Thread Back Search


توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-22






  • توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 ، تنبؤات MagiFarah لشهر فبراير 2014 ، حظك لشهر 2/2014 ، توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 ، تنبؤات MagiFarah لشهر فبراير 2014 ، حظك لشهر 2/2014




    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
    يحمل هذا الشهر الكثير من الانفعالات والتموّجات فيجعلك حائرا مضطربا في أحيان كثيرة غاضبا حتى مستعدا للنزاع والصراع قد تعلن الحرب على بعض المقربين من أفراد العائلة أو تواجه بعض الأزمات مع جهة فاعلة أو تسمع بسقوط حكومة أو سلطة ما ما يجعلك مرتبكا يجب أن تتروّى وأن تعالج أمورك بدون شراسة أو انفعال قد يحاول البعض استفزازك ابتداء من تاريخ 11 ومع دخول كوكب مارس ما يستدعي الهدوء وعدم الرد إذا استطعت الوقت ليس سانحا لكي تفرض وجهة نظرك أو لكي تطرح التحديات بل إن الفلك يدعوك إلى التحفّظ والتنازل والمساومة قد تضطر إلى الرضوخ لسلطة ما أو لدفع مستحقات يفرضها القانون أو تفاجأ برسوم وضرائب أو واجبات أهملتها .

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
    تسجّل تطورات مهمة في النصف الأول من الشهر، حيث تقوى حظوظ النجاح وتتلاحق الأحداث الواعدة. أسرع بالمباشرة بالتنفيذ أو قدّم اقتراحاتك وطلباتك بدون تقاعس، فالطريق سالكة حتى تاريخ 16 . بعد ذلك، أي ابتداء من 17 يعاكسك كوكب مارس، ويخلق امامك بعض الحواجز فتتعثر الخطى ويخفّ النمط، ما يعني مهلاً جديدة تحدّ من اندفاعك وتجعلك مبلبلاً. يشهد هذا الشهر أيضاً صراعاً بين الجديد والقديم، بين ما كنت تقوم به وما تؤديه الآن، بين حبّ ماض وحبّ جديد، بين قناعة سابقة ورأي آنيّ، بين خيار سابق وقرار حالي.

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
    لا تضيّع وقتك هذا الشهر بالتشبّث بأمور لا تستحق العناء ولا تعلّق أهمية على التفاصيل ، بل حاول أن تتخطى الحواجز وتنتقل إلى جديد قد يولّد عندك الرضى أكثر من القديم. لاشك أن هذا الشهر يشهد تأخيراً لمشروع أو سقوطا له ، ما يتركك مشدوهاً لذلك لا تراهن على المناخ الفلكي الذي يعاكس خلاله كوكبا مارس ومركور فعليك الانتباه والاهتمام وعدم الذهاب في مجازفات عقيمة او مؤسفة لا تبعثر طاقتك في الاحتجاج والرفض حتى لو واجهت الحواجز والعراقيل قد يعتذر بعض المعنيين عن استقبالك مثلاً أو عن التجاوب معك ، أو تجد بضاعة لك تتجمد في مكان، أو يتأخر تمويل كنت تعوّل عليه الكثير.

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
    يخف الضغط الآن بعد فترة من القلق والترقّب. يتسارع النمط فتصطلح الأمور وتتلقى جواباً عن عرض لك أو مبادرة قدّمتها في السابق، في حين أن الوضع المهني يتسوّى. تدرك الآن أنّ الصبر كان ضرورياً وفعالاً حتى ولو أنّ كل شيء لا يعود إلى مكانه دفعة واحدة. هناك دوماً بعض الأخطاء الصغيرة والإرباكات والعراقيل ، إلا أن مثابرتك تجد ثمارها حتى ولو طال الأمر قليلاً أو تعثّر وشهد تقدماً وتراجعاً. ف(الشمس) في برج الحمل تكون بالعادة مناسبة لك، لولا معاكستها هذه السنة لكوكبي (مارس) و(جوبيتير) في الوقت نفسه، ما قد يولّد بعض الغضب وسوء التفاهم أو التعب والبلبلة

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    الأسد (23 تموز – 22 آب):
    تدور الرياح لمصلحتك الآن، خاصة اعتباراً من تاريخ 2 اذ يدخل فينوس الى برج الدلو ويخفف من التوتر العاطفي ويجعلك اكثر ديبلوماسية ، إذ تتحسن الأحوال عامة فتستعيد أنت الثقة بالنفس وتحرص على إقامة العلاقات السليمة مع المحيط ، فتتوصل ربما إلى حل وتفاهم مع بعض الأخصام أو الأطراف المناهضة ، مهما كان نوعها . وربما يتم ذلك عن طريق المحاكم أو التحكيم ، ما يفرض في بعض الأحيان صدمات تضطرّك إلى إعادة النظر ببعض الاعتبارات الماضية . تبدو أكثر فهماً للاعتبارات وتتصرف بطريقة مختلفة ، أو تتوصل إلى قناعة أنك لم تعد ترغب بهذا التمزق ، سواء تعلّق الأمر بالشأن المهني أو العاطفي. تتحلحل الأمور، ولو مررت ببعض التعقيدات، فتعاود السيطرة على شؤونك ، مسلّحاً بالمعنويات القوية وبالطاقة الإيجابية ، لكي تتّخذ القرارات المناسبة ولو آلمك بعضها أو جرح كبرياءك ، إذ تدرك الآن أن الكبرياء قد يكون غبياً في بعض الأحيان!

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
    إن هذا الشهر يحمل حدثاً فلكياً مهماً جداً وهو خروج كوكب اورانوس بتاريخ 11 من مواجهة برجك بعد سبع سنوات من مكوثه في الحوت والتسبب بنزاعات مع الاطراف المواجهة اياً كان نوعها وجود كوكب مارس ليلتقي بالشمس ومركور يصدف وجودهما هذا الشهر في برج الحوت ما يحذّر من مجازفات وأخطار وحوادث ، ويتطلب مضاعفة الحذر وملازمة العمل الروتيني وتجنّب المواجهات والتحديات . ينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي ، وقد تكون الفترة قصيرة وعابرة ، إلا أن آثارها تبدو شديدة ، فلقاء هذين الكواكب العنيفة يثير بعض الحوادث الجسدية والجروح والوقوع وأعمال العنف ويحذّر من السفر ، سواء بالسيارة أو بالطائرة ، في هذا الوقت. قد تخضع يا عزيزي لظروف قاسية ، أو تترك مكاناً غالياً على قلبك أو تتلقى خبر رحيل أو فراق أو مرض أو مشاكل مالية . تعيش أزمة ما ، على الأرجح ،. كن واعياً وحاضراً ولا تستعجل الأمور ، بل تأكّد من كل شيء قبل الإقبال .
    أو مرض أو مشاكل مالية . تعيش أزمة ما ، على الأرجح ،. كن واعياً وحاضراً ولا تستعجل الأمور ، بل تأكّد من كل شيء قبل الإقبال .

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
    تعاكس الطوالع الفلكية هذا الشهر، فتدخل مرحلة من المفاجآت تلو المفاجآت ان اورانوس يدخل برج الحمل لمواجهتك بتاريخ 11 ليستقر فيه سبع سنوات فحاول ان تتجنب النزاعات المهنية والمالية والمشاكل المتعلقة بممتلكات كما الفضائح الكبيرة ما يفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك ، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة ، والانتفاض على بعض السلطات.
    ينصحك الفلك بعدم تغيير الاتجاهات ، لأن الوقت غير مناسب . لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات.

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
    دخلت شهراً كبيراً من التطورات السعيدة، تتحسن خلاله الأمور ويتسارع النمط ، بحيث تزول الهواجس فتواكب أحداثاً مميزة، في فترة تبدو بين أفضل مراحل السنة. تتجمع كواكب في برجك، لتطلق مسيرتك وتدعمها فتبلغ أهدافك بسهولة وتحقق الرغبات ، سواء تعلّقت بمنصب تسعى إليه، أو وضع مادي أفضل، أو علاوة على الراتب ، أو مكافأة معنوية، أو عقد فاوضت أشهراً طويلة من أجله. يتحرر بعض مواليد العقرب من ضغط مهني أو يباشر بعمل خاص له ، مستفيداً من تجاربه السابقة ، أو يبدأ مرحلة جديدة من حياته ويؤسس لجديد. يناسب هذا الشهر كل المساعي والخطوات الآيلة إلى إنجاز كبير، كذلك يبدو ملائماً للأسفار وتغيير العمل والانطلاق نحو الخارج، أو التخطيط للمستقبل وإطلاق المشاريع وتنفيذ الخطط .

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
    لا تتوقع اي جديد قبل تاريخ 10 والا خيبت آمالك قد تشعر انك مستهدف وان العراقيل التي تواجهك ليست تلقائية بل هي مخططة من قبل البعض لذلك حاصر المشاكل المحتملة والصعوبات وابتعد عن النزاعات ومحاولة فرض بعض الاتجاهات، أو إغراء أحد الشركاء بدون جدوى . كذلك يزيد هذا الأمر من عدائيتك وميلك إلى التحدي كما إلى التسرع في كل شيء! تقوم بمسعى كبير من أجل تحقيق تطور ما أو الانتصار في قضية أو إحداث التغيير المطلوب ، وقد تصطدم ببعض السلطات أو بشخص نافذ يكون مقرّباً منك ويحاول فرض إرادته عليك. ربما تعيش هذه الأجواء في النصف الأول من الشهر، الذي يحمل معاكسات وتأخيراً وحواجز تمنعك من العمل بسلام. إلا أنك بعد تاريخ 10 تتوصّل، بفضل مثابرتك وإلحاحك، إلى بلوغ بعض الأهداف مهما كلّف الثمن. وقد تحصل على مبلغ من المال ، أو تقوم بسفر مفاجئ.

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
    تدعمك الطوالع الفلكية وتساعدك على حلّ المشاكل ، شرط أن تسير بطريقة هادئة وأن لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات. لحسن الحظ أن معنوياتك قويّة وصلبة وقدرتك على ضبط الانفعالات كبيرة. إذا لم تسر الأمور كما ترغب في البداية، فإنك تسعى إلى تصويبها وتحويل المستجدات المزعجة إلى فرص إيجابية. نعم يا عزيزي، أنت قادر على ذلك، شرط أن تتجنّب الاستفزازية أو تحدّي السلطات، من أي نوع كانت!
    تفرض رأيك وتعبر عن نفسك بشكل ملفت فتستقطب التأييد وتوحي بالثقة. تكون الملاذ والمرجع لأفراد عائلتك الذين يشعرون بالقوة إلى جانبك. أما مواجهة كوكب اورانوس ، فقد يحمل معه أوضاعاً شائكة وبعض الاحتكاكات والمناورات. أطلب اليك الهدوء والتأنّي في شهر ينذر بمعاكسات فلكية كبيرة وبدخول كوكب اورانوس بتاريخ 11 الى برج الحمل، ليشكل تنافراً فلكياً كبيراً مع ساتورن ومع بلوتون والموقعان يؤثران عليك.

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
    تطل الآن على تحديات جديدة وأخبار مفاجئة وظروف غير اعتيادية، فتبدأ جديداً بصورة استثنائية أو تخوض مغامرة للمرة الأولى. أما شهر اذار الذي غالباً ما يأتي هادئاً فيبدو هذه السنة مغايراً جداً، إما عملاً حلمت به وتوظّف من أجله كل طاقاتك، أو شغفاً بفكرة أو انتماء أو موضوع فني أو اجتماعي يأخذك إلى البعيد ويفرض عليك تتغيرات، لا تتوانى عن قبولها. تفوق حماستك ميلك إلى الاتزان، وتدفعك الحيوية في كل الاتجاهات فتكاد لا تنام، حالماً بما تقوم به، مقبلاً على الدنيا بديناميكية مميزة. أبدأ مع فينوس في برجك يا عزيزي بين 2 و 27 والذي يوحي بحظوظ كثيرة في مجالات عدة.

    توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014
    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
    ها إنك أخيراً تطرق باب دورة فلكية بنّاءة جداً، فتقوم بما يجب لتصويب وضع مهني وتصحيح بعض الأخطاء وتعزيز عائداتك المالية، بحيث تتوصّل إلى النتائج الحسية والمفيدةتجتمع كواكب أربعة في برجك، خاصة في بداية الشهر لكي تحمل إليك الحوافز والحيوية وتدعوك للعمل والتصرف الحكيم. قد تطلق مشروعاً جديداً أو تصوّب بعض الاهداف لحكنة ومهارة تلفت الانظار، إلا انك تواجه ظروفاً متسارعة وأحداثاً ضاغطة قد تولّد الارتباك بعض الاهداف لحكنة ومهارة تلفت الانظار، إلا انك تواجه ظروفاً متسارعة وأحداثاً ضاغطة قد تولّد الارتباك أحياناً، وعلى الاخص في النصف الثاني من الشهر. يحذرك الفلك من تهوّر قد يؤدي الى حوادث وقلق شديد. تجنّب القرارات الارتجالية والتغييرات غير المضمونة. إن كوكب مارس في برجك يزوّدك بطاقة كبيرة وثقة بالنفس وبجاذبية تأسر القلوب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هيفاء وهبي في كواليس البرايم الثالث ستار اكاديمي 9 Star Academy

    صور سينيم جوبال بطلة مسلسل أسرار صغيرة

    ابراج كارمن شماس الاثنين 11-2-2013 - توقعات كارمن شماس الاثنين 11-2013

    جديد احدث الاضافات على الاقمار بتاريخ 22/5/2011

    اعتزال محمد عبده 2013 , اعتزال الفنان محمد عبده المسرح 2013 , اسباب اعتزال محمد عبده 2013

    صور الحلقة السادسه 6 برنامج طارق و هيونة الجزء الثاني 2012

    كلمات اغنية لوجه التاني سعد لمجرد وزهير بهاوي مكتوبة كاملة

    تردد ‫قناة أردن المستقبل Jordan Future على نايل سات بتاريخ اليوم 28-8-2014


مواضيع متشابهة

توقعات أبراج ماغى فرح لشهر 4 أبريل 2014 , حظك في الابراج مع ماغى فرح لشهر 4 نيسان 2014

توقعات أبراج ماغي فرح لشهر 3 مارس 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 3 آذار 2014

توقعات الابراج كارمن شماس لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع كارمن شماس لشهر شباط 2-2014

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2014 , حظ برج الدلو لشهر شباط 2-2014

توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 1 كانون التاني 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.