Thread Back Search

بالفيديو الاعلامية ديما صادق توقف برنامجها الحواري فجأة

  • Dreambox-Sat
    2014-03-17




  • بالفيديو الاعلامية ديما صادق توقف برنامجها الحواري فجأة

    بالفيديو الاعلامية ديما صادق توقف برنامجها الحواري فجأة


    بدأ برنامج “نهاركم سعيد” على القناة اللبنانية LBCI الجمعة كما يبدأ كل يوم. رحبت مقدمة البرنامج الحواري السياسي ديما صادق بالمشاهدين، ثم قدمت ضيفها المدون اللبناني عماد بزي.

    طرحت عليه السؤال الأول، وما إن بدأ بالاجابة حتى قاطعته طالبة منه ألا يتطرق إلى أي موضوع يتعلق بالدين الإسلامي لأن إحدى المؤسسات الدينية الإسلامية تلوح برفع دعوى قضائية على القناة نتيجة حلقة حوارية سابقة.

    وافق بزي وتابع كلامه، فقاطعته ثانية لكي تنبهه إلى تجنب الحديث عن أي موضوع يتعلق بالديانة المسيحية.

    وافق بزي مجددا وتابع الحديث، فقاطعته للمرة الثالثة طالبة منه عدم الحديث عن الرئيس اللبناني ميشال سليمان، مذكرة إياه بدعوى قضائية رفعتها وزارة العدل اللبنانية على صحيفة بعد تعرض مقال فيها لرئيس الجمهورية، ووافق بزي مجددا، وهو المدون المعروف بدفاعه عن حرية التعبير، والذي تعرض هو نفسه للملاحقة القضائية وآخرها كان قبل أيام من استضافته.


    هكذا، بدا واضحاً أن صادق وضيفها متفقان على هذا السياق للحلقة التي استمرت على المنوال نفسه، طالبة منه مرة بعد مرة ألا يتطرق إلى الحديث عن هذه القضية أو تلك، حتى لم يبق، بعد ثماني دقائق على بداية الحلقة ما يمكن أن يتحدث عنه الضيف، في الدين والسياسة والقضاء وغيرها.

    وتابعت صادق وضيفها التحدث بأسلوب تهكمي واعتبرا ساخرين أن الموضوع الوحيد الذي يمكن الحديث عنه بحرية تامة هو سلاح حزب الله، فقال بزي إن اللبنانيين مجمعون على الاتفاق حول هذا الأمر، بينما سلاح حزب الله هو الموضوع الخلافي الأول والأهم بين اللبنانيين المنقسمين.

    وبما أن لا شيء بقي ليحكي عنه الضيف، فقد اختتمت صادق الحلقة التي تستمر في العادة أكثر من ساعة بعد ثماني دقائق فقط على بدايتها، للتحول الشاشة إلى صفحة سوداء كتب عليها: هذه صورة الشاشة كما يحبونها، وشطبت كلمة يحبونها ليوضع تحتها بالأحمر: نرفضها..وكتب على الشاشة أيضا: يحتجب (نهاركم سعيد) اليوم احتجاجا على الضغوط السياسية التي تمارس على الإعلام.

    واستمرت الشاشة كذلك طوال المدة المفترضة لعرض الحلقة، في رسالة احتجاجية واضحة من القناة على ضد ما يتعرض له الإعلام في لبنان من مضايقات في سبيل منعه من التعبير بحرية.




    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة المصري اليوم 6/9/2012 الخميس

    صور بوسترات الأفلام العربية المقتبسة من الخارج

    تردد قناة Libya Montadana على نايل سات ، بتاريخ اليوم 3-5-2014

    سعر نوكيا اشا 206 – Nokia Asha 206

    جديد ترددات 21/4/2011

    خلفيات شباب للجالكسي 2014 - خلفيات جالكسي صور شباب

    موعد طرح ساعة مايكروسوفت الذكية في 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 27-11-2014


مواضيع متشابهة

صور ديما صادق وهي تحتفل بعيد الهالويين 2014

صور الإعلامية ديما صادق مع ابنتها 2015 , صور الإعلامية ديما صادق 2015

صور الإعلامية ديما صادق مع ابنتها

صور الاعلامية ديما احمد 2014 , صور مقدمة البرامج ديما احمد 2015

صور المذيعة اللبنانية ديما صادق 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.