Thread Back Search


توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 20 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-19






  • توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 20 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 20 فبراير 2014

    برج الحمل
    مهنياً: يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية إذا عرفت كيف تخطط لها. عاطفياً: تنشأ علاقة رومنسية بينك وبين شخص من الطرف الآخر لكنها لا تستمر طويلاً. اجتماعياً: اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر ويرغب الجميع في قضاء الوقت معك.



    برج الثور
    مهنياً: كن حذراً فقد تتكبد خسائر كبيرة بسبب المخاطرات المالية التي تقوم بها. عاطفياً: إعمل على بناء ما هدمته في السابق على صعيد علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: شعور غريب يخالجك من وقت لآخر، انظر من حولك وستعرف مصدره.




    برج الجوزاء
    مهنياً: لا تتهوّر وتجازف في أعمالك من دون دراسة معمقة وتفكير حكيم ومنطقي. عاطفياً: يشعر الحبيب بأنك تعقّد الأمور عليك وعليه بسبب شكوكك غير المبررة. اجتماعياً: لا تقرض الأموال للأصدقاء أو الأقارب إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات.




    برج السرطان
    مهنياً: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهّلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل. عاطفياً: لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به. اجتماعياً: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك.






    برج الأسد
    مهنياً: انطلق في الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال. عاطفياً: لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك،لأنها قد تؤدي إلى إنهاء علاقتكما. اجتماعياً: تسيطر عليك حالتك المزاجية أثناء تعاملك مع المواقف الشخصية.




    برج العذراء
    مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة بالملكيات. عاطفياً: أصلح موقفك مع الحبيب بقضاء الوقت معه في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: تشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدّها في علاقتك مع العائلة.




    برج الميزان
    مهنياً: لا تفرض رأيك في العمل فقد تكون مخطئاً في تقييمك لبعض الأمور. عاطفياً: يأخذ الشريك قراراً يكون لصالح العلاقة بينكما، لذلك ثق به وبخطواته. اجتماعياً: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لإكمال المهمة التي تقوم بها سريعاً.




    برج العقرب
    مهنياً: تضع تركيزك كله في عملك وتنجز كل المهام المتأخرة على أكمل وجه. عاطفياً: يسعى الشريك دائماً إلى إضافة الإثارة إلى أيامك العادية فكن على توافق معه. اجتماعياً: تحافظ على حيويتك حتى لو استهلكت أعمالك الكثير من مجهودك.




    برج القوس
    مهنياً: تُلقى مسؤوليات إضافية على عاتقك ويتوقّع رؤساؤك الكثير منك لا تخيبهم. عاطفياً: لا تعش في الأحلام والخيال وأمنح نفسك الفرصة لبدء حياة عاطفية جدية. اجتماعياً: تحتاج دائماً إلى اهتمام الآخرين ورعايتهم، حان الوقت للاعتماد على نفسك




    برج الجدي
    مهنياً: يمكنك كسب بعض المال من خلال المشاركة في المشاريع المالية التي تقدّم إليك. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: لا تكشف أمورك الشخصية تجنباً استخدامها ضدك في الأوقات الحرجة.




    برج الدلو
    مهنياً: توكَل إليك مهام جديدة إلا انك لست مستعداً بعد للإنطلاق في التنفيذ. عاطفياً: ملاحقتك للحبيب لن تجدي نفعاً خصوصاً بعد الخلاف الذي نشب بينكما. اجتماعياً: تساعدك طبيعتك الحساسة على فهم الآخرين لك بسهولة ووضوح.




    برج الحوت
    مهنياً: تحضر اجتماعاً مهماً تعرض فيه أفكارك الجديدة ومشاريعك بثقة وتفاؤل. عاطفياً: تشعر بالراحة بسبب القرار الذي اتخذته إلا إنك لن تنعم بها طويلاً. اجتماعياً: إحذر التهور والتدخل في ما لا يعنيك، فأنت بغنى عن المشاكل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد مباراة المغرب و انجولا كأس امم افريقيا 2013 السبت 19-1-2013 و القنوات الناقلة لها Africa Cup of Nations

    لعبة كاندي زوما Candy Zuma لاجهزة الاندرويد

    Zooey Deschanel In Glamour Magazine, February 2013

    قناة العقارية الفضائية

    تأجيل حفل الفنان محمد عساف في نابلس المقرر غدا الى اشعار اخر

    رابط نقل مباشر روسيا والتشيك يورو 2012

    تحميل ، تنزيل اغنية انت تحبني احمد السلطان 2014 Mp3 نسخة أصلية

    صور تلوين نمور 2014 ، صور رسومات نمور للأطفال جاهزة للتلوين والطباعة Tigers Coloring 2015


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 13-2-2014 ، حظك اليوم مع محمد الشوا 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع محمد الشوا 9 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 6 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.