Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم الاثنين 24-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 24 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 24 شباط 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-22






  • توقعات الابراج اليوم الاثنين 24-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 24 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 24 شباط 2014


    برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
    استفزاز الزملاء قد يعرضك لموقف صعب، فلا تقدم على خطوة غير محسوبة. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق عليك ان تشرح للشريك مبرر تصرفاتك، فهذا يوضّح الصورة أكثر. الافراط في تناول الوجبات السريعة، سيؤدي الى زيادة وزنك.
    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
    يبدو أنك ستشعر بفترة من انعدام الثقة، جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق ومع ذلك ستجد أهدافك تتحقق الواحد تلو الآخر. مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، لكنه سيفيدك في علاقتك مع الشريك. تميل إلى كل ما تشعر أنه مفيد لصحتك، مع أن العكس قد يكون صحيحاً. كن حذرا.
    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
    لا تدع القلق يسيطر عليك، فأنت قادر على تخطي الصعوبات مهما بلغ حجمها. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعا جيدا. الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية.
    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
    تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات،جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. تحاول مقاربة مشكلاتك العاطفية بطريقة حكيمة وإيجادك الحلول. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية. تبدو شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر.
    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)
    تتسارع الاحداث والتطورات، وهذا سيكون ايجابياً لمصلحتك على المدى الطويل. حاول ان تعطي الشريك وقتاً أطول،جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق فهو مليء بالإحساس المرهف. لا تهمل صحتك مقابل المال، لأن الصحة هي الكنز الأغلى في الحياة.
    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
    تشعر بالهناء أكثر او بالاطمئنان، إذ يدخل كوكب مارس الى برج صديق هو العقرب،جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق ويلتقي القمر في بيتك الثالث، ما يعزّز الاتصالات ويزيل المعوقات. نقل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدي مع الشريك. طبق تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان.
    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)
    قد لا يكون هذا اليوم هو الأفضل على الصعيد المهنيي. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق قد تصادفك بعض المتاعب والخلافات العابرة. قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب. إختر أكثر من يوم في الأسبوع للتوجه إلى ناد رياضي والقيام بتمارين مفيدة لك.
    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)
    ينتقل كوكب مارس الى برجك فيغمرك بحماسة غير اعتيادية ويجعلك مشرقاً مليئاً بالحماسة والحيوية. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق توقع دعوات كثيرة واحتفالات ومناسبات مشوّقة. إذا كنت وحيداً فقد تتعرف الى شخص يثير اهتمامك وإذا كنت مرتبطاً فقد تشعر بود وتقارب أكثر مع الشريك. عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، فإذا فاجأتك سارع فوراً لاستشارة الطبيب.
    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)
    حظك السيّىء الذي يلازمك، يترافق مع ظروف مهنية صعبة، فتتراكم عليك المشكلات وتنغّص لك حياتك. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق فضلاً عن ذلك قد تسمع بخبر حزين يزيدك تعاسة ورغبة في التخلص من الحياة. راحة فكرية في العلاقة بالشريك، وهذا سببه الانسجام الذي فرض نفسه أخيراً بينكما. تندفع للقيام بكل ما يعود بالفائدة على صحتك، وهذا أمر جيد.
    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)
    يوم مطمئن يساعدك على تنظيم عملك جيداً، قياساً بما قد تتطلبه المرحلة المقبلة.جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق إيجابيات كثيرة في العلاقة بالشريك، سببه تصفية القلوب بينكما بعد سوء تفاهم. إلتحق بأحد الأندية التي تضم حوض سباحة ومارس السباحة المفيدة لكل عضلات الجسم.
    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    تحاش الخيبة ولا تتطرف في مواقفك كثيراً. قد يرتد الأمر عليك سلباً. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق لا تكن قمعياً مع الشريك، ولا تتردد في الإجابة عن الأسئلة المحرجة التي يطرحها عليك، فهو يعرف ما تمر به من ظروف دقيقة. خذ فترة من الراحة من العمل، وخصصها لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.
    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)
    عليك ان تدافع بشراسة عن إنجازاتك، جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق حتى تتمكّن من تسجيل خطوة إضافية نحو المستقبل. قرار المواجهة مع الشريك ليس سهلاً، وقد تكون له تبعات وذيول وستترك مزيداً من الانشقاق بينكما. مارس الرياضة بقدر ما يسمح لك وقتك، ولا تتردد في القيام بنزهات في الطبيعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احدث عبايات خليجيه لشهر رمضان 2013 , صور اشيك عبايات سهره رمضانيه

    ترددات 18/1/2011

    بالصور 40 مثالا للمؤثرات البصرية المستخدمة في بعض الافلام الأجنبية المشهورة

    احلى مجموعة صور اطفال بنات كيوت 2014

    توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2013 - توقعات ليلى عبد اللطيف 2013 – توقعات ليلي عبداللطيف لسنة 2013 – توقعات ليلي عبداللطيف للعام الجديد 2013

    تحميل افضل 3 تطبيقات لأجهزة الايفون 2014

    اصدار أكبر هوية في العالم لرئيس الدولة - صور أكبر هوية في العالم - صور هوية خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة

    Chelsea vs Liverpool in premier league 29/12/2013 Date and channels broadcast


  • Dreambox-Sat
    2014-02-23




  • برج الحمل
    تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .






    برج الثور
    عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .





    برج الجوزاء
    علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.





    برج السرطان
    من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.





    برج الأسد
    في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .







    برج العذراء
    لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .





    برج الميزان
    الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .





    برج العقرب
    الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .





    برج القوس
    الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .





    برج الجدي
    لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .





    برج الدلو
    انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .





    برج الحوت
    لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تصميمات مطابخ خشبية عالموضة 2015 , أكبر مجموعة ديكورات مطابخ عصرية 2015

    ابراج كارمن شماس الخميس 21-2-2013 - توقعات كارمن شماس الخميس 21-2-2013

    كلمات اغنيه محمد اسكندر ودع العزوبيه

    مباراة مانشستر يونايتد وشاختار دونيتسك في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 2/10/2013 + القنوات الناقلة

    صور حفلة عيد الحب لمحمد اسكندر في مطعم أديب بالاس في ريفون

    تحميل برنامج الليله مع هاني Ep22 الحلقة الثانية والعشرون نسخة اصلية بدون حقوق

    صور أحدث السيارات في معرض نيويورك الدولي 2014

    صور ومواصفات هاتف سوني t3 الجديد , انحف هاتف في العالم


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم الاثنين 17-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 17 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 17 شباط فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم الاثنين 10-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 10 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 10 شباط 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن الاثنين 3 فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم الاثنين 3 فبراير 2014 , حظك اليوم الاثنين 3 شباط 2014

توقعات الابراج اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم الاثنين 27 يناير 2014 , حظك اليوم الاثنين 27 كانون التاني 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.