Thread Back Search


تقرير أحداث ونتائج عرض مهرجان رويال رامبل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-27






  • تقرير أحداث ونتائج عرض مهرجان رويال رامبل 2014 , تفاصيل , مكتوبة عن رويل رامبل


    تقرير أحداث ونتائج عرض مهرجان رويال رامبل 2014

    بدأ العرض التمهيدي لرويال رامبل 2014 بمشاهد للصالة الرياضية التي اكتظت بالجماهير وبمشاهد أخرى للجماهير ثم رحّب المذيع جوش ماثيوز بالأساطير جيم دوغان وشون مايكلز وريك فلير بالأستوديو التحليلي للعرض.


    سأل ماثيوز مايكلز عن الإستراتيجة التي يجب على المصارع إتباعها للفوز بالمعركة الملكية فأجاب ممازحا أن كل ما عليك فعله هو ألّا تسمح لأحد بإخراجك من فوق الحبال وألّا تلمس قدماك الأرض، ثم تحدثوا عن المواجهة الإفتتاحية بين فريق نيو إيج أوتلوز وفريق الرودس على لقب الزوجي.

    استعرض المذيع جوش ماثيوز لقطات لبطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن وهجومه على والد جون سينا في عرض الرو قبل أسبوعين وتناقش الأساطير حول النزال القادم بينهما وتوقع فلير فوز أورتن بالنزال بينما توقع مايكلز ودوغان فوز جون سينا بالنزال.

    ظهر عدد كبير من المصارعين خلف الكواليس في إلى جانب براد مادوكس وفيكي غيريرو لسحب أرقام دخولهم إلى نزال المعركة الملكية ثم عرض فيديو ترويجي للنزال الذي يؤهل الفائز به للحصول على نزال مؤكد على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض الرسلمينيا 30.


    النزال الأول
    بطولة WWE لفرق الزوجي
    فريق نيو إيج أوتلووز (رودغ وبيلي غن) - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست

    عاد جوش ماثيوز للحديث مع الأساطير في الأستوديو التحليلي حول المواجهة النارية وقمة العنف بين بروك ليسنر والعملاق بيغ شو.


    العرض الرئيسي لرويال رامبل 2014

    بدأ العرض الرئيسي بدخول النجم صاحب الشعبية الكبيرة دانييل براين الذي حصل على هتافات "نعم Yes" هائلة من الجماهير الحاضرة للعرض ثم تبعه المصارع براي وايت.


    النزال الثاني
    تصفية الحسابات

    براي وايت - يهزم - دانييل براين

    قابلت المذيعة رينيه يونغ مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان لسؤاله حول مواجهة بروك ليسنر وبيغ شو، عرّف هيمان نفسه مجددا لها وللجماهير وتحدث عن مطاردة ليسنر للفائز بلقب WWE للوزن الثقيل.

    وعاد هيمان للحديث عن مواجهة موكله بروك ليسنر ضد العملاق بيغ شو وقال أنه بعد هذه المواجهة سيثبت ليسنر نفسه ويكشف عن وجهه الجديد الخالي من الرحمة على الإطلاق.

    عاد جوش ماثيوز للحديث مع الأساطير حول المواجهة الماضية وعاد مايكلز للتأكيد على أنه يثق بقوة وعزيمة دانييل براين وأنه سيكون أحد أهم نجوم المستقبل في WWE. ثم تحدثوا عن المواجهة الكبيرة القادمة.


    النزال الثالث
    فرض الهيبة والسيطرة
    بروك ليسنر - يهزم - بيغ شو

    باغت الشرس بروك ليسنر خصمه بيغ شو بهجوم عنيف مستخدما الكرسي الحديدي قبل أن يبدأ النزال واستمر طويلا إلى أن قام الحكم بتخليص الكرسي من بين يديه ليتفاجئ ليسنر بلكمة قوية على وجهه عندما أراد تكرار الهجوم بكرسي مرره له بول هيمان. بدأ النزال ولم يستمر طويلا عندما انتهى بضربة "اف فايف F5" القاضية من ليسنر الذي كرر هجومه الشرس بعد انتهاء النزال.

    ظهر دين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز خلف الكواليس وتحدث الأول عن أن فريق الدرع يثبت نفسه كالأفضل يوما بعد يوم، ثم أكد جميعهم وحدة الفريق مهما كلّف الأمر وكاد الخلاف أن يشتعل بين أمبروز ورينز حول من سيخرج فائزا منهم بالمعركة الملكية لولا أن رولينز قطع الطريق على حدوث ذلك.

    أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن حول نزاله ضد جون سينا على لقب البطولة وأكد أنه سيخرج فائزا وأن الجميع سيشاهدون ذلك بأعينهم.


    ثم تحدّث راندي أورتن عن كونه الوجه الأفضل لـ WWE وألّا أحد من النجوم مثل جون سينا أو بروك ليسنر أفضل منه ليكون وجه الشركة، وأنهم جميعا ليسوا بمصل مستواه العالي.


    النزال الرابع
    بطولة WWE للوزن الثقيل
    راندي أورتن - يهزم - جون سينا

    ساهم المصارع براي وايت وأفراد عائلته إريك روان ولوك هاربر بفوز أورتن عندما دخلوا إلى الصالة وشتتوا انتباه جون سينا مما أتاح الفرصة أمام أورتن لحسم النزال لمصلحته والإحتفاظ باللقب. كما هاجم فريق الوايت سينا بعد انتهاء النزال ونفذ براي ضربته القاضية عليه.

    أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أبطال الفرق الجدد رود دوغ وبيلي غن واستعرضت لقطات من لحظات فوزهما باللقب بداية العرض. ثم تمت إذاعة مقابلات مسجلة مع نجوم WWE بتحدثون عن مشاركتهم في المعركة الملكية.


    النزال الخامس
    المعركة الملكية
    الفائز وآخر من بقي في الحلبة: ديف باتيستا

    بإمكانكم الإطّلاع على التقرير الكامل للدخول والإقصاء مع الترتيب الكامل بالضغط هنا، وانتهى العرض على مشهد احتفال النجم باتيستا بالفوز وحصوله على نزال على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 30.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شنط وحقائب ماركة شنط مايكل كورس وبربري وهارودز 2014

    نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الاحد 10-11-2013 في الدوري الاسباني

    برنامج WhatsApp Connect لاجهزة الاندرويد

    كولكشن احلى وأجمل صور راس السنة الميلادية 2014

    كلمات اغنية هتيجي ابو مكتوبة كاملة

    صور مكتوب عليها اسم هزار 2017

    تردد قناة كردسات الاخبارية Kurdsat News على النايل سات - اليوم الاحد 9-3-2014

    صور إليسا في عرض أزياء إيلي صعب في باريس 2014


مواضيع متشابهة

تحميل مهرجان المصارعة رويال رامبل 2014 , تنزيل عرض المصارعة Royal Rumble2014

يوتيوب مهرجان المصارعة رويال رامبل 2014 , تنزيل مهرجان المصارعةroyal rumble 2014

تغطية مهرجان رويال رامبل WWE Royal Rumble 2014 ( صور + القنوات الناقلة + اخر اخبار المهرجان + الموجهات )

صور مهرجان رويال رامبل اليوم الاثنين 27-1-2014 , صور اجمل لقطات وصور WE Royal Rumble2014 الموافق 26-1-2014

القنوات المفتوحة الناقلة لمهرجان المصارعة رويال رامبل 2014 , WWE Royal Rumble


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.