Thread Back Search


أبراج كارمن شماس اليوم الجمعة 28/2/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-27






  • الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تستغل نفوذك في أمور غير قانونية كن حيادياً في كافة المواقف عاطفياً:أنت قريب جداً من أن تتخذ قرار الإرتباط بالحبيب ولكن فكر جيداً قبل أن تقدم على هذه الخطوة.

    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أن فكرك مشتت خلال هذه الفترة فأنت تفكر في أكثر من موضوع واحد حاول أن تركز على شئ معين عاطفياً:قسوتك مع الحبيب تدفعه للتهرب منك تعامل معه برفق.


    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:إستغل مهاراتك بشكل جيد كي تحقق ما تريد فأنت تمتلك المهارات المناسبة التى تساعدك للوصول الى هدفك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب بسبب مزاجك المتقلب.


    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:ميزتك أنك تعرف ما تريده بالضبط فأنت تضع أهدافك نصب عينيك وتركز على تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تتفادي الحبيب هذه الفترة ولذلك بسبب رغبتك في تفادي المشاكل.


    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتأكد من الحقائق جيداً قبل أن تقدم على توقيع أي عقد قد يكون مخالفاً عاطفياً:لا تتصنع وتصرف على طبيعتك أمام الحبيب فهو يحبك كما أنت.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تكتشف اليوم بعض الحقائق التى تغير نظرتك تجاه بعض الأشخاص في العمل عاطفياً:الحب ليس مجرد كلمة عليك أن تثبت للحبيب بالفعل حقيقة مشاعرك.

    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم عصبياً وتتصرف بعدائية تجاه زملاء العمل اضبط أعصابك جيداً عاطفياً:لا تقلل من شأن الحبيب أمام الآخرين وبادله مشاعر الإحترام.




    العقرب




    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتراجع عن قرار قديم كنت قد اتخذته منذ فترة عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة إليك خلال هذه الفترة فلا تتخاذل في مساعدته.



    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن عادلاً في تعاملك مع موظفيك بالعمل ولا تميز بينهم عاطفياً:صديق يبادلك مشاعر الحب ولكنك لا تتقبل هذه المشاعر فكر جيداً قبل أن ترفضه.

    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم ضاغط جداً فاللقاءات والإجتماعات كثيرة وأنت تقف حائراً ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تقلق من بعد الحبيب عنك هذه الفترة فهو أيضاً لديه ما يشغله.


    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تفكر في دخول مجال إستثماري جديد وتدرس الوضع جيداً عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.


    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الحظ يبتسم لك اليوم وتوقع على عقود مهمة عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا نفر الحبيب منك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية يارا وين 2012

    تحميل , تنزيل نغمات اغنية صابرة كارمن سليمان mp3

    اخبار جريدة المصري اليوم 1/9/2012 السبت

    عاجل السعودية تحظر جماعة الاخوان المسلمين وتعتبرها جماعة إرهابية

    حصري - تحميل , تنزيل اغنية صوتي نور الزين 2014 Mp3 ماستر

    موعد اعلان نتائج الاستفتاء على الدستور 2014 في مصر

    صور فساتين وأزياء ميريام فارس 2014 من تصميم رامي القاضي

    تحميل اغنية امسح دموعي رائد فاخر 2014 Mp3


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 27-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 21-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس الجمعة 21 فبراير 2014

أبراج كارمن شماس اليوم الجمعة 11-10-2013 carmen chammas

أبراج وحظك اليوم من كارمن شماس الجمعة 4/10/2013

أبراج كارمن شماس اليوم الجمعة 11/1/2013 - توقعات كارمن شماس اليوم الجمعة 11/1/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.