Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم السبت 29-3-2014 , برجك اليوم السبت 29 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 29 اذار 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-27






  • توقعات الابراج اليوم السبت 29-3-2014 , برجك اليوم السبت 29 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 29 اذار 2014


    برج الحمل
    حماستك لمساعدة الآخرين مهمة، لكنّ عواقبها قد تؤدي الى مطبات غير محسوبة النتائج. الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية. إنتبه من كثرة التنقلات المرهقة، ولا تحاول القيام بالعمل أكثر مما هو مطلوب منك.

    برج الثور

    تشكو وتتململ من تصرّف بعض المساعدين او الموظفين. وأنت لا تتردّد في توجيه الانتقادات أو الملاحظات القاسية، الأمر الذي يثير امتعاضهم وتالياً تزداد الأمور تعقيداً. حاول أن تهدّئ من روعك مع الشريك، وأن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال. ابتعد قليلاً ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك. الصداع المتكرر الذي يصيبك يتطلب عرض نفسك على الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.

    برج الجوزاء

    يشير هذا اليوم الى تغيير جذري في حياتك او ظروف عائلية او منزلية مختلفة، وربما انتقال الى منزل جديد، ويسبّب بعض سوء التفاهم والإرباك وعدم القدرة على ايصال فكرتك. يجعلك هذا الأمر متوتّرًا قليلاً وقد يولّد بعض التشنجّ مع المقرّبين، ويثير الغضب. حاول أن توضّح وجهة نظرك للشريك، لأنّ الغيرة بدأت تطرق بابه بقوة. زيارة بعض المتاجر التجارية الكبرى برفقة العائلة أو الاصدقاء تنعكس إيجاباً على نفسيتك.

    برج السرطان

    تجربة قاسية تمر بها قد تفضح أمراً او تجد نفسك متورطاً في قضية قانونية أو غيرها. يحدث ما يربكك في مجالك الشخصي أو العائلي. عليك ألا تجازف في مجالات خطرة هذا اليوم. قد يعاكسك الحظ في كل ما تقوم به، ولن تحقق الغايات المرجوة من المشاريع التي تخطط لها. الصداع المتكرر في المدة الأخيرة عامل سلبي على الصعيد الصحي. استشر طبيبك فوراً.

    برج الاسد

    تتعدّد المناسبات الاجتماعية التي توصلك ببعض الأشخاص المميزين، فتمارس سحرك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة. قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك. قد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح. إشرب الكثير من المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما.

    برج العذراء

    لن تواجه هذا اليوم منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبّات. افتح قلبك وعينيك. كن ذكياً واطلب المساعدة قبل تأزّم الأمور. لا أعتقد أنّ الحظّ سيخذلك. من المستحسن اللجوء الى المرونة وتنشيط الحياة الاجتماعية. قد يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً، لكنّه مسعاه سيخفق وخصوصاً أن بين يديك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة. حاول القيام برحلة إلى المناطق الجبلية وممارسة هواية التزلج، فهي مفيدة للصحة.

    برج الميزان

    معنوياتك المرتفعة مهمة في الفترة المقبلة، لكنّ الأهم هو عدم التسرع حتى لا ترتكب الأخطاء غير المبررة. الأولوية في حياتك تبقى للشريك، وهذا يمنحه مزيداً من الثقة للوقوف إلى جانبك. قد ينتابك شعور بأنك ستصاب بمرض تنتكس صحتك على أثره. هذا مجرد وسواس.

    برج العقرب

    حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع سيسعى إلى أن تنال حقك، وهذا سيشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة. عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك. كن على ثقة أن الحمية التي ما زلت تتبعها تفيدك على المدى المنظور.

    برج القوس

    لا تنجرف وراء خجلك ولا تتورط في مشكلات الآخرين ولا تجازف. سيطر على نفسك من دون اللجوء الى العنف، فأنت لا تزال ترزح تحت ضغوط كثيرة. كن حذراً. إبحث عن الاتزان والاعتدال. عدم مصارحة الشريك لن يكون جيداً، وقد تزداد الهوة بينكما وتظهر سريعاً إلى العلن. بادر إلى القيام بكل ما يريحك ويخفف الضغط عنك، فأنت الرابح في النهاية.

    برج الجدي

    تمتلك عدداً من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين. مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقى أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسباً. تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، فانتبه إلى نوعية أكلك.






    برج الدلو

    يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على يومك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الظروف على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك. عليك أن تتفهم مخاوف الشريك، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ. من المستحسن أن تخفف من تناول المشروبات الغازية، والاستعاضة عنها بالإكثار من شرب المياه.

    برج الحوت

    بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. خطّط بهدوء وتذكّر أنك تستطيع أن تلتقط الفرصة التي تركّز عليها. إن العقل كالحقل، وكل فكرة تركز عليها طويلاً بمثابة عملية ري لتحصدها في ما بعد. ثمة من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الحمل يـوم الجمعه 27-7-2012

    اسعار العملات فى قطر اليوم الجمعة 7/2/2014

    صور رشدى اباظة وهو يشرب الشيشة خلف الكواليس

    تردد zdf الألمانية الجديد وبعد التعديل على الهوتبيرد وأسترا 2014

    مشاهدة أولياء الأمور وأهالي يطالبون بإعدام المسئولين عن حادث قطار أسيوط

    بالصور تعرف على أغرب 5 حيوانات تم اكتشافها في العشر سنوات السابقة

    موعد عطلة يوم العمال العالمي في الاردن 2014

    احدث موديلات ازياء بنات 2014 , صور ملابس بنوتات رقيقة 2014 , ملابس كاجوال للبنات


  • Dreambox-Sat
    2014-03-28




  • برج الحمل

    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة .



    برج الثور

    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .



    برج الجوزاء

    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك .



    برج السرطان

    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .



    برج الأسد

    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .



    برج العذراء

    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .



    برج الميزان

    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .



    برج العقرب

    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .



    برج القوس

    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .



    برج الجدي

    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .



    برج الدلو

    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .



    برج الحوت

    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ياسمين عبد العزيز 2014 تحتفل بالكريسماس بجانب اشجار الكريسماس و بابا نويل

    Daily Horoscope: Thursday, September 13, 2012

    اروع ازياء رجالي 2013 - ازياء رجالي 2014 - كولكشن ازياء رجالية 2014

    صور فساتين عابد محفوظ لسهرات صيف 2014 , صور أجمل فساتين المصمم عابد محفوظ للسهرات 2014

    كلمات اغنية نص كباية عادل صقر 2014 كاملة مكتوبة

    نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم الجمعة 13-12-2013

    توبيكات عيدكم مبارك 2013 , توبيكات عيدكم مبارك ملونه 2013 , توبيكات عيدكم مبارك 1433

    جديد تردد قناه المصارع 3 al mosar3 على النايلسات 2014


مواضيع متشابهة

برجك اليوم السبت 3 مايو 2014 , توقعات الابراج اليوم السبت 3-5-2014 , حظك اليوم السبت 3 أيار 2014

توقعات الابراج اليوم السبت 22-3-2014 , برجك اليوم السبت 22 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 22 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم السبت 15-3-2014 , برجك اليوم السبت 15 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 15 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم السبت 8-3-2014 , برجك اليوم السبت 8 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 8 آذار 2014

توقعات الابراج اليوم السبت 15-2-2014 , برجك اليوم السبت 15 فبراير 2014 , حظك اليوم السبت 15 شباط 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.