-Sat
    2014-04-23




  • كانتشيليسكيس ..أنا مندهش من توقيت إقالة مويس



    يتابع أندريه كانتشيليسكيس مباريات ناديه السابق مانشستر يونايتد عن بعد لكنه ألقى بالمسؤولية على اللاعبين الحاليين في تدهور مستوى الفريق ويعتقد أن هناك مجموعة لا تستحق الدفاع عن قميص النادي.

    ويعيش جناح يونايتد السابق على بعد نحو 2500 كيلومتر من مدينة مانشستر وقال إنه مندهش من توقيت إقالة ديفيد مويز من تدريب يونايتد وبعد عشرة أشهر من توليه المسؤولية خلفا لأليكس فيرجسون.

    وقال كانتشيليسكيس الذي أحرز 36 هدفا في 161 مباراة مع يونايتد لرويترز "ليس كل اللاعبين الحاليين لديهم القدرة على اللعب لمانشستر يونايتد خاصة لاعبي الدفاع وخط الوسط."

    وأضاف اللاعب السابق البالغ عمره 45 عاما "لا أفهم لماذا يبقى ريو فرديناند ورفائيل في تشكيلة الفريق حتى الآن. إنهما ليسا على مستوى مانشستر يونايتد. يحتاج النادي للاستغناء عن بعض اللاعبين."

    وأنهى يونايتد مبكرا مشوار مويز مع يونايتد قبل حتى نهاية موسمه الأول مع الفريق الفائز بالدوري المحلي 20 مرة.

    وقبل أربع جولات على نهاية المسابقة يحتل يونايتد المركز السابع ولا يملك أي فرصة للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وخسر يونايتد 11 مرة في الدوري هذا الموسم وخرج من مسابقتي الكأس المحليتين أمام سوانزي سيتي وسندرلاند كما ودع دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب.

    وقال كانتشيليسكيس "الفريق يمر بمرحلة صعبة ولسوء الحظ فإن ديفيد مويز لا يملك نفس قدرات أليكس فيرجسون في التأثير على اللاعبين."

    وأضاف "أعتقد أنه كان من الضروري الإبقاء على مويز حتى الموسم المقبل. إذا أعطى النادي الفرصة له فإنه بمرور الوقت كان سينجح. لا أعتقد أنه كان من المفترض إقالته."

    ويرى كانتشيليسكيس الذي لعب إلى جوار رايان جيجز المدرب المؤقت ليونايتد في تسعينات القرن الماضي أن يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند هو الرجل المناسب لقيادة النادي رغم استبعاد المدرب الألماني ذلك أمس الثلاثاء.

    وأضاف كانتشيليسكيس لاعب منتخب روسيا السابق "أحب هذا المدرب. أعتقد أن أسلوبه يتناسب مع مانشستر يونايتد."

    وأكد كانتشيليسكيس - الذي يعد من أسرع اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي - أنه يبقى يرتبط بعلاقات مع جيجز وبعض اللاعبين الآخرين. رويترز


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو بديل ابو حاتم في مسلسل باب الحارة الجزء 6

    صور بيرين سات في المسلسل الجديد - شاهدوا الصور الأولى لمسلسل بيرين سات الجديد

    صور النجمة العراقية شذى حسون بالحجاب 2014

    ابراج اليوم الجمعة 3/8/2012 برج السرطان حظك اليوم الجمعة 3\8\2012

    أسعار الذهب فى الاردن اليوم الجمعة 28/3/2014

    رسائل رومانسيه 2012

    اسعار العملات مقابل الدولار الامريكي 27/8/2012

    صور انفجار القنبلة في محور 26 يوليو اليوم 7-1-2014


  • Dreambox-Sat
    2014-04-23




  • مويز ..طريقة اقالتي غير احترافية و وأشكر فيرجسون على دعمه



    أكد المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز أنه "فخور" باختياره الصيف الماضي من أجل تدريب مانشستر يونايتد، مشيرا في الوقت ذاته الى انه يتفهم "الإحباط" الذي أدى في النهاية إلى إقالته من منصبه.

    وكان يونايتد اقال امس الثلاثاء المدرب البالغ من العمر 50 عاما بعد 10 اشهر فقط على توليه منصبه خلفا لمواطنه الاسطورة اليكس فيرجسون، وذلك بسبب الفشل التام الذي اختبره فريق "الشياطين الحمر" هذا الموسم حيث تنازل عن لقب الدوري المحلي وفشل حتى في التأهل الى دوري ابطال اوروبا، المسابقة التي خرج منها هذا الموسم خالي الوفاض كما كانت حاله في مسابقتي كأس إنجلترا وكأس رابطة الاندية المحترفة.

    "خلال هذه الفترة الانتقالية لم يكن الاداء والنتائج على مستوى ما اعتاد عليه او توقعه مانشستر يونايتد والجمهور، وانا اتفهمها واتشارك معهما الشعور بالاحباط"، هذا ما قاله مويز الاربعاء في بيان صادر عن رابطة مدربي الدوري. وتابع مويز الذي جاءت نهايته في مانشستر على يد فريقه السابق ايفرتون بعد الخسارة امام الاخير (0-2) السبت في الدوري المحلي: "لطالما آمنت بان عملية التعلم عند المدرب لا تنتهي طيلة مسيرته واعلم اني سأحمل معي تجربة لا تقدر بثمن من الفترة التي امضيتها كمدرب ليونايتد".

    وواصل "أبقى فخورا لتمكني من قيادتهم الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا العام وابقى ممتنا للسير اليكس فيرجسون لايمانه بقدراتي ولمنحي فرصة تدريب مانشستر يونايتد".

    ولم تمر مسألة اقالة مويز من تدريب يونايتد بعد اقل من 10 اشهر على التعاقد معه مرور الكرام بالنسبة لرابطة المدربين المحترفين في انجلترا، اذ انتقدت "الطريقة غير المحترفة" التي اقيل بها المدرب الاسكتلندي. واشار المدير التنفيذي ريتشارد بيفان الى ان الرابطة تشعر بخيبة كبيرة بسبب اقالة مويز في وسائل الاعلام قبل ان يتمكن المدرب الاسكتلندي من التحدث مع ادارة النادي، وذلك في اشارة الى ما ذكرته وسائل الاعلام عن توجه يونايتد وبشكل مؤكد لاقالة مدرب ايفرتون السابق في الساعات القليلة المقبلة قبل ان يصدر اي قرار رسمي وقبل ان يتحدث الاسكتلندي مع الادارة.

    ولم يعلم مويز مصيره في النادي الا في ساعات الصباح الاولى من الثلاثاء، في حين اكدت وسائل الاعلام اقالته بعد ظهر الاثنين. ورد يونايتد على انتقاد رابطة المدربين قائلا على لسان المتحدث باسمه بانه لم يتصرف بطريقة غير مسؤولة، مضيفا "لا نرضى باتهامنا اننا تعاملنا مع الموضوع بطريقة غير محترفة. لم يتخذ القرار الا في ساعة متأخرة من مساء الاثنين وتم اعلامه به (لمويز) وجها لوجه في صباح يوم الثلاثاء". وواصل "عندما صدرت التقارير في وسائل الاعلام بعد ظهر الاثنين، لم نكن قد توصلنا الى قرار في تلك الفترة".

    وذكرت وسائل الاعلام البريطانية الثلاثاء ان المدرب الايطالي لريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي من ابرز المرشحين لاستلام الاشراف على يونايتد الصيف المقبل، وذلك الى جانب الهولندي لويس فان جال الذي يبدو الاقرب لهذا المنصب لان مهمته مع المنتخب الهولندي ستنتهي بعد كأس العالم البرازيل الصيف المقبل، في حين ان نظيره الايطالي لا يزال في عامه الاول من عقد الاعوام الثلاثة الذي يربطه بالنادي الملكي.

    وعين يونايتد لاعبه الويلزي المخضرم رايان جيجز مدربا موقتا للفريق حتى "ايجاد مدرب دائم"، وسيحظى "جيجزي" الذي كان من اعضاء الطاقم الفني لمويز منذ بداية الموسم الحالي، بمساعدة من زملائه السابقين فيل نيفل ونيكي بات وبول سكولز اضافة الى كريس وودز. الفرنسية


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ياسمين عبد العزيز 2013

    South Africa vs Cape Verde dates 19-1-2013 African Nations Cup 2013

    رمزيات فلة بنات خقق 2013 - رمزيات شلة بنات خقق 2014

    بالتفصيل نتيجة مباراة الوحدات واتحاد الزرقاء اليوم السبت 2-11-2013

    صور بسمة بوسيل وتامر حسني 2012 – صور بسمة بوسيل زوجة تامر حسني 2012 – صور تامر حسني وبسمة بوسيل 2012 – صورة بسمة بوسيل 2012

    صور تلوين النجوم 2014 ، صور رسومات نجوم للأطفال جاهزة للتلوين والطباعة Stars Coloring 2015

    صور محمد الريفي حامل لقب اكس فاكتور The X Factor

    توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع إبراهيم حزبون الاربعاء 30 اكتوبر 2013


مواضيع متشابهة

القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاربعاء 12/2/2014 ،، manchester united vs arsenal

موعد وتوقيت مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 12/2/2014 ،، manchester united vs arsenal

رابط نقل مباشر مانشستر يونايتد وسبورتينغ براغا 23/10/2012 دوري ابطال اوروبا - Watch Manchester United vs Sporting Braga live 23/10/2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسبورتينغ براغا بث حي مباشر 23/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 - Watch Manchester United vs Sporting Braga live

مشاهدة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشره اون لاين 19/9/2012 دوري ابطال اوروبا Watch Manchester United vs Galatasaray live


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.