Thread Back Search


توقعات وأبراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 26-2-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-25






  • الحمل


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر إلتزاما بوعودك تجاه العملاء عاطفياً:إتبع حدسك فيما يخص بحقيقة مشاعرك تجاه الحبيب ولا تهتم الى تعليقات الآخرين.









    الثور


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التعلق والإنتقادات تجاه زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب فلا تسمح للغيرة أن تنهي هذه السعادة.










    الجوزاء


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك أن تتحلى بروح المغامرة وأن تقدم على ما تريده بجرأة وبثقة عاطفياً:مشاعر محيرة تنتابك تجاه الحبيب ولا تعرف إن كانت قد تغيرت.







    السرطان


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:تقوى عزيمتك في العمل وتصبح أكثر قدرة ودراية على حل المشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:لا تحزن إن كنت تعيش بفترة من الوحده فالفلك يتوقع لك أن تقابل نصفك الثاني قريباً.








    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تقبل على الإستثمارات الجديدة لزيادة أرباحك عاطفياً:لا تكن كثير التذمر ولا تطلب من الحبيب المستحيل فأنت تعرف إمكانياته.








    العذراء


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر الى الأرقام والنتائج التى حصلت عليها مؤخراً فقد تجد من خلالها حلول لمشاكل العمل عاطفياً:لا تفتح مواضيع قديمة وقص إنتهت من الماضي مع الحبيب.



    الميزان


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك و تنقلاتك خلال هذه الفترة فقد تسافر في رحلات خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص المناسب الذى تريد أن تقضي حياتك برفقته.








    العقرب


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:تشعر باليأس بسبب عدم تحقيق مشروع ما لأرباح كنت تطمح لها عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:عليك أن تتخذ قرار الإرتباط بسرعة وأن لا تؤخره أكثر.








    القوس


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:أوضاعك المهنية على أفضل ما يرام ولكن عليك أن تكون حذراً من حسد الآخرين عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب فأنت تعرف أن هذا يزعجه.








    الجدي


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:قد تتاح لك الكثير من الفرص في الإستثمار بمشاريع مربحة حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لا تذكر تجاربك العاطفية أمام الحبيب فقد يسبب لك هذا المزيد من المشاكل.








    الدلو


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعتاد على مواجهة مشاكلك في العمل فالتهرب سيزيد من صعوبة الأمور عاطفياً:تسحر الحبيب بكلامك وتصبح علاقتكما أقوى.






    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتميز وتستطيع أن توقع على عقود جديدة تحقق المزيد من الأرباح للشركة عاطفياً:عليك أن تحل مشاكلك مع الحبيب بسرعة قبل أن تزداد الأمور سوءاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شذى حسون بنيولوك فرنسي وشعر أشقر 2014

    صور عمرو دياب مع عائلة الموسيقار وليد درويش 2014

    توقيت موعد مباراة إشبيلية وريال مدريد 15/9/2012 + القنوات الناقلة

    تنبؤات برج الاسد 2014 , توقعات برج الاسد لسنة 2014 , حظ برج الاسد لعام 2014

    بالصور w,v الفرقة الموسيقية في أحلى صوت

    صور الزعماء العرب ومشاهير الفن وهم أطفال صغار 2014

    ازياء سهرة ناعمة 2013 - فساتين قصيرة روعة 2014

    صور كومنتات للفيس بوك 2014 , احدث صور تعليقات كوميكس فيس بوك 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الاربعاء 25-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 25 يونيو 2014

توقعات وأبراج كارمن شماس اليوم الخميس 27-2-2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع كارمن شماس 12 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 29-1-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 29 يناير 2014

توقعات كارمن شماس لسنة 2013 - توقعات كارمن شماس لعام 2013 - توقعات كارمن شماس لابراج 2013 - توقعات كارمن شماس للابراج - توقعات كارمن شماس للسنة ال?


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.