Thread Back Search


توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 18 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-17






  • توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 18 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 18 فبراير 2014


    الحمل


    تتحرك نحو تجربة جديدة او حب جديد او قصة من نوع آخر أو رحلة, نهارك سعيد ومنعش تتمتع فيه بالعلاقات المميزة بين الاصحاب ولقاءات مميزة غير اعتيادية تهتم بمجال مادي وتبحث في قضية ملكية أو تأمين تشعر برغبة في السفر او برؤية اشياء جديدة

    الثور

    حاذر البدء بجديد تجنب التقصير والتكاسل كن منظما ودقيقا قد يسود التوتر الاجواء ويتحول نقاش الى جدال تجنب اثارة الخلافات وارتكاب الاخطاء. يسود مناخ من اللااستقرار والبلبلة لا تسبح عكس التيار ولا تسمح للضغوطات ان تتزايد فدع الامور تسير على سجيتها فترى التعقيدات تزول من تلقاء نفسها .

    الجوزاء

    الحركة الفلكية تنثر الحظ والنجاح على طريقك تتعزز شعبيتك وجاذبيتك ويزيدك جمالاً وفناً وسحراً وتتاح لك فرص استثنائية ربما تبتكر جديداً وتبدو مبدعاً وتحقق النجاح, كما أن قدرتك التخيلية قد تساعدك على تمثل المقاربات الفاعلة شرط حذار التفرد والمكابرة.

    السرطان

    حاذر الخلافات فالجو مكهرب تشعر بالانزعاج وتبحث عن السلام والانسجام داخل منزلك قد ينشا جدال او سوء تفاهم على بعض النقاط كما ان هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة، ويسبب لك الأرق والحزن أو الكآبة .

    الاسد

    يوم مؤاتي لعملية مادية رابحة وفرصة مهمة تستفيد منها لتحقق رغبة او حلم خاصة اذا ككان الامر يتعلق بسفر او بدراسة وتخصص. عاطفيا,تدرك ما تريده على الصعيد العاطفي وتقلب بعض الاوضاع تتخذ قرارت او تباشر بفترة رومنسية جديدة تخلق لك التناقضات.

    العذراء

    تحتاج أوضاعك المادية إلى إعادة تنظيم لا تقدم على أية خطوة ولا تتخذ قراراً فترة بطيئة خالية من الحيوية والنشاط قد تعيش أجواء فراق أو تخاف من فقدان أحد المقربين.

    الميزان

    تجنب المواجهات والنزاعات زكل انواع التهديد فقد تكثر الحركة حولك ويحمل اليك الفلك تجارب مربكة قليلا انه يوم دقيق يتطلب منك التروي والتمهل بعيدا عن رفع التحديات.

    العقرب

    يدخل جوبيتير الى برج الحمل ويستقر فيه حتى السادس والعشرين من شهر تموز قبل ان يعود الى الحوت ما يعني ازدياد المسؤوليات وتتشعب وتتاح فرص مهنية جديدة وغير تقليدية.

    القوس

    تجنب الانفعالات وابتعد عن التجمعات قم بواجباتك وكن حريصاً جداً المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي يبدو هذا اليوم متعباً وقد تقع في مأزق عاطفي فحاذر, خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب كن واقعياً.


    الجدي

    يدخل جوبيتير برج الحمل ويلتقي اورانوس ما يؤدي الى تغييرات واضحة في حياتك المهنية والعائلية فطرح العروض والبرامج بثقة بالمستقبل يسهل التفاوض وتكثر اللقاءات والزيارات والرحلات تناقش مواضيع مهمة وتجتاز امتحانات صعبة عالج الشؤون العائلية وتسامح مع الاشقاء والمقربين.

    الدلو

    تسير الامور كما ترغب ما يجعل معنوياتك قوية وصلبة وقدرتك على ضبطالانفعالات كبيرة تدعمك الطوالع الفلكية وتساعدك على حل المشاكل شرط ان تسير بطريقة هادئة وان لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات تعكر عليك صفو حياتك .

    الحوت

    يدخل جوبيتير الى برج الحمل فيخف الوهج قليلا اذ يستقر هناك حتى الثامن من شهر ايلول قبل ان يعود الى برجك ويستقر فيه حتى نهاية السنة فما عليك الا ان تركز على الاوضاع المالية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية تغلا تغلا سارية السواس 2014 Mp3

    صور المشترك فارس طعيمي في برنامج ذا فويس احلى صوت اليوم السبت 4-1-2014

    صور مكياج عيون مميز 2014

    جديد متغيرات 6-5-2011

    ملخص ونتيجة مباراة إيطاليا والأوروجواي في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014

    محمد أبوتريكة ألمانيا تستحق لقب كأس العالم 2014

    بالصور تفاصيل اكتساح المغربى مراد بوريكى لمسابقة أحلى صوت فى الحلقة الأخيرة

    توقعات الابراج جمانة قبيسى اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم جمانة قبيسى الاثنين 30 ديسمبر 2013


  • Dreambox-Sat
    2014-02-18




  • برج الحمل
    أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع،و النجوم تمدك بالقوة لاتخاذ الخطوات الجريئة حاول الاتصال بكل من كنت تخشى مقابلتهم سابقا في العمل و قم بتصفية حساباتك المالية و المهنية معهم ، في العاطفة لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر ان كنتم على خلاف .



    برج الثور
    فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. في العمل ان تحاول ان تجعل الناس تهتم بك اكثر و ستنجح بذلك .








    برج الجوزاء
    أنت تعني الكثير بالنسبة للحبيب . لا تقلّل من تقدير الناس آخرين المهتمين بك. العالم يصفّق لك ، امضي وانحني للمعجبين . من اللطيف امتلاك مثل هذا الجمهور المقدر، وأنت محور مركزي. ترقّب معجب واحد بشكل خاص يريد منك أكثر من غيره .







    برج السرطان
    رئيسك قد لا يكون في المزاج المناسب لتغيير كبير. انتظر حتى يكون في حالة مزاجية أفضل.
    إترك اللغو في الحديث لغيرك. مهما رأيك عن آخر الأخبار، فمن الأفضل الاحتفاظ به لنفسك و أن تركز على المهام التي لديك .







    برج الأسد
    الحب حولك في كل مكان ، تعلّم كيف توسّع مفهومك له ، و ستجد أن حياتك مليئة به . لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم ، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . في العمل تقدم ملحوظ بسبب تحركك السريع لتلافي اخطاء الشركاء .








    برج العذراء
    دع زملاءك و معارفك يصخبون و يمرحون وركّز على نفسك. انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .







    برج الميزان
    ساعد من حولك ! المساهمة تكون طبيعية عادةً ، لكنّها مهمة لدرجة أكبر اليوم. أنت تحاول متوتراً أن تجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأي حركة . بينما تكون الفطرة و العفوية محمودة . في الحب انت ملك العواطف الجياشة فقط عليك ا توجهها بشكل مناسب .







    برج العقرب
    ليس اليوم هو الوقت الحرج. انطلق في الخطوط العريضة وسترتّب الحقائق لاحقاً. بدلاً من أن تنشغل بالنقد البنّاء، قم بقفزة نوعية ولو بالمبادئ الأساسية و انظر إلى النتائج الإيجابية. ستجده هذا الطريق مرحاً أكثر بعد أن تدخله. الحبيب يطلب اليك بعض الامور حاول ان تقوم بها .







    برج القوس
    إنتبه إلى خلافات في الشراكة اليوم، لكن ترقّب الفرص أيضاً. تحتاج إلى بعض التوازن، لكنك تجد ذلك صعباً. هل يمكن أن يكون السبب أنّك تحتاج لرمي بعض الأمور القديمة وراء ظهرك ؟ لا تدع الماضي يكون عقبة امام المستقبل الشريك يساعدك في اتخاذ قرار مهم اليوم .







    برج الجدي
    اختر طريقك و انطلق به. ستحرز تقدّماً إيجابياً في الطريق إلى
    الأمام.شركائك في العمل سيدعونك الى قيادتهم لا تتردد و كن واثقا من انك ستون قادرا على القيام بمهامك الجديد ، ضع في حسبانك أن الحياة تعطي حين لا تتوقع ذلك.







    برج الدلو
    التوازن المميّز يمكن أن يتطلّب تغييراً كبيراً. مساعدة الآخرين أمر حسن، لكن عندما يؤثر على أولوياتك الخاصة، فقد يكون آن الأوان لتقليص تلك المساعدة.يمكنك استثناء ذلك في مجال الحب لأن الحب عطاء بلا مقابل .







    برج الحوت
    لا تكن عطوفاً بإفراط، فقد يسميك الناس ممسحة أرجل! تفاد مشاريع مالية أو علاقات عمل اليوم . حاول القيام بالنشاطات والمحادثات التي تبني الثقة وتقوّي الارتباطات. الوقت مناسب للاتصال بالبيت. الاسرة تمر بوضع قلق بسبب مشكلة سابقة لا تتردد في حلها .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كانديس سوانبويل في عرض ازياء بيكيني فيكتوريا سيكرت أبريل 2014

    توقعات برج الميزان يـوم الخميس 23-8-2012 - ابراج اليوم الخميس 23/8/2012

    قصص الانبياء لأجهزة الاندرويد

    صور النجمة أنجلينا جولي 2014 , أحدث صور أنجلينا جولي 2015 Angelina Jolie

    ابراج ماغي فرح اليوم الاثنين 10-3-2014 Abraj

    ممكن موقع تفعيل كرت art فياكسس

    2012iphone MMs-وسائط mms رمضانية-رمضان2013

    موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الاربعاء 5 فبراير 2014 Barcelona v Real Sociedad Today


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 14-2-2014 , حظك في يوم عيد الحب مع نيفين أبو شالة 14 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 1 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.