Thread Back Search


وصفات منزلية لعلاج حب الشباب 2014 ،، وصفات طبيعية سريعة لعلاج حب الشباب 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-20






  • وصفات منزلية لعلاج حب الشباب 2014 ،، وصفات طبيعية سريعة لعلاج حب الشباب 2014


    نتاول اليوم موضوع فى غاية الاهمية ويشغل الكثير من الشباب سواء كانت نساء او رجال وهى مشكله تظهر لدى الكثير من الناس والكل يسعى لوجود حل يذهب الكثير الى الاطباء والمتخصصين لوجود حل لحب الشباب الذى يظهر بصوره كبيره فى وجه الكثير من الناس معنا اليوم بعض الطرق البدائية التى جربها الكثير من الناس لعلاج حب الشباب على الرغم نقدم النصائح لبعض الناس بالقيام بالذهاب الى الاطباء المتخصصين فى علاج الامراض الجلدية الان اليكم خطوات علاج حب الشباب ونتمنا لكم الشفاء باذن الله تعالى
    -قناع الملح

    قناع الملح ليس فقط فعال لعلاج حب الشباب ولكنه أيضا سهل الصنع. كل ما تحتاجينه هو ملح البحر أو ملح الطبخ والقليل من الماء. اخلطي الملح في الماء واتركيه لمدة 20 دقيقة. ضعي هذا الخليط على اماكن حب الشباب ومن ثم اغسليه بالماء النظيف بعد 10 إلى 20 دقيقة. الملح هو مطهر طبيعي فعال يقلل من الزيوت في بشرتك وبالتالي يترك بشرتك خالية من الزيوت الزائدة وكذلك من حب الشباب.
    2-قناع بياض البيض

    واحد من الماسكات الطبيعية الأكثر بساطة لعلاج حب الشباب. نأخذ بيضة ونفصل بياض البيض عن الصفار، ثم ندهن الوجه كله ببياض البيض واتركيه لمدة 20 دقيقة. ولكن قبل تطبيق هذا الماسك، اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر. الناس الذين يعانون من حساسية على البيض لا يفضل ان يستخدموا هذا القناع.
    3-قناع صودا الخبز

    كل ما تحتاجينه هو صودا الخبز والماء. نظفي وجهك باستخدام منظف لطيف وضعي هذا الخليط من صودا الخبز والماء على جميع أنحاء وجهك واتركيه لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل الشطف مع الماء البارد. هذا القناع يجعل بشرتك صافية. ومع الاستخدام المنتظم سوف يساعدك على التخلص من حب الشباب بسهولة وبسرعة.
    4-قناع الزبادي

    قناع الزبادي هو قناع فعال آخر يصنع العجائب للبشرة التي تعاني من حب الشباب. كل ما تحتاجينه هو ملعقة من العسل وملعقة من اللبن الزبادي، امزجيهما جيداً حتى تحصلي على عجينة. وينصح بتدفئة العسل قبل خلطه مع الزبادي. ضعي العجينة على وجهك لمدة 10 أو 20 دقيقة قبل غسله وستلاحظين تغييرات فورية في بشرتك.
    5-قناع دقيق الشوفان

    اصنعي عجينة من دقيق الشوفان والماء وضعيها على وجهك لمدة 20 أو 30 دقيقة. ثم اغسلي بالماء الفاتر، وسوف تشعرين أن بشرتك أصبحت ناعمة وطرية.


    الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب يظلون دوماً في سعي للحصول على أفضل علاج. إذا كنت تعانين من حب الشباب في الوجه جربي أحد الماسكات الطبيعية السابقة للتخلص من حب الشباب بشكل طبيعي وبسرعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نادين عامر في حفل افتتاح جمعية الاخضر 2013 , صور نادين عامر 2015

    موسيقى التصويريه الحزينة من مسلسل مجموعة انسان تحميل mp3

    بالصور نجمات هوليوود يغيرن من مظهرهنّ في عام واحد 2013 - الفرق بين مظهر النجمات في 2012 و 2013

    جديد اليوم

    برج الجدي اليوم الاحد 7-4-2013 - ابراج الاحد 7-4-2013

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 24-2-2015

    معلومات عن آلة الرق وموسيقية وتاريخ صناعتها

    كلمات مولاي سبحانك مصطفى قمر 2013


مواضيع متشابهة

وصفات طبيعية لعلاج تشقق البشرة في الشتاء 2015

وصفات سريعة لعلاج حب الشباب باستخدام عصير الفجل والخيار

وصفات سريعة لتبييض الأسنان 2014 , وصفات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان 2014

وصفات طبيعية لعلاج الشعر المجعد 2014 , وصفات طبيعية لتنعيم الشعر المجعد 2014

خلطة طبيعية للتخلص من حب الشباب 2014 , وصفة مجربة لعلاج حب الشباب 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.