Thread Back Search


توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم السبت 12-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 12 ابريل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-04-11






  • توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم السبت 12-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 12 ابريل 2014





    برج الحمل

    لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. النجوم تحرس خطاك هذا اليوم .








    برج الثور


    تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. العاطفة تمر بوقت صعب ناتج عن اهمالك للطرف الآخر عليك ان تعوضه اليوم .






    برج الجوزاء

    قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .







    برج السرطان

    لديك الطموح لإنجاز المستحيل.إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ، و لكن هذا الأمر يقود الناس حلك إلى إطلاق أحكام عليك ايضا قد تكون مزعجة و أنت غير مستعد لذلك لذا عليك ان تترك الآخرين و شأنهم مادمت غير مهيأ لهذا الأمر الحب ينير حياتك فتمتع بالحياة مع الحبيب .





    برج الأسد

    أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار .





    برج العذراء

    دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .






    برج الميزان

    كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.





    برج العقرب


    خطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .







    برج القوس

    عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك عليك ان توضح الامور الذي تريدها كي لا تجعلهم في ضياع .





    برج الجدي

    شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . في العمل انت الملك اليوم افكارك تحصل على النجاح .





    برج الدلو

    يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.





    برج الحوت



    تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. لا تتعب من مساعدة العائلة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج جاكلين عقيقى الاحد 28/7/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الاحد 28/7/2013

    سعر الدولار فى السوق السوداء السبت 31/8/2013

    بالصور أيمن رضا وباسم ياخور يستعدان لمسلسل بقعة ضوء الجزء العاشر 10

    تحميل اغنية The Scientist أيوب موهدي برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014 Mp3

    تحميل برنامج البرنامج مع باسم يوسف الموسم الثانى الحلقة الاولى e01 نسخة أصلية

    تردد وميعاد ظهور بانوراما اكشن

    عاجل تأجيل إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2014

    بالصور هكذا خدعت كيم كارداشيان جمهورها - صور كيم كارداشيان 2013


مواضيع متشابهة

أبراج جمانة قبيسى السبت 26 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من جمانة قبيسى ليوم السبت 26-4-2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 18-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 18 ابريل 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 16-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 16 ابريل 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 2-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 2 ابريل 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 1-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 1 ابريل 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.