Thread Back Search


صور ومواصفات سيارة فيراري كاليفورنيا تي

  • Dreambox-Sat
    2014-02-17






  • يجسد طراز فيراري "كاليفورنيا تي" الجديد أرقى ما في الأناقة والرياضية والرشاقة والحصرية، وهي صفات لطالما تمتع بها طراز كاليفورنيا منذ خمسينيات القرن الماضي.

    تحتضن "كاليفورنيا تي" أعلى معايير الابتكار مع الحفاظ على الميّزات التي اشتهر بها هذا الطراز مثل المقصورة التي تتسع لأكثر من راكبين (2+) ، والتصميم الداخلي المتقن، وبطبيعة الحال، السقف الصلب القابل للطي (RHT)، والذي يحولها من سيارة كوبيه أنيقة إلى نسخة مطوّرة وانسيابية من طراز سبايدر في غضون 14 ثانية فقط.

    ويضم هذا الطراز مجموعة من الحلول جديدة، لا سيما محرك التوربو بثمان أسطوانات، حيث ابتكر مهندسو مارانيلو وحدة طاقة جديدة كلياً توفر مستويات خارقة من الأداء، وقدرة تسارع مذهلة وصوت جبّار لم يسبق له مثيل في محركات التوربو.

    ويتمتع طراز "كاليفورنيا تي" كذلك بدينامية السيارات الرياضية الحقيقية نظراً لتخفيض نطاق دوران عجلة القيادة وتحسين استجابة التوجيه لمدخلات السائق، وذلك بفضل التصميم الجديد لعلبة المقود ونظام التعليق. وتساهم النوابض الجديدة وأحدث جيل من مخمدات ماغنيرايد (التي تستجيب 50 في المئة أسرع)، إلى جانب مقاييس التسارع لحركة الهيكل، في الحد من الاهتزازات الأفقية والعامودية لتحكم أكثر دقة مع ضمان قيادة مريحة إلى أقصى الحدود.

    كما تضم "كاليفورنيا تي" أحدث جيل من نظام F1 –Trac للتحكم بالجر لتعزيز الانطلاقة من المنعطفات مما يؤكد على الجانب الرياضي من شخصية السيارة.

    وتضمن هندسة وأنظمة تحكم "كاليفورنيا تي" إلى جانب المحرك الجديد بثمان أسطوانات متعة قيادة فائقة في ظروف القيادة الصعبة، كما توفر تجربة ممتعة للقيادة المسترخية، وهو أمر يتماشى مع تقاليد سيارات جي تي.

    أما نظام المكابح المصنوعة من الكربون والسيراميكCCM3 فهو أيضاً فعال للغاية مع أقراص ومنصات مركبّة جديدة. وتمّ ربط نظام الكبح بنظام ESP 8.0 الاستثنائي للتحكم بالثبات الذي يسيطر على الأداء العالي لنظام ABS لتحقيق مسافة كبح قصيرة من 100- 0 كم الساعة تبلغ 34 متر فقط.

    وأولي اهتمام كبير لتصميم "كاليفورنيا تي" الذي يحافظ على أبعاد الطراز القديم بشكل عام مع ضمان شخصية جديدة وفريدة. وتمّ تحديد الأبعاد الانسيابية لطراز "كاليفورنيا تي" الجديد من قبل مركز تصميم فيراري بالتعاون مع بينينفارينا، وهي تتماشى بشكل كبير مع أعراف سيارات فيراري المجهزة بمحركات مثبتة بوضعية أمامية.واستوحي شكل أجنحة "كاليفورنيا تي" من تصميم pontoon-fender الشهير لأجنحة طراز 250 تيستا روسا، حيث يمتد خط الجناح الأمامي نحو خلفية السيارة المدمجة، مما يعزز انسيابية الديناميكا الهوائية وحركة الهواء إلى الجانبين. وأتى تصميم خلفية السيارة نتيجة أبحاث دقيقة في مجال الديناميكا الهوائية أدّت إلى تصميم ناشر هواء جديد بثلاث شفرات.

    أما مقصورة "كاليفورنيا تي" فقد صممت لتوفر أعلى معايير الراحة، وهي تبعث شعوراً بالدفء والحرفية، مع تقليم فاخر بجلود فراو شبه الأنيلينية. وتمتاز المساحة الداخلية بالمرونة بحيث يمكن لمالك المركبة استخدام سعة المساحة الخلفية بالكفاءة المثلى حتى عندما يكون السقف مكشوفاً، وذلك بفضل الفتحة بين حجرة الأمتعة والمقاعد الخلفية.

    أما واجهة الاستخدام التفاعلية فتضم عجلة قيادة فيراري مع أزرار تحكم مدمجة، في حين بتموضع وحدة مراقبة أداء التوربو بفخر بين فتحتي الهواء وسط لوحة القيادة. وتتميز شاشة عرض وحدة مراقبة أداء التوربو بغلاف يعمل باللمس يتيح للمستخدم تصفح معلومات حول كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من أداء المحرك الجديد. كما يتميز طراز "كاليفورنيا تي" بنظام معلومات وترفيه جديد مع شاشة عرض عالية الوضوح والدقة قياس 6.5 بوصة تعمل باللمس وبأزرار التحكم التقليدية.

    وسيتم كشف النقاب عن طرز "كاليفورنيا تي" خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس القادم، ولكن يمكن الاستمتاع بمشاهدتها على موقع فيراري الإلكتروني www.ferrari.com، حيث يمكن رؤيتها باللونين الذين سينطلق بهما الطراز وهما "روسو كاليفورنيا"، الأحمر الغنيّ المستوحى من سيارات فيراري الكلاسيكية، و"بلو كاليفورنيا" الأزرق الذي يؤكد على رشاقة وأناقة هذا الطراز الجديد.

    يتم حساب خفض الاستهلاك على دورة القيادة أن يستنسخ واقعية للعملاء الذين يستخدمون للسيارة .


    صور ومواصفات سيارة فيراري كاليفورنيا تي

    صور ومواصفات سيارة فيراري كاليفورنيا تي

    صور ومواصفات سيارة فيراري كاليفورنيا تي

    صور ومواصفات سيارة فيراري كاليفورنيا تي


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية سليم عساف ياشتى 2013 mp3

    صور نادرة تجمع بين سمير صبرى وأميتاب باتشان

    تحميل اغنيه حرام ضيعتة فيصل الجاسم 2012 mp3

    كلمات اغنية مهرجان عبده موته أيوا ايوا غنوا معايا 2012

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 22-4-2015

    خلفيات ايفون بنات كيوت روعة 2013 ، خلفيات ايفون بنات كيوت 2013 ، خلفيات ايفون بنات كيوت تجنن 2013

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 13-3-2015

    مباراة المغرب و نيجيريا 25-1-2014 Maroc Vs Nigeria بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2014


مواضيع متشابهة

صور سيارة فيراري 250 gto موديل 1963 ، اغلى سيارة في العالم

صور سيارة فيراري gto الأغلى في العالم

صور فيراري 2013, سيارة فيراري 2013, تقرير عن سيارة فيراري 2013

فيراري كاليفورنيا 2013

فيراي كاليفرونيا 2012 , فيراري كاليفورنيا 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.