Thread Back Search


توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-18






  • توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 19 فبراير 2014


    الحمل

    يدخل كوكب مركور برج الجوزاء فتعيش ظرفاً استثنائياً تشعر بقوة تسكنك كأنك قادر على انجاز ما تريد بدون اي عائق قد تعرف ظروفاً جيدة تناسب اوضاعك المهني والمادية فيتسير الأمور حسب مبتغاك قد تتاح لك فرصة إيجابية في علاقاتك الشخصية أو العامة.

    الثور

    تعيش يوماً واعداً بمصالحة أو ملاطفة وتذهب نحو بعض المبادرات المميزة والنقاشات من اجل تصحيح ما كان عالقا او ما سبب لك بعض بعض المشاكل قد تنجح في استعادة موقعك وفي تحقيق ربح وتتوصل الى نتائج مهمة تفوق توقعاتك.

    الجوزاء

    يدخل مركور برجك فيكون يوم مميز بأحداثه ومفاجأته تعوض خلاله عن الوقت الضائع لحسن الحظ انك تعتمد اسلوبا جديدا يحقق لك النجاح في تعاطيك مع الاخرين تلجأ الى المحبة والرقة وتستعين بسحرك الاخاذ لكي تكسح الساحات تبدو معنوياتك مرتفعة جدا تعالج الامور الطارئة وتفرض رايك وتلنزم بتعهداتك.



    السرطان

    يوم جيد يدعمك فيه الفلك فتسيطر على الاوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة , تتحسن المعنويات وقد تستعيد أعمالك نشاطها المعتاد بادر الى الانجاز والتفوق تبحث في مشاريع مالية وشخصية قد تظهر بوادر الارباح دون انتظار.

    الاسد

    كن متأنياً في ما تقول وتفعل ولا تستعجل شيئاً راجع عقودك وإنتبه للمفاوضات والتفاصيل كذلك تعيش اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين والسلطات إذا كنت تتعاطى الشان العام.



    العذراء

    يعلن هذا اليوم عن فترة مالية ومهنية مميزة تبدو الاستثمارات ممتازة جدا وتبلغ اوجها تحقق مكاسب ونفوذاً وأرباحاً مالية او توقع على عقود مثمرة, كثف تحركاتك إذا أردت تضامناً وتجاوباً ومن الضروري تقديم بعض التنازلات أو التوصل الى حل وسط.

    الميزان
    يدخل كوكب مركور الى البيت التاسع اي الى الجوزاء ما ينير امامك الدرب ويفسح مجالا لتنفيذ خططك ويتحدث عن انتشار وترويج وسفر فتعيش احلاما جديدة وقفزات رائعة متلقيا الفرص الاستثنائية.
    يدخل كوكب مركور الى البيت التاسع اي الى الجوزاء ما ينير امامك الدرب ويفسح مجالا لتنفيذ خططك ويتحدث عن انتشار وترويج وسفر فتعيش احلاما جديدة وقفزات رائعة متلقيا الفرص الاستثنائية.

    العقرب

    دخول مركور الى الجوزاء يطرح تحديات جديدة وتساؤلات تتطلب اجوبة, تجنب النقاشات والتحديات والمفاوضات يوم دقيق يعرضك للملامة والانتقاد كما للانفصال والفراق, عالج الامور بمنطق انتبه لصحتك وحاذر من نزاعات مع المحيط العائلي والمهني

    القوس

    انه يوم مليىء بالمسؤوليات المتنوعة , إبق حذراً إفتح قلبك وذهنك للجديد قد يقع اللامنتظر حاذر حتى لا تصاب بجروح او تعرف حوادث مؤلمة لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة.

    الجدي

    كما في العمل كذلك في الحب تعيش اوضاعا متراجعة فتبدو مهملا في حياتك الشخصية او لا مباليا ازاء متطلبات الحبيب تظهر سلبية في التعامل وربما تتهرب من مسؤوليات او من وعد وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع مطلوب منك تهدئة الاوضاع وتليين المواقف.

    الدلو

    تتراجع المعنويات والاوضاع الصحية فتشعر بالاحباط حاول ان تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاعرك الى صديق تثق به بعيداً عن أسماع الاخرين. أما في العمل فيحقق بعض المتعاونين نجاحات كبيرة ومذهلة.

    الحوت

    دخول مركور برج الجوزاء يشير الى لحظات معينة من الارهاق لا تتهرب من واجباتك ولا تخيب الامال المعقودة عليك, كن متحسباً جداً للأحداث التي قد تطرأ. و,ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات فحاول الا تتوقف عند هكذا لحظات لفترة طويلة خفف عنك الاعباء ولا تقبل بضغوط إضافية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد بتاريخ اليوم 15/11/2013 تردد قناة نايا على النايل سات

    تردد قناة سكاى نيوز عربية 2014 , جديد تردد قناة سكاى نيوز عربية على جميع الاقمار 2014

    تردد قناة العراقية نيوز اتش دي على نايل سات اليوم الخميس 30-5-2019

    رابط موقع التسجيل للحصول على الكارت الذكي 2014 في مصر

    صور كليب ما أوعدك ما أغير 2014 , صور نانسي عجرم في كليب ما أوعدك ما أغير 2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأحد 28-9-2014

    تردد قناة بانوراما سينما Panorama Cinema على النايل سات اليوم 21-2-2014

    صور تامر حسني ويوسف عرفات 2013 - صور يوسف عرفات وتامر حسني 2013


  • Dreambox-Sat
    2014-02-18




  • الحمل
    مارس. 21- ابريل 20

    قد تميل إلى اختيار استثمارات غير مضمونة النتائج. إذا عاملتهم بشكل عادل ومنصف فإنك تستطيع أن تحكم على مدى إخلاصهم لك. لا تبالغ.



    الثور
    ابريل. 21- مايو 20

    قد تتعرض حياتك العاطفية إلى بعض المشاكل. يمكنك التخلص من العادات السيئة من خلال التركيز. لا تخجل إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت مع شخص مميز والقيام بالتزام ما.



    الجوزاء
    مايو 21-يونيو 21

    ينبغي أن يتضمن خروجك مع أفراد عائلتك زيارة بعض الأصدقاء والأقارب. لا تخاطر وتجرب حظك مع أناس من السلطة. ساعد من ليس لديهم قدرة على التعامل مع الأمور الشخصية.



    السرطان
    يونيو 22-يوليو 22

    ركز جيداً وأعد تفكيرك في نفسك وفي مستقبلك. ليس لديك القدرة على الاحتفاظ بالأسرار. من الصعب التعامل مع طبيعتك الدرامية.



    الأسد
    يوليو 23-أغسطس 22

    قد لا يكون يومك مليئًا بالأحداث اليوم ولكنك سوف تنشغل بقضاء بعض الأمور المعلقة وبإنهاء بعض المشاريع الخاصة بك. قد تغضب إذا ما عرفت أن شخص ما قد استعار شيء خاص بك. قد تنجح اليوم في بيعك وشرائك إذا كنت تعزم على ذلك.



    العذراء
    أغسطس. 24 -سبتمبر. 23

    اقضي بعض الوقت في الاستماع إلى الأطفال ومساعدتهم في الأعمال التي تبدو مستحيلة بالنسبة لهم. هناك فرص كي تمتع نفسك. من الأفضل أن تتعامل مع من هم خارج نطاق عائلتك.



    الميزان
    سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23

    ادرس أهم المستندات واقترح البدائل. حاول ألا يكون كرمك زائد عن الحد. تفكيرك العقلي يجذب إليك رفاق كثيرين لهم نفس اهتماماتك.



    العقرب
    أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21

    لا تدع والديك يرغموك على إظهار مشاعرك دون رغبتك. تتمتع بالانضمام للكورسات أو بمحاضرة الآخرين. قد تواجه المشاكل مع شركاء العمل إذا حاولت أن تملي عليهم أفعالهم.



    القوس
    نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21

    أحلامك التي رأيتها الليلة السابقة تكون غير واضحة ومن الصعب تذكرها. قد تلتقي بأشخاص جدد أكثر إثارة بالنسبة لك وتنشأ بينكم علاقات حب من خلال مشاريع العمل. كن مستعداً لاستعمال عقلك كي تحصل على ما تريد.



    الجدي
    ديسمبر 22.- يناير. 19

    علاقة رومانسية تعود لتنتعش من جديد في قلبك إذا ترددت على بعض الأماكن التي كنت تزورها في الماضي مع هذا الشخص. ركز اهتمامك جيداً على العقارات. كن متعقل وبخاصة عند التعامل مع أشخاص من العمل.



    الدلو
    يناير. 20 -فبراير. 18

    وظف جهودك بدنياً. انضباطك الزائد يمكنك من استكمال بعض الأعمال غير المنتهية. عقلك يجذبك تجاه اهتمامات جديدة في الحب.



    الحوت
    فبراير. 19-مارس. 20

    لابد من التوصل لحل وسط للأمور. فكر في طرق تجعل منزلك أكثر راحة. قدرتك على إيجاد حلول جيدة لمشكلاتك المتعلقة بالعمل تساعدك كثيراً على الحصول على ترقية لمنصب أعلى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور النجمة سوريا جيهان 2012 - منوعات صور لنجمة السورية المتالقة جيهان 2012

    صور نانسي عجرم بالكاجوال 2014 , صور نانسي عجرم بلوك انيق ومميز جدا 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 24-8-2014

    حظك وبرجك اليوم مع جوى عياد الثلاثاء 12-11-2013

    هل تعلم ؟؟ ان الإنسان لا يتذكر 95% من أحلامه

    نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 14-12-2020

    من هو عبدالله النسور - السيرة الذاتية عبدالله النسور - ويكيبيديا عبدالله النسور - رئيس الوزراء الجديد عبدالله النسور في الاردن

    خلفيات عشق للبلاك بيري 2014 , رمزيات بلاك بيري عشق 2014 , love BlackBerry 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع محمد فرعون 12 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم السبت 8-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 8 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 5 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 3 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 2 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.