Thread Back Search


توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 15-4-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 15 ابريل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-04-14






  • توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 15-4-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 15 ابريل 2014



    برج الحمل
    مهنياً: استفد من الفرص المتاحة أمامك، الحظ حليفك في هذه الفترة. عاطفياً: يسود الفتور علاقتك بالشريك بسبب قلة اهتمامك به. اجتماعياً: لا تدع ثرثرة الآخرين تؤثر في القرارات التي عليك اتخاذها. رقم الحظ: 14.



    برج الثور
    مهنياً: تتعرض للانتقاد بسبب عدم الفصل بين مشاكلك الخاصة وعملك. عاطفياً: تفعل كل ما يمليه عليك الشريك وتسعى بشتى الطرق إلى إسعاده. اجتماعياً: تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء في مكان هادئ. رقم الحظ: 6.



    برج الجوزاء
    مهنياً: لا تتسرع في إنجاز أعمالك لأنك قد ترتكب الأخطاء. عاطفياً: كن لينا في علاقتك مع الشريك لأن المسامحة دائماً تؤدي إلى التساهل في الأمور المصيرية. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً وتستعيد معه ذكرايت الماضي الجميلة. رقم الحظ: 11



    برج السرطان
    مهنياً: تحمّل نتائج أفعالك ومسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها. عاطفياً: احترم مشاعر الحبيب وسانده في المحنة التي يمر بها حالياً. اجتماعياً: تجنب الرفقة المزعجة واختر الأصدقاء الذين يمكن الوثوق بهم. رقم الحظ: 4.



    برج الأسد
    مهنياً: تعرقل المشاكل في العمل مسيرتك المهنية، بادر إلى حلها خشية أن تهدد مكانتك الرفيعة. عاطفياً: تجرح الشريك بتوجيه الإنتقادات القاسية إليه أمام الناس، ما يدل على قلة احترامك له. اجتماعياً: تشعر بالنشاط وترغب بالقيام بنزهة في الهواء الطلق. رقم الحظ: 11.



    برج العذراء
    مهنياً: نظم أولوياتك وانجز مسؤولياتك من دون تضييع الوقت. عاطفياً: تنفذ كل طلبات الشريك لتغطية أخطائك تجاهه. اجتماعياً: تمضي أوقاتاً جميلة مع العائلة، فهي تشعرك بالطمأنينة وراحة البال. رقم الحظ 12.



    برج الميزان
    مهنياً: تبحث عن الكمال في عملك وتدقق في كل ما تقوم به وتنتبه لأدق التفاصيل. عاطفياً: لم تجد بعد الشخص المناسب الذي يشعرك بالإستقرار العاطفي. اجتماعياً: لا تشغل بالك بالأمور العائلية، فهي تجري على ما يرام. رقم الحظ: 6.



    برج العقرب
    مهنياً: تسنح لك الفرصة للقاء أشخاص يساعدونك على تطوير حياتك المهنية. عاطفياً: تفكر بالحبيب طوال الوقت وتتمنى رؤيته بأسرع وقت ممكن. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية متنوعة للترفيه عن نفسك. رقم الحظ: 8.



    برج القوس
    مهنياً: استفد من النصائح التي يقدمها إليك زميل في العمل فهو يملك خبرة أكثر منك. عاطفياً: عبّر عن مشاعرك الصادقة تجاه الحبيب بالفعل وليس بالكلام فحسب. اجتماعياً: تشعر بأن الأصدقاء هم دائماً إلى جانبك ومستعدون لحمايتك ومساندتك في أي وقت. رقم الحظ: 5.



    برج الجدي
    مهنياً: لا تضع ثقتك بأي كان وعالج قضايا المال بتحفظ شديد. عاطفياً: لا تسمح بتدخل طرف ثالث في علاقتك بالشريك لأنه يزيد الخلاف بينكما. اجتماعياً: استمع إلى نصائح العائلة فهي لمصلحتك ومن شأنها التخفيف من أعباء المسؤوليات عنك. رقم الحظ: 15.



    برج الدلو
    مهنياً: تواجه العراقيل في ترتيب أعمالك. إنجزها بنفسك ومن دون طلب مساعدة أحد. عاطفياً: حدد ما تريد ولا تتردد، فالشريك مرتبك ويحتاج إلى عزيمتك. اجتماعياً: تجتاز الصعوبات والأزمات وتفتح صفحة جديدة. رقم الحظ: 9.



    برج الحوت
    مهنياً: تعمل في جو هادئ وبعيد عن التشنجات ما يساعدك على إنجاز أعمالك بسهولة. عاطفياً: تخطَّ الماضي وتجاربه القاسية لتنجح علاقتك مع الشريك. اجتماعياً: تمتاز بالحيوية والنشاط وتمارس نشاطات ترفيهية متنوعة. رقم الحظ: 7.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور فيس بوك بابا نويل 2014 , رمزيات تويتر بابا نويل 2014

    صور متحركة جديدة من الحلقة 11 برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    تحميل اغنية ما مرت على البال قائد حلمي 2013 Mp3

    صور ازياء مخططة بالابيض والاسود للبنات 2014 ،، صور ملابس مخططة للصبايا 2014

    تردد قنوات mbc مصر mbc masr channels 2013

    رمزيات سكاي بي Skype عيد الاضحي 2014 - خلفيات سكايب عيد الاضحي 1434

    Victoria Justice – 2012 Andrew Tauber Photoshoot

    بالصور أجمل قصات شعر مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الجمعة 17-4-2014 , برجك اليوم مع نيفين ابوشاله 18 ابريل 2014

توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الاربعاء 9-4-2014 , حظك برجك اليوم مع نيفين ابوشاله 9 ابريل 2014

توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 8 ابريل 2014

توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الاحد 6-4-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 6 ابريل 2014

توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 1-4-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 1 ابريل 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.