Thread Back Search


تعرف على أعلى 5 وظائف اجرا فى العالم لسنة 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-23






  • تختلف الاجور فى كل انحاء العالم حيث تجد ان هناك وظائف فى دولة ما لها اجور عالية وفى دولة اخرى اجورها قليلة وهذا يرجع الى نظرة المجتمع للوظيفة .الا ان هناك العديد من الوظائف التى اتفق الجميع على انها الوظائف الاعلى اجور فى العالم . وسبب ارتفاع الاجور فى هذه الوظائف يمكن ان يرجع مثلا الى زيادة الاستثمارات فى هذه المجالات او مثلا المخاطر الكبيرة جدا فى هذه المجالات او التطور الكبير جدا فيها الذى يجعل المستهلك يدفع الكثير لكى يحصل على الخدمة. واليوم نعرض لكم الوظائف الاعلى اجرا فى العالم .

    تعرف على أعلى 5 وظائف اجرا فى العالم لسنة 2014

    الطبيب الجراح
    يقال ان الصحة هى واحده من اهم ركائز اى مجتمع قوى ولذلك نجد انه فى كثير من الدول المتقدمة هناك اهتمام بالاطباء وبالتحديد الجراحين وذلك لما في مهنتهم من مخاطر لان يتعامل مع جسم الانسان من الداخل وبالتالى يجب ان يكون هناك اجر عالى لكى يتوافق مع مخاطر هذا المهنة ويبلغ الراتب 181 الف دولار سنويا .

    المدير التنفيذى
    فى الشركة الواحده يوجد الكثير من الوظائف ولكن تعتبر الوظيفة المهمة هى وظيفة المدير التنفيذى لانه يعتبر حلقة الوصل بين باقى الوظائف فى الشركة الواحده ولذلك فنجد ان اجور اصحاب وظيفة المدير التنفيذى عالية للغاية وتاتى فى المرتبه الثانية والاجر هو 140880 دولار امريكى سنويا .

    مدير المهندسين او كبير المهندسين
    جميعنا يعلم ان مجالات الانشاءات والمعمار اصبح مهم جدا فى كل انحاء العالم واصبح ايضا مجال به الكثير من رؤوس المال حيث نجد ان هناك ابداعات رائعة جدا فى البنايات . ولذلك اصبحت هناك طفرة كبيرة جدا فى رواتب المهندسين بكل انواعهم وبالتالى اصبح راتب كبير المهندسين راتب عالى جدا ويبلغ 140210 دولار امريكى .

    الطيار المدنى
    بالطبع مجال الطيران تطور كثيرا على مدار السنوات الماضية واصبحت الدول تنفق الكثير من الاموال على تدريب الطيارين المدنين . واصبحت هناك استثمارات ضخمة جدا فى هذا المجال . وبالتالى ادى هذا الى زيادة اجور الطيارين المدنيين حيث متوسط الاجور هو 134 الف دولار امريكى .

    طبيب الاسنان
    الطب بصفة عامة يتقاضى الاجور الاعلى فى العالم ولكن طبيب الاسنان يتقاضى اجر من بين الاجور الاعلى فى مهنة الطب . وذلك بسبب التطور الكبير جدا الذى حدث فى طب الاسنان وتيقاضى طبيب الاسنان اجر 132 الف دولار .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور المشتركين في الحلقة الاولى من ذا فويس احلى صوت الموسم الثاني 2013

    صور نيكول كيدمان على مجلة InStyle الولايات المتحدة مارس 2014

    كيف يتم استئصال اللوزتين رغم أهميتهما؟

    صور طريفة مضحكة التقطت بالصدفة ، شاهدها الان

    احداث فنية 2012 - شهد زواج تامر حسني وطلاق هيفاء وشيرين ووفاة وردة

    صور أحذية شتوية كعب عالي على الموضة 2014

    رسائل رومانسية للعيد للمتزوجين 2012 - رسايل العيد للمتزوجين 2013 - مسجات الحب والعيد 2012 - مسجات عيد 2012

    صور نوال الزغبي في كواليس كليب غريبه هالدني


مواضيع متشابهة

تعرف على أعلى رواتب اللاعبين فى العالم موسم 2016/2017 في جميع الدوريات

تعرف على أعلى الرياضيين أجرا فى العالم 2015

تعرف على أسوأ وأغرب 7 وظائف في العالم 2014

تعرف على أخطر مهنة فى العالم لسنة 2014

تعرف على اغنى نادي في العالم لسنة 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.