Thread Back Search


توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 19 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-18






  • توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 19 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 19 فبراير 2014


    الحمل

    يتحدث خسوف القمر في برج الجدي عن مهمة لا تقبل الفشل ويولد اجواء دقيقة وانفعالات شديدة تبدو مرهف الحس ويجرح كبرياؤك لاقل انتقاد عالج الامور بموضوعية وانتبه من الاعداء المتخفين وحذار ان يتحداك احد فانت على سلاحك .

    الثور

    يتحدث الخسوف في برج الجدي عن سفر ويشير الى تغييرات مهنية وقرارات جديدة تتبدد الغيوم ,تفكر بطريقة ايجابية, تتحسن المعنويات ويسهل التعبير عن رأيك والافصاح عما يجول في خاطرك وقلبك.ومن الضروري استخلاص العبر المفيدة من التجارب الاخيرة كي لا تختبرها مرة اخرى.

    الجوزاء

    لخسوف القمر تأثيرات ضاغطة على تصرفاتك قد تثير نفور من حولك ويكون لطباعك اثر سلبي لدى الاخرين حاذر المشاكل مع الحبيب ولا تسمح للديون بالتراكم وأما إذا اردت توظيف جزء من اموالك فليكن ذلك بعد دراسة دقيقة و لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً.

    السرطان

    ان القمر المكتمل في برج الجدي قد يخفض المعنويات ويجعلك متعبا بسبب شراكة عاطفية او مهنية هذا القمر الذي يتزامن مع خسوف في برج الجدي يشير الى بعض الاحداث الطارئة والتي تتعلق بعلاقة لك.

    الاسد

    الكسوف الحاصل في البيت السادس اي في الجدي فيتحدث عن مفاجات في العمل او تطورات او مواعيد طارئة في حينان التنافر بين مركور وجوبيتير يحذر من بعض الحوادث والتنقلات الدقيقة اذا لم تكن مضطرا فلا توقع على عقود ولا ترتبط بجديد.

    العذراء

    الخسوف الحاصل اليوم في البيت الخامس اي الجدي يحمل اليك حسما على صعيد قضية سببت لك المتاعب فتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة , تتشجع على توسيع دائرة التحركات واقتحام مجالات منوعة.

    الميزان

    خسوف القمر في برج الجدي يشير الى تراجع معنوي واحباط ويحذر من تفاقم الاوضاع كما يتحدث عن حدث عائلي او شخصي قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة فترة دقيقة ومحرجة لا تجازف ولا تغامر.

    العقرب



    ان الخسوف في برج الجدي لا يطالك بل يعزز مكانتك ومواهبك تعرف لقاءات جديدة وتختبر تجارب جديدة ايضا تكتشف امورا كانت غائبة عنك وتبدو منطقيا وفعالا قد تتلقى مبلغا من المال او مكافأة معنوية او عقد فاوضت اشهرا طويلة من اجله.

    القوس

    الخسوف في البيت الثاني يركز على اوضاع مالية ويدعوك الى عدم المجازفة حتى اخر الشهر والتحفظ ازاء عروض جديدة ابتعد عن الاستثمارات واعمال البورصة والعمليات المالية واعلم ان هذا الخسوف يتزامن مع تنافر فلكي بين مركور وجوبيتير ويولد بعض التوتر كما قد يؤدي الى هزات ارضية في مكان ما.

    الجدي

    اما الخسوف الحاصل اليوم في برجك فيعزز الانفعالات والمشاعر ويثير بعض الحماسة كما الصراحة في الحوار والنقاش تكتشف جديدا يخص بعض العواطف والمشاعر يتزامن هذا الخسوف مع مربع جوبيتير لمركور ما يعني وضعا متوتراً.

    الدلو

    اما الخسوف الحاصل في برج الجدي فلا يطالك بل يؤثر على بعض الاصدقاء من مواليد الجدي السرطان الميزان والحمل فاذا كان برجك الصاعد ينتمي الى احد هذه الابراج فكن منتبها لصحتك وسلامتك حتفظ على اسرارك وكن هادئا مترويا ولا تظهر انفعالا.

    الحوت

    الخسوف الحاصل في برج الجدي لا يطالك ويبدو عابرا بالنسبة اليك كذلك يدخل مركور الى برج السرطان فيشكل انعطافا مهما بالنسبة اليك ويشير الى احداث مفاجئة وغير متوقعة تطال حياتك مباشرة , تكون تنقلاتك ناجحة ومفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 22 فبراير 2014

    صور أصغر بنت تدعم محمد عساف

    صور مى نور الشريف وهي صغيرة , صور مى نور الشريف وهي طفلة

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 18-3-2015

    مسجات رمضان 2013 - اجدد مسجات رمضان 2013 - مسجات رمضانية 2013 رسائل رمضان 2013 جديده بالصور

    حظك اليوم السبت برج الميزان 18/5/2013

    صور مكان تصوير برنامج صولا , صور منزل برنامج صولا الموسم 3

    تردد قناة cbc 2 علي النايل سات 2014 , تردد سي بي سي تو 2014


  • Dreambox-Sat
    2014-02-18




  • برج الحمل
    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .




    برج الثور
    اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .




    برج الجوزاء
    أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .




    برج السرطان
    إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .




    برج الأسد
    أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .




    برج العذراء
    آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .




    برج الميزان
    قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .




    برج العقرب
    هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .




    برج القوس
    ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .




    برج الجدي
    أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .




    برج الدلو
    إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .




    برج الحوت
    تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة صفاء ابنة صابر الرباعي ، صور صابر الرباعي مع ابنته صفاء 2014

    كلمات اغنية شخص ما محمد شاكر مكتوبة كاملة

    راندي اورتن 2014 , صور راندي اورتن 2014 , معلومات عن المصارع راندي اورتن 2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 31-5-2015

    بالصور رقصة محمد عساف المجنونه بكواليس برنامج عرب ايدول 2

    اسعار الحديد في مصر الاحد 2/6/2013

    توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 22 -11-2013 , برجك اليوم نيفين أبو شالة 22 نوفمبر 2013

    اجدد رسائل عيد الفطر المبارك 2013 مميزة جدا


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 24 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 23-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 23 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 22 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 20 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 7 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.